عبالجن بارت لااا حبيباتي أجيت احجي كم سالوفه واروح اكمل البارت لان اريد أنهي القصه عندي ضروف وتعبانه واجبر نفسي والقران حتى اكتب وماعوفكم تضوجون لان مانزل بارت....
بالنسبه للغلط والتجاوز ما شاء الله يجنن فعلاا اهنيكممم من كل كلبييي شكو وحده غلطت وفشرت وباعت مثاليات برأس قمر اهنيجج انتييي روعهه ماكو منجج ولا تغلطين معصومه عن الغلط واووو اصفكلجن ع كلامجن الي مابي اي ربط بالنصيحه شكوو وحده حجت ع قمر وتجاوزت عليها وشالت غيبتها الله يطلعها بيها ولو بعد حينن ولججج الله بسماواته السبع همم حرمم علينااا نحجييي ع هاييي الك**** الي بالملاهييي هذني بنات الليل حرام نحجي عليهن حرم عليكم قذف المحصنات..
وقمررر ما سوتتت شيييي والقران ماسوتتت شييي ما راحت سوت سوايات عليي لو هواي اغلاط ما سوتها بعد كل العاشته مجرد لحضههه غضبب وهوسسس وجنونن
ومرض وعذاب
بدون وعي بدون ارادتها تصرفت هالتصرففف
عبالكك حاملات عليها
يمهه عينييي السممم ينكطط منجنننن
ولجننن معصومات عن الغلط انتن؟....
اكص أيدي اذا مو شكو وحده حجت ع قمر اغلاطها تارستها ترس بس شريفه بنت الحسن صرتي براس قمر...هيه كلها قصه بالنهايه من تقرون خلو ببالكم هيه قصه لا تنفعلون احنه نشوف عجايب بالدنيا واكثر من القصص...
الي يتجاوزن مرات ع كاتبه او ع بطله بسبب شي والله ماعجبها بدون لا تعذر
عبالك هيه رب العالمين استغفر الله
وتحاسب او كأنو احنه معصومين من الاغلاط وبعمركم محد غلط؟..
لا كلنا مو كاملين نغلط ونتعلم
ونندم ونتوب...
بعد عليش هالغلط والحجي
ع قمر بسبب موقف واحد من القصه ماعجبكم...ليشش ماما ليش؟...انتي عشتي مكانها وحسيتي بشعورها وعذابها؟...تنامين تكعدين الصرع ملازمج وضربات علي الها والعذاب الشافته وياه ما ينسي غصه متحس غير الي عاشت مثلها واكثر....
قمر من سوت هيج خارج عن ارادتها مرات كلنا نسوي شي خارج ارادتنا بدون لا نعرف بسبب العذاب الي نعيشه والصراعات النفسيه قمر مريضه صارت بسبب علي والضياع العاشته مو زين منها ماسوت أكثر من هذا... عساس هيه ماتعرف هالشي غلط؟...
لا تعرف كلش زين وهي داتحجي غلطهاا بكل صراحه ما مجذبه حتى استلمتوها
غلط وتجاوز حسبي الله ع كل وحده غلطت عليها وسوت نفسها شريفه بنت الحسن اكص أيدي اذا ما الغلط تارسجن ترس مع الاسف ع هيج نماذج...هالحجييي للبعضضض ارجع اكول للبعضضض يعرفن نفسهن.....اني مادري بكل هذا الحجي انشر البارت وأروح مشغوله الا اليوم كعدت ع بصمات قمر دازتهن تبجييي تبجييي وتضحكك بنفس الوقت رجعتها لليوم الي تتمنى ماصار كل هذا اعتذرتت منهااا هواييي كتلها كله سببي اني كتبت هالمشهد بس جان مربوط بالقصه ولازم اكتبه رغم قمر كالت لا تكتبينه ما احب هالمشهد وكتلها لازم اكتبه....اني ماخذه المشاهد من زمان ملخصه الروايه وماحجي ويه قمر نادرا الا اليوم دازتلي سكرينات الغلطط والتحاوز عليهاا وجانت تبجي وتضحك بنفس الوقت تكول عادي ماهتم لان اعرف الله ياخذ حقي من شكو وحده حجت عليه اخذن ذنب وهيه حسنات الحمد لله.....
ما شاء الله التعليقات كلها صارن متدينات ويخرخرن دين معصومات عن الغلط.... الحمد لله الهوا مو بيدكم جان كطعتو ع قمر تشوفون دم سنونكم بيها شدعوا حباباتت😂....
في امان الله اكيد گمرياتي ما مشمولات بهذا الحجي هواي بنات علقن كلامم حلوو ونصحن قمر بطريقه حلوه مو بطريقه سمانيه....
اروح اكمل البارت.....
أنت تقرأ
نغزات محرمة جزء الثاني
Romanceكون هاي الدنيا تصغر حيل تصغر وتلتقي الوادم باهلها اي باهلها يعني انا وانتَ هيجي نلزم الدنيا ونذلها......