روايه نغزات محرمه بقلمي ميار السعدي....لا تنسون التصويت ع نجمه وتعليقاتكم ع فقرات..
مشتاقتلكم وحقكمم عليه بس الله يدري الصار بيه مايحتاج ابرر الحمد لله ع كل حال..ادعولي بالشفاء العاجل متعذبه 💔...
.
__________________________________________________________________________
_س3:30
.
نسمات بارده تتخلل انفيي،وتكسرر عضاميي رغم الملابس الشتويه الابستها بس بارده والثلوج مغطيه المدينه كلهاا
السيارات،والشجر،والبيوتت،،والناسس،،وحتى اني يهطل علينا الثلج بغزاره،،وطبيعي محد منزعج ولا حتى اني منزعجه تعودت وياهم ع هذا البرد والثلوج المتتاليه كل يوم.. والأجواء البارده الشتويه...تأقلمتت هوايي ع اجواء السويد...
تعودت ع شوارعهاا،،وبناياتهاا...وناسهااا...ومحلاتهاا.. وتعودت ع خطواتي بهذا الشارع كل يومم الصبح لازمه الشمسيه.. وعيوني ع طريق ما رفعتها ابدد ع هاي الحاله كل مره..
اصفن مافكر بشي...بس اصفن هيج لحالي..عقلي فارغ،احاول افكر بشي،،بس ماكدر.بشنو افكر...امشي مستمره خطواتي احسهاا بطيئه.. عيوني ع طبع اقدامي بالثلج...
رفعت راسيي اباوع ع ناس يضحكون بطريقه حلوه..عقدت حاجبيي صفنت عليهم...احاول اتذكر...اتذكر شوكت اخرر مره ضحكت؟!ماتذكرر...كملت طريقيي اخذت نفس..
نسمات بارده تتخلل انفيي صار ثلج ورجليه قالب ثلج...وكالعاده نفس السؤال... ليش ما بردانه؟...ليش ماحس ببرد..عضاميي تتكسر بس ماهتم..احس عادي وإذا... طبيعي..ماحب اكعد بالبيت فتره طويله...احب اطلع اتمشى اخلص الشوارع كلهاا مشيي بدون تعب.. بدون برد...بدون خوف...
احس بأمان اصلا ماكو خوف...لاول مره بحياتي كلهاا..احس بهيج امان وفراغ مو طبيعي احتلني...واحب هالفراغ..مافكر بشي.. ماحس بشي...منعدمه من كلشي..طلعت ايدي من جيبي اباوعلها أصابعي حمر من البرد...وكع بنصهن ثلج حبيت هالشي..وخرت الشمسيه من فوكي سديتها وكملت مشي بدونها.. والثلوج تتساقط عليه..غمضت اشعر بنسمات الثلج ع وجهيي حلو ملمسهن...ناعم..خفيف...
فتحت عيوني ع طريق صعدت ع طريق الثاني.. بصف البنايات والمحلات الراقيه تبهج النضر..بس اباوع ع كد ما كل يوم اطلع واجي بهذا الطريق حفظت كلشي...محلات الملابس والحلويات والكعك..والكيك...والألعاب..وهوايي شغلات حلوه
نزلت راسي واني امشي وكفتت شويه صفنت ع مكان بعيد عني شويه
بصف العامود مال مطعم بره
شفت قطه صغيره مثلجهه ومستبرده وترجف عيوني عليهاا مببله وخايفه محد يباوعلها ولا احد يشيلها ويرحم بحالها..مشيت خطوات ع كيفي كرفصت يمها رميت الشمسيه وجنطتي بصفي خليتهن..مديت ايدي ع كيفي فاكه عيونهاا بخوفف..
أنت تقرأ
نغزات محرمة جزء الثاني
Romanceكون هاي الدنيا تصغر حيل تصغر وتلتقي الوادم باهلها اي باهلها يعني انا وانتَ هيجي نلزم الدنيا ونذلها......