بارت 9

68.7K 4.8K 4.4K
                                    

روايه نغزات محرمة جزء الثاني بقلمي ميار السعدي....

سبرايزززززز🙈🙈🔥🔥....

هالبارت قصير تصبيره الكم حبيباتي بس أني جايه زعلانه عليكم....

يعني ليش هيج أني ما استاهل تعويض تعبي يخليني افرح؟...يعني مو حقي اضوج المشاهده 33 الف وأكثر  تقريبا والتعليقات مو شي ولتصويت هم ليش؟..شنو يمنع بعض البنات ما يصوتن ومن اتأخر كلها تطلع بذاك الوكت تطالب بارت ع حاضر ليش؟... أني أعرف البارت جديد وبعد هواي بنات راح يصوتن بس انتو دائما هيج تسوون يصير البارت مرات حتى 33 الف وماكو تصويت غير 4  لو 1 الف مرات مو دائما ليشش؟...

والله أني داتعب هواي من غير حياتي إلي مامرتبه وحايرين ببيتنا يعني هناا بالنسبه إليه فكره أنو اكتب شبه معدومة ماعرففف شلون أجبر نفسي اكتب بارت وانشره الكم أصلا ارجع اقراه اكول هواي أحداث أريد اضيفهاا بس اكتب سريع سريع الأحداث إلي أعرفها علمود ما اتأخر عليكم وانتو حسىره عليكم تصويت وهذا حقي وحق تعبي؟..💔

ع اقل صوتو مراح تخسرون شي تعويض لتعبي مرايده أكثر من هالشي ما اتأخر عليكم مع السلامة واحبكم وعادي هالشي مراح يخليني اترك الي بديته وهسه جاي أكتب بارت طويل الكم هذا بس تصبيره...أن شاء الله ما اتأخر عليكم🖤....

احبكممممم❤️.....

______________________________________

______________________________________

______________________________________

______________________________________

افرك بيدي بتوتر وقلق وكلبي ينغزني وصوت وهوسه بالبيت ردت انفجر وراسي يريد يطك وناس رايحه جايه والجهال موتوني كل شويه واحد يطخ بيه واعيط بي من الغضب ماحب اعيط ع اطفال بس مدري شبيه مختنكه من إلي دايصير بحياتي وهذا الأكشن إلي يوميه سالفة جديده بس مثل الصار هذا ابد ما توقعت بيوم راح يجي رجفه بيدي..

كاعده ع عتبه الدرج ولازمه كلبي واني انتضر عيوني ع باب الاستقبال إلي صوتهم هدا صار ما ينسمع مثل قبل شويه هيج جان صوتهم عاليي ما اميز حتى منو يحجي ما جانو يعيطون بس صوتهم عالي وخشن ذوله الناس... إلي عرفت بالأساس همه عمامي؟..

كلبي ع دكه وحده نشف حلكي تدهورت حالتي واريد بس احد ينطيني ماي اشرب محد رحم حالي ولا اهتمو إلي تخزر بيه والي تشمر حجي عليه واني ع اعصابي أريد املخهن تملخ بس ماكدرت مو وكتهن هسه....

كل شويه امسح وجهي واحرك برجلي سريع ومعدتي فارغة موتتني لأن ما ماكله شي وتجيني هيج صدمه تموتني ليش شمسويه حتى يصير هيج ياربي...

اخذت نفس عميق وهذني دكن اقامه هناا وحتى كدامي يتنصتن من الباب ومخليات اذانهن وحده تشمر للثانيه الأخبار عيونيي عليهن خاصة سحر المتشمته تهز بيدهاا وسمعتها تحجي وياهن كلهن متجمعات

نغزات محرمة جزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن