نغزات محرمة جزء الثاني بقلمي ميار السعدي...
تصويت ع نجمة وتعليقات ع فقرات حبيباتي.....
اني فرحانهه بناتتت باركوللييي تأخرت عليكم أعرف بس تعرفون بيتنا بي عمال والبارحه ياله كمل السقف وخلص واحس طايره فرح راح يكمل بيتنا ونرتاح من هالتعب إلي شفناه😢💔.
______________________________________
______________________________________
______________________________________
______________________________________
جنه بطريق الرجعه تنهدت براحة واباوع من جامه السيارة الهوا بارد يلفح وجهيي ارتاحيت من طلعت الغرفة ذيج احس بيها شي تخنك صايره ع كد ما جانت احلى مكان اروحله قبل... بس هسه اتمنى ارجع للبيت ذاك...
وكع شالي من الهوا لبسته شلون ما جان بس شمرته ع شعري وطلعت جنت حيل مخنوكه ونفسي لعبانه مدري ليش ياربي أول مرة يصير بيه هيج شي...
فركت عيوني بتعب ورجعت اباوع ع طريق ومرتاجه ع جامه برطمت وهمست بحزن
قمر : هسه شلون انام؟...
حجيت هيج باوعتله التفت عليه شمر الجكاره من الجامه ابتسم وحجه بأسف
علي : يروحي شسوي مو كتلج لحالنا نطلع ماكو بشر كاعد هسه كلها نايمة منين نجيب رمان اشتهي غير شي ما يصير؟...
صفنت بعيونه وحجيت افرك بيدي اريد اتفجر بوجهه شنو ماكو شنو ماكو...
قمر : لا ما يصير اني حيل رايده رمان...علي ليش هيج اني هاي أول مرة يصير بيه هيج موو؟...
توسعت بسمته ورجع عيونه ع طريق ويحجي
علي : مادريي حبيبتي شبيدي انتضري يطلع الصبح واجيبلج...
قمر : بس مشتهيته احس ما يروح لعبان النفس هذا اذا ما اكلته ما تفهم انت....
علي : افهمج يروحي والله افهم اصبري شسوي وين اروح هسه منين اجيب؟...
برطمت نزلت دموعي دنكت راسي بقهر واحس نفسي مشتعله نار بداخلي من الحرارة...
باوعتله كل شويه يلتفت عليه ويرجع عيونه ع طريق ولا ارادي رفعت ايدي فوك ايده إلي ع رجله حسيت روحي تكهربت من ارتعش وباوعلي مصدوم حجيت بخفوت
قمر : احب من تحضن ايدي لا تعوفها....
كلت هيج فغر شفته مبهوت همس وايده صارت فوك ايدي
علي : يحبيبي انت....يروحي...
رفع ايدي طبع شفته عليها قشعرت بس فرحت بداخلي هيج حبيته حيللل بهاي اللحظة...
قمر : عليي...
همست بأسمه باوعلي وهو حاضن ايدي ع رجله جاوبني بصوت رجولي حلوو اول مره اركز ع صوته حيللل حلوو..
أنت تقرأ
نغزات محرمة جزء الثاني
Romanceكون هاي الدنيا تصغر حيل تصغر وتلتقي الوادم باهلها اي باهلها يعني انا وانتَ هيجي نلزم الدنيا ونذلها......