~٩~

67 17 15
                                    


I DON'T KNOW YOUR NAME|9|

ڤوت و كومنت تقديرا للتفاني اللي انا فيه دا.

استمتعوا.⁦⁦♡⁩

__________________________

__________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


«يونغي هيونج.»
صاح تايهيونغ كعادته بعدما غاب صوته عن يونغي اسبوع كامل مما لفت نظر الجالس على المقعد نحوه، وما إن حطت أنظاره على مصدر الصوت تصنم مكانه بينما عيناه مثبتة عليها، تقف وسط تايهيونغ وهوسوك، ماذا تفعل إيلا هناك؟
هي بالعادة تظهر بقربه فقط.

تقدمت هي بخطوات بطيئة نحوه، وقد لاحظ يونغي أن صديقاه ينظران إليها أيضًا، ما معنى ذلك؟

«مرحبًا يونغي غريب الأطوار.»
قالت بحذر والإبتسامة تعلو شفتيها بينما تتخذ مكانًا بجانبه، لقد مر وقت طويلٌ منذ آخر مرة رأته بها.

كانت هي تتعامل بطريقتها المعتادة بينما هو فقط عيناه معلقة عليها محاولًا فهم ما يحدث الان، شعرها البني بتلك الغرة الصغيرة، وجهها الصغير وعيناها الواسعة، ابتسامتها البسيطة، ملابسها الهادئة، هل هذه إيلا الحقيقية؟ ليست تلك التي تقبع داخل رأسه؟ إذًا فهي موجودة !

«إيلا؟»
نبرة التساؤل كانت واضحة في صوته المهزوز، كان يحارب ذاك الصداع الذي بدأ في مداهمة رأسه، ولكن عندما سمعت سؤاله هي، التفتت نحو تايهيونغ و هوسوك بنظرة استعجاب بعض الشيء، مَن هي إيلا؟

اومئ لها هوسوك لتوافق يونغي بكلامه الان فقط، ولكن ما إن التفتت له حتى وجدته يمسك برأسه ضاغطًا عليها بقوة، كان هناك أصوات كثيرة وعشوائية منتشرة بداخل رأسه، لم يعد يشعر بأي شيء من حوله وقد كانت هذه اللحظة التي زاد بها ذاك الصداع الذي يكاد أن يفتك رأسه الأن، بدأ يونغي بإصدار اصوات تألم وقد أدمعت عيناه مما جعل هوسوك يتحرك بسرعة لينادي على الطبيب سوكجين.

وصل سوكجين ليتفحص يونغي سريعًا قائلًا:
«ما الذي حدث له؟»
اضطربوا ثلاثتهم للسؤال، هم لا يعلمون ماذا حدث له فجأة.

«لا نعلم صدقني، لقد حدث هذا فجأة بعدما تحدث معها.»
قال تايهيونغ موضحًا الموقف لسوكجين، بينما يؤشر نحو تلك الفتاة المصدومة.

«لحظة... هل هي تلك الفتاة التي كان يهلوس بها؟»
تسائل سوكجين بينما يساعد يونغي على التحرك لينقله إلى غرفته.

«نعتقد ذلك، لقد بحثنا عنها في الأماكن التي يتردد عليها يونغي حتى وجدناها، وقد اتضح أنها تعرفه فعلا لذا جلبناها إلى هنا.»
قال هوسوك بينما هي فقط واقفة في مكانها لا تفهم شيئًا مما يحدث، عن أي هلاوس يتحدثون؟

«لم يكن عليكم جعله يراها قبل أن تخبروني بالأمر.»
اردف سوكجين ليتركهم بعدها مناديًا على الممرض ليساعده على نقل يونغي الذي يكاد أن يفقد وعيه غير مدرك للحديث الذي دار بينهم حتى، بينما بقي الثلاثة على حالتهم إلا أن هوسوك و تايهيونغ كانا يشعران بالسوء، فيبدو أنهما لم يفعلا شيئًا جيدًا، وهي فقط بقيت تحدق نحو مكان اختفائه لا تعلم ما حدث له، هل هي السبب؟

*********


كان سوكجين ينتظر استفاقة يونغي من نومه الذي طال لساعاتٍ الان بعدما اضطر لجعل هوسوك و تايهيونغ يذهبان محذرًا إياهما ألا يفعلا شيء آخر بدون إخباره قبلها.

يبدو أن رؤية تلك الفتاة على الحقيقة قد حفذت شيء ما في ذاكرة يونغي مما جعل من عقله أن يفزع بهذا الشكل، سوكجين فقط يترقب استفاقة يونغي بعدما جاهد ليجعله يهدأ، فقد تطور الأمر لبعض الصراخ و رداتِ فعلٍ جسدية عنيفة، عندها لم يملك الآخر حلًا سوى حقنه بمهدئ خفيف مما جعله ينام بينما يهذي بكلماتٍ غير مفهومة.

منذ ذاك الوقت كان سوكجين يأتي لتفقده من حين لآخر ولكن عندما طالت مدة نومه ظن أنه من الأفضل أن يبقى بجواره حتى يستيقظ تحسبًا، فمازلنا لا نعلم ردة فعل عقله بالضبط على ما حدث اليوم.

بدأ يونغي في التحرك فجأة بإنزعاج على السرير مما جعل سوكجين يركز اهتمامه عليه بعدما كان شاردًا يفكر في أمره.

لاحظ سوكجين تمتمة يونغي ببعض الكلمات بينما تظهر على تقاسيم وجهه معالم الانزعاج مما جعل الآخر يقرب أذنه لكي يستمع لتلك الكلمات، ولكن ما إن فعل حتى اتضح أنهما كلمتان فقط.

«أمي .... أخي.»

وقتها فقط عَلِم سوكجين أن الجزء الصعب قد انتهى.

___________________________

ها؟


الجزء الاصعب خلص نبدأ فالجزء المستحيل.

المهم اني

قربت اخلص اهو.

بس سؤال مهم

سرد الأحداث بالطريقة دي افضل ولا لو كنت خضت فالتفاصيل وعملتها رواية اطول من كدا كان هيكون افضل؟

+

سير الأحداث كدا مفهوم و ماشي كويس ولا فيه مشاكل؟

كفاية كدا

دُمتم بخير احبائي.⁦⁦♡⁩

I don't know your name || MYG ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن