"سنذهب غدا لإختيار الثوب الزفاف" توجهت أنظار هيسو على هيونجين بقليل من التفاجئ لكنها لم تبدي الأمر و تكتفي بالإيماء فقط"
و إنتهى ذلك اليوم بدردشات بين العائلتين مع بعضهما ثم عادت عائلة السيد بارك إلى منزلهم .
في منزل بارك :
دخلت سويون مسرعة إلى غرفتها بينما كانت هيسو تستعد للذهاب إليها ليوقفها السيد بارك قائلا :"لم اتوقع ذلك التصرف منكي اليوم لن أكذب لقد اندهشت" توقف عن الكلام ليتقدم إليها ليهمس في أذنها "لكنكي لا تزالين فاشلة لا تنسي كذلك" ثم نظر الى عينيها ليبتسم بإستهزاء لتنبس بهدوء "ن-نعم" ثم إستدار ذاهبا لغرفته و في تلك الأثناء تقدمت لها السيدة بارك لتردف أيضا "لا تقلقي نفسك بالتفكير عليكي ان تكوني سعيدة...اه و بالمناسبة اخبرتني الخادمة ان ادويتكي قد إنتهت لهذا أحضرت لكي هذه الأدوية تناوليها لتخفيف التوتر إنها فعالة جدا حسنا" نظرت السيدة بارك نحوها تحاول قراءة تعابير وجهها بينما أخذت ريسو الأدوية لتردف "شكرا سأحرص على تناولها" ثم استدارت بسرعة للذهاب إلى غرفتها هي الأخرى .
Hisoo's pov:
دخلت إلى غرفتي و أنا أشعر بالإرهاق مما حدث اليوم كل الأحداث تلك تخنقني تدريجيا لم أعد أعلم ما أفعله ، أشعر و كأنني أريد الهرب من كل شيئ ، و أيضا الزواج من شخص و أنا أعلم أنه يكرهني يدفعني للجنون لا أريد هذه الحياة .
End of hisoo's pov :
"رأسي يؤلمني حقا!" أردفت هيسو بينما تغير ملابسها ثم نظرت للأدوية التي أحضرتها لها أمها تفحصتها و علام يبدو أنها عبارة عن فيتامينات و أدوية للصداع و الإسترخاء "على أخذ الدواء حقا" تحدثت مع نفسها ثم شربت الدواء و ذهبت للإستلقاء بينما أمسكت هاتفها و عندما فتحته وجدت رسالة من رقم هاتف جديد و مريلة قبل دقيقتين فدخلت لتفحصها
الرسالة :
استيقظي باكرا غدا مفهوم ! لا أريد أي تأخر لا تظني أنني أريد هذا لنذهب فقط لإختيار فستان الزفاف اللعين بسرعة .
تأملت هيسو الرسالة لتستوعب أنه هيونجين من أرسلها قرصت خديها لتقول لنفسها "مهلا كيف حصل على رقم هاتفي...اااايه هذا ليس مهم هيسو ااه هذا اللعين كما أنه لن يشتري بذلة لعينة له أحمق" ثم رمت هاتفها و إستلقت على سريرها محاولة النوم .
Hyunjin's pov :
هل رأت تلك اللعينة رسالتي و لم ترد عليها فلتذهب للجحيم أريد حقا أن اااايش ما هذا الزواج اللعين الذي إقتحم حياتي يجب على التخلص من كل هذا في أقرب وقت .
End of Hyunjin's pov :
في الصباح الباكر توجه هيونجين إلى منزل السيد بارك الذين إستقبلونه بترحيب حار حيث جلسوا جميعهم على طاولة الإفطار معا عدا هيسو .
السيد بارك "آسف حقا إبني هيونجين إن هيسو فتاة طائشة و تنسى مواعيدها لا بد أنها لا تزال نائمة" أردف بارك بإبتسام ليبتسم هيونجين ببرود بدوره لينبس ب :"لا بأس لا بد أنها متعبة" ، ثم اخبرت السيدة بارك الخادمة بأن تذهب و توقظها و بعد دقائق عادت الخادمة و في وجهها بعض من القلق لتقول و هي تنظر للارض متجنبة النظر في عيني بارك "سيدي إن الآنسة هيسو ليست في غرفتها" ضرب السيد بارك الطاولة بقوة ليردف ب "ماذا؟!" تفاجئ هيونجين من فعلته تلك لكنه اكتفى بالبرود فقط و قبل ان يحدث أي شيئ آخر دخلت هيسو إلى المنزل و على ما يبدو كانت خارجا لتردف "اوه صباح الخير ااه في الحقيقة خرجت مبكرا من المنزل لأنني أردت إستنشاق بعض الهواء البارد" نظر لها بارك بسخط ليردف "و تجعلين زوجك ينتظرك!!" في هذه الأثناء نهض هيونجين من على الطاولة ليقول "لا بأس عمي بارك " ثم حول نظر عليها ليكمل "لنذهب الآن" و بعد ذلك ذهبوا معا للخارج .
"هل فعلتي ذلك عمدا؟!" أردف هيونجين بعد إغلاقه لباب سيارته "ماذا تقصد؟" نظرت هي الأخرى له بينما عقدت حاجبيها بإستغراب بينما هو سيطر الغضب عليه ليمسكها من معصمها بقوة و قربها له حيث أصبحت بين وجههما بعض السنتمترات فقط بينما هي أغضمت عيناها بقوة و تأوهت بألم ليرى أنه قد كان ممسكا يدها بأحكام ليتركها و يردف ساخرا "ماذا هل آلمتك هذا لا يقارن بالألم الذي سببته ل--" توقف عن الكلام إثر سماع شهقة بجانبه "مهلا هل ا-انتي تبكين" أراد أن يبعد شعرها عن وجهها لكنها ابعدت يده لتردف "دعنا فقط نذهب " و بعد هذا إستمر فقط بالقيادة و قد توجهوا لمحلات كبرى لفساتين الزفاف لكن هيسو لم ترضى بأي فستان
هيونجين :"بربك إنه الفستان الألف الذي جربتيه" قال بغضب طفيف لتقول هي الأخرى بإنزعاج "لكن جميع التصاميم مبتذلة و لم أعجب بأي واحد منهم" تنهد هيونجين بتعب كان سيتكلم لتصرخ فجأة "لدي فكرة" انصدم هيونجين من صراخها المفاجئ و قد ظهر هذا على وجهها لتضحك عليه ، أما هيونجين كان ينظر إليه فضحكتها هذه تذكره عندما كانا طفلان ليستوعب الأمر فجأة "لا تضحكي و لنذهب حالا" اردف بحدة بينما خرج من المحل اما فقد حدثت نفسها قائلة "هل غضب بسبب ضحكي عليه؟!" ثم ذهبت مسرعة خلفه تحاول اللحاق به .
في السيارة :
"اسمع لنتوجه إلى محل الاقمشة أحتاج إلى بعض الاشياء لشرائها" ، "لماذا؟!"اردف بتساؤل و إنزعاج "لثوب الزفاف" ، "مهلا عذرا" زفرت بانزعاج لتردف "لنذهب و فقط" . و بالفعل ذهبا معا و اشترت ما يلزمها ثم توجها لمحل الرجال ليختار بذلة له أيضا .
"ما رأيك بهذه الربطة ستبدو جميلة"أردفت بحماس لكنه رده جعلها تتسمر في مكانها "إنه قبيح مثلك تماما" لكن ما فعلته بعدها كان صادما فقد دوت في الانحاء صوت صفعة !
وضع صاحب المحل الذي كان يساعد هيونجين في ارتداء السترة يده على فمه بينما هيونجين فقد استدار وجهه للجهة الاخرى أما هي فقد كانت تحاول التنفس جيدا إستدار هيونجين لصاحب المحل ليردف بهدوء قاتل "أخرج" ليصرخ مرة أخرى "أخرججج" بينما سقطت هي على الارض فقد خارت قواها جلس القرفصاء نحوها و امسكها من فكها ليردف "ألا تظنين أنني كنت لطيفا معكي هيسو" صوته كان قاتلا لدرجة أنها أقسمت ان جسدها أصيب برعشة كلية ، "لكنكي تماديتي كثير ا يجب أن تعلمي حدودكي معي" في تلك اللحظة رن هاتفه ابتعد عنها ليلعن هاتفه و المتصل في تلك اللحظة ليجد بأنه شقيقه فليكس خرج من الغرفة بينما تركها في الداخل حيث نهضت بصعوبة نظرت إلى شكلها في المرآة و كانت تبدو متعبة بحق مرة نصف ساعة ليدخل مجددا إلى الغرفة ليجدها فارغة تقدم نحو الطاولة ليلمح ورقة امسكها ليقرا محتواها :
"أكمل شراء بذلتك أنا توجهت نحو المنزل لقد اخذت الاغراش التي اشتريناها و ايضا لا تنسى أن بذلتك لعينة مثلك"
قام بتقطيع الورقة و رميها بدو توجه هو ايضا للمنزل ، و مرت ال3 أيام المتبقية بالاعداد للزفاف و حينما ارادت أونهي رؤية فستان الزفاف أخبرها هيونجين انها لم تختر فقامت بإختيار واحد لها و قد أتى اليوم المنشود يوم الزفاف.
نظرت أونهي الى ثوب الزفاف التي قامت بإختياره لهيؤو لتردف "سيبدو جميلا عليها هذا واضح" إبتسمت السيدة بارك بعد ارتياح لتقول "اه نعم بالتاكيد" سرعان ما اختفت إبتسامة أونهي لتتقدم نحو ييرا (اسم السيدة بارك) لتنبس :" ييرا عزيزتي أمركي ليس جيد هذه الأيام " صمتت ييرا لبضع ثوان فقط ثم تجيب ب:"لا انا فقط قلقة تعلمين الزواج إنه ليس من السهل مفارقة إبنتي" ، ضحكت أونهي بإستهزاء ثم خرجت من الغرفة . و قد كان الجميع يعتني بنفسه و يقوم بترتيب نفسه للحضور بأبهى حلة في زفاف هوانغ هذا .
كانت أونهي واقفة مع ييرا و كارين (إبنة أخت أونهي) بعض الخادمات حيث بدأ الحضور بالمجيئ و بدأو بالترحيب بهم و في تلك اللحظة دخل هيونجين حيث اصبحت جميع الأنظار عليه لوسامته و أناقته مر الوقت ليحين وقت دخول العروس مع والدها في تلك اللحظة جاءت أحدى الخادمات لتهبس في أذن أونهي ب "سيدتي ث-ثوب الزفاف لقد وجد ممزقا" حاولت أونهي الحفاظ على هدوئها و نظرت نحو كارين فقد علمت ان تلك فعلتها كانت تشعر بالارتباك فلا يمكن لزواج هيونجين أن يدمر كانت ستذهب لكن فجأة افتتح الباب مظهرا السيد بارك ممسكا بيد أبنته و في اللحظة التي رآها الجميع أندهشوا فالثوب الذي كانت ترتديه سحر أعين الجميع و قد سبب هذا دهشة لأونهي أيضا لتقول في نفسها "م-من اين اتت بهذا الفستان لا يوجد اي فستان بهذا التصميم أبدا"
بدأ السيد بارك و هيسو يتمشان للوصول إلى هيونجين و بعد الوصول له قال السيد بارك له "اعتني بها جيدا إبني هيونجين" إبتسم هيونجين إبتسامة مصطنعة ثم بدأ القس بمراسيم الزواج ليقول "بارك هيسو هل تقبيلن هوانغ هيونجين زوجا لكي في السراء و الضراء تتشاركان الحزن و الفرح إلى ما تبقى من حياتكما" ، "نعم أقبل" ثم حول نظره إلى هيونجين ليردف أيضا "هوانغ هيونجين هل تقبل بارك هيسو زوجة لك في السرلء و الضراء تتشاركان الحزن و الفرح إلى ما تبقى من حياتكما" نظر هيونجين الى عينيها لمدة ثم قال "نعم اقبل" ، "أعلنكما زوج و زوجة يمكنك تقبيل العروس " ، انحنى لها أما هي فقد شعرت بالخجل الشديد لكنه انتهى بتقبيل جبينها لينبس في أذنها "حمقاء"
أنت تقرأ
الشاهدة الوحيدة / هوانغ هيونجين
Action"معنى إسمي هو السعادة لكنني لم أشعر بها أبدا" "من بين معاني إسمي الحظ لكنني لم أكن محظوظا أبدا " "لكن ماذا عن الآن؟!"