بايك؛ جزر الحديدية
حط فارميثور بشاطئ الجزر الحديدية وسط ذهول و رعب خادمات الأميرة سونمين التي كانت تتجول هناك ، ليقفز نامجون بخفة من على ظهره متوجها ناحيتها التي ارتبكت و انحنت بخفة تحيتا للأمير
_ سمو الأمير نامجون .. فاجئتنا بزيارتك!!
_ أتمنى أن لا تكون مفاجئة سيئة سمو الأميرة ههه
_ هاه.. طبعاً مفاجئة سارة !
_ كيف حالك أميرة سونمين ؟تورد وجهها و هي تنظر بارتباك
_ أنا بخير شكرا لك .. أجئت لرؤية أخي ؟؟ هو بالميناء الآن سأطلب من الحراس أن يرسلو يطلب..
_ سأنتظره بالقلعة.. أريد أن أتحدث معك قليلا إن كان هذا لا يزعجك .. أعتقد أن خبر وصولي قد بلغ جلالته أعتقد أن الجميع لاحظ وجود فارميثور
_ ط..بعا سموك !!
_ سأرافقك للقلعة اذن ..مد ذراعه لتتأبطه سونمين و يتمشيا الشاطئ بإتجاه الدرج الحجري الطويل الواصل بالقلعة.. عم الصمت لدقائق لتنطق سونمين بارتباك
_ ما الموضوع سمو الأمير ؟؟
_ اه حسنا .. أردت أن أسألك بخصوص أختي بويونغ .. هل تواصلت معها بالفترة الفارطة ؟؟
_ بويونغ .. حسنا الأمر غريب حقا .. لقد راسلتها لأكثر من مرة قبل وفاة والدها الملك ثيون و لم أتلقى ردا على أي منها .. كما أنني راسلتها بعد وفاة والدها .. لأقطع الشك أنها بريئة من محاولة اغتيال أخي جونكوك ..
_ محاولة اغتيال جونكوك !!! ماذا تقصدين سموك ؟!متى حصل ذلك؟؟؟
_ ألم تصلكم الأخبار !! اه أخي !! أعتقد أنه لم يرد تعقيد الأمور .._ أخبريني سمو الأميرة !! من حاول قتل جونكوك و متى حصل ذلك ؟؟
_ حسنا .. لقد حصل في طريق عودتنا من ريفررن .. وجدنا أخي ملقى في كابينته و في صدره خنجر يحمل علامة ليونرور و القاتل تجرع السم قبل أن يحقق أخي جين معه .. لكن وجدنا رسالة في جيبه .. رسالة تحمل ختم آل ليونرور كتب فيها أن هذه كانت نتيجة العبث مع عائلتنا أو شيئا كهذا .._ اللعنة سوكجين لم لم يخبرني !!
نطق بغضب لينتبه لكياسته معتذرا
_ آسف سموك ..
_ لا عليك ..
_ هل راسلتموها بعد ذلك؟؟
_ حسنا أرسلت رسالة لأخي تدعوه بالخائن و القاتل و عندما أرسلنا مبعوثا ليفهم الأمر .. احمم..لكن ردها كان قاس جدا ..
_ ماذا حدث ؟؟
_ أرسلوا لنا جثته .. و هددوا بنقض المعاهدة و شن حرب ..
_ و هل تواصلتم معها بعد قتلها لعمها و اغتصابها العرش؟؟
_ لا لم يراسلها .. لقد تأكدنا أنها جادة .. لم أستطع الدفاع عنها أمام أخي أكثر من ذلك .. رغم أنني كنت متأكدة من برائتها ..
_ غريب أمر بويونغ حقا ..
_ من المؤسف أن يكون الحب الذي بينهما كذبة حقا .. أخي تغير طبعه كثيرا بعد ما حصل .. أصبح قليل الكلام و صارما للغاية ..
_ و أنا لم أعد أستطيع استيعاب ما يحصل معها ..لقد طردتنا من قصرها آخر مرة رأيتها كانت غريبة جدا .. كنت أتطلع لأجوبة منكم ..
_ ماذا تقصد سموك ؟؟ ألم تقم بزيارتها بعد وفاة والدها؟؟
_ في الحقيقة لا ..لقد انشغلنا بما حدث مؤخرا و لم أستطع فعل ذلك الى أن بلغنا خبر تفجيرها المعبد..
أنت تقرأ
رقصة الجليد و النار
Fantasyقصة مقتبسة من كتاب أغنية الجليد و النار الكاتب جورج.ر.ر.مارتن بمنظور كيدرامي اتمنى ان تعجبكم .. المقدمة هبت ريح باردة داعبت خصلات شعره الداكن على جبينه و لفحت وجهه الوسيم , المكان موحش لا ترى سوى اللون الأبيض على مد البصر مغطى بالثلج الكثيفة انها ر...