بارت 2 جزء ثاني

100K 4K 3.2K
                                    

روايه نغزات محرمة جزء الثاني بقلمي ميار السعدي....

تصويت ع نجمة وتعليقات ع فقرات حبيباتي🫂💞.....

احس نظرات عينك
ترهم ل عيني احسهن
ماي يرويني❤️.....

______________________________________

______________________________________

______________________________________

______________________________________

طلعت الموبايل دخلت حسابها اكلب منشوراتها حيل أحبها جانت مخليه قصه دخلت عليها كلام عتب تدري بيه اشوفها....

ابتسمت ودخلت خاص دزيتلها أغنية محمد عبد الجبار--اسجل روحي بأسمك--

شافتها وعرفت تسمع بيها هسه وتبجي وتغلط حركاتها أعرفها بس ما كتبت اي شي انتضرتها ماكو خرجت منها باوعت شفت ادهم كاعده بحضنه وحده عفته وطلعت بدون لا يدري شغلت السياره وطلعت من هاي القذاره....

وكفت السياره ع صفحة طلعت جكاره ورثتها وابتسمت غمضت أتذكر أول ليله النه جانت الساعه 12 بالليل بنفس هذا البيت بيتها ونفس الغرفة ووحده تلهث لهث من الجمال ماكدر اوصفها شلون جانت بذيج الليله وهيه لابسه الأبيض وتبجي جانت تبجي تمنيت أعرف وقتها الك*** إلي حجت وياها هالكلام وخلتها تبجي......

تقربت عليها نزعت سترتي شمرتها ع كرسي وهيه كاعده بطرف الجربايه كعدت كدامها لزمت ايدهاا هيه فزت بخوف وكلها ترجف قربت عليها حضنتهاا واني خايف أكثر منها خايف عليها خايف من خوفها مني عطرها ادمان بقيت حاضنها حتى يروح التوتر منها وامسح ع شعرها واطلع بالماشات من التسريحه اشمرها بالكاع لحد ما شمر روحه شعرها بخصلاته إلي طولانه....

رفعت راسها تباوعلي بخوف وكحل عيونها نازل ما تحملت حلاوتها دنكت عليها واخذت شفايفها سريع شمرتها ع فراش وانصدمت من هدوئها ما توقعته جنت اتخيل شلون راح تبجي وتتهستر بس جانت عباره عن دموع صامته وجسمها يرجف بدون لا تمنعني من شي عرفت هيه بعز انهيارها....

باوعتلها مسحت دموعها باوعتلي بنضرات خوف همستلها وهيه مبرطمه بطفوله...

علي : ليش تبجينن صاير شي اني مادري بي؟...

هزت راسها بنفي لزمت ايدها عدلت كعدتها وكعدت بصفها هيه باوعتلي مستغربه حجيت بهدوء وياها حتى لا تخاف..

علي : خايفه؟...

حجت بصوت مخنوك وتهز براسها وتبجي..

قمر : لااا ما خايفه....

علي : شتردين لعد اكو شي مضوجج؟...

قمر : لاا....

تنهدت بنفاذ صبر وهيه تزيد بالبجي ومغطيه عيونها نزلت من يمها ومشيت دخلت الحمام غسلت وجهي اصبر نفسي عليها ادري كذابه خايفه وما تريد حتى تشوفني هسه...

نغزات محرمة جزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن