بدأ الجميع يتهامس حتى القاضي نفسه حيث نبس بصدمة 'د"ب-بارك ه-هيسو" تقدمت قليلا لتردف "صحح الإسم من فضلك انا جونغ مي جون" أخفض بارك رأسه لينبس بغضب "اللعنة" "جئت لأشهد على ما حدث قبل 23 سنة" هضت أونهي من مكانها متجهة نحوها "أيتها الساحرة من أين أنتي ألم يفترض أن تكوني ميتتة الآن" بمجرد أن انهت كلامها وضعت يدها على فمها مستوعبة ما قالته ، طرق القاضي مطرقته "فوضى فوضى سيدة هوانغ توجهي الى مكانك أنتي تزيدين الامور تعقيدا فقط" ، قبل ان تكمل مي جون نحو مقعدها إستدارت نحو هيونجين الذي لا يستطيع أي أحد تفسير حالته "إجلس و ستعلم الحقيقة كاملة" قالت ببرود جالسة في مقعدها ، بعد عدة دقائق من كلام المدعي العام المختصر حول القضية وجه كلامه نحو مي جون "آنسة تحدثي عما لديكي؟" أخذت مي جون نفسا عميقا بينما تكلمت بثقة "كل ما حدث يعود قبل 23 سنة و بالتحديد في ال 20 من ديسمبر حيث..."
قبل 23 سنة :
"اليوم ذكرى صداقتنا و أريد إقامة حفلة" نبست تلك المرأة بحماس لصديقتها الجالسة أمامها "جونغ إل لا تتحمسي" ، "هييييييي يورين أنتي أفضل صديقة قابلتها في حياتي و لولاكي أنتي في ذلك اليوم لما إستطعت ولادة هيونجين" أردفت المدعوة جونغ إيل بينما تمسك يدي صديقتها التي إستسلمت للأمر و هزت رأسها بإيجاب ثوان قليلة ليدخل طفلان بعمر الخامسة من عمرهما صارخان "هل لدينا حفلة اليوم!" رفعت يورين حاجبها "هل كنتما تتصنتان" أنزلا كلامها رأسهما لأسفل لتقوم جونغ إل بتهدأة الوضع لتردف "سأخبركما بقصة لقائنا اول مرة ما رايكما " صرخا الاثنان بحماس ليجلسا متحمسين لسماع القصة .
"آن ذاك كنت حاملة بهيونجين في الشهر الاخير و قد كان موعد ولادتي لم يحن بعد ثم ذهبت انا و تشيول الريف لكن مالم يكن في الحسبان جاءني الم الولادة و يورين كانت في الانحاء كانت حاملة بمي جون في شهرها الاخير ايضا لمحتني اصارع الموت حتما ثم جاءت إلي لمساعدتي و هي من قامت بتوليدي في نفس الليلة ولدت مي جون ايضا و بسبب هذا تقربنا كثيرا من بعضنا انه القدر ثم بعد ولادة أيان توفي زوج يورين كانت اياما صعبة جدا و واجهت وقتا عصيبا في اقناعها للانتقال للعيش هنا حمدا لله ان مي جون ليست مثلك" ، "هاهاهاهاها اسحبي كلامك" قالت يورين بين الطفلان يضحكان عليهما دقائق معدودة ليدخل فليكس الغرفة بعد طرقه الباب " هيونجين تعال ابي سيأخذنا معه" ثم إستأذن هيونجين منهم و ذهب لتردف مي جون بملل "هيونجين ذهب و أيان نائم افففف سأذهب الى حل واجباتي" ثم ذهبت مسرعة بعد أن قبلت وجنتي جونغ إل و يورين . بعد أن خرجت نظرت يورين نحو جونغ إل بنظرة جادة قائلة "جونغ إل كيف الحال مع تلك أونهي تعلمين لا خير يأتي منها كيف تحملتيها كزوجة ثانية" تنهدت جونغ إل لتنبس مغيرة الموضوع "هيا نذهب لتحضير الكعك" خرجتا من الغرفة بينما تضاحيكهما تملأ المكان لتقابلها أونهي مع ييرا متجهتان نحوهما قلبت يورين عينيها بملل لتتكلم موجهة كلامها لأونهي "ما بك لما تنظرين نحوها هكذا" ،
تقدمت أونهي نحو جونغ إيل لتنبس " اشترى لكي القلادة قتل لا بأس ، فضلكي أكثر مني قلت لا بأس ، أحبكي أكثر مني قلت لا بأس ، لكن أن يخمن في إنشاء شركة من أجلك و كلها لك لن أقبل بهذااااا" صرخت في آخر كلامها كانت جونغ إل ستتكلم لكن لم تستطع كل ما خرج من فاهها هي نبرة صغيرة متألمة ، سقطت يورين على الارض بصدمة لذلك المنظر ، فأونهي طعنت جونغ إيل نحو قلبها تماما إبتعدت عنها و دفعتها نحو الارض تقدمت يورين نحوها و هي ترتعد من كل أنحاء جسمها لتنبس ببكاء "جونغ إل أ-ايتها الح-حمقاء لا تغلقي عينيكي ا-انا م-ماذا عن الحفلة لااااااا" . أمسكت اونهي يورين من شعرها لتنبس بينما تضحك بشر "لا تقلقي ستلحقينها أيضا" و بدون أي ثانية قامت بنحر عنقها لتسقط هي الاخرى بجانب جونغ إل لتنبس لافظة آخر أنفاسها "س-سرت بمعرفتك" و هكذا اغلقت عينيها للأبد بجانب صديقتها .
"أ-أونهي مالذي فعلتيه" قالت ييرا بصراخ بينما تحاول تنظيم أنفسها رمت أونهي السكين و توجهت نحوها لتسمك وجهها رادفة بصوت كفحيح الافعى "اجمعي شتات نفسك لم نفعل شيئ فجونغ إل انتحرت لأنها خانت تشيول و شعرت بالذنب اما يورين فقد اخذت اولادها و سافرت فلا أحد راى اي شيئ " توقفت عن الكلام عندما سمعت صوت من وراءها إستدارت لتجد مي جون تبكي بصمت بينما تتراجع للوراء "ق-قاتلة" ثم إستدارت لتزل الدرج و همت أونهي بالجري وراءها لكن في تلك اللحظة تعثرت مي جون و سقطت من اعلى الدرج حتى آخرها لتصدم رأسها على حافة الدرج فبدأت الدماء بالتناثر على الارضية مرة أخرى ، تقدمت أونهي لها لكن مسكتها ييرا من يدها و جثت على ركبتها رادفة "لا لا تقتلي الفتاة لا تزال صغيرة إسمعي تعلمين وصلت سن اليأس و لا أستطيع إنجاب اطفال سوى سويون سأقوم بتربيتها الضربة التي تلقتها قوية ستفقد ذكرياتها ساحرص على ان لا تستعيدها مرة أخرى" ترددت اونهي حول هذا لكنها قبلت في النهاية و كان هذا آخر ما سمعته مي جون قبل فقدانها وعيها و كل ذكرياتها .
عودة الى الحاضر :
أردفت مي جون محاربة دموعها جاعلة كل من في القاعة مصدومين اتكمل السيدة كيم "و بصفتي رئيسة الخدم لم آخذ إجازة دخلت الى القصر لكي اتحدث مع السيدة جونغ إل لأنها إستدعتني لمساعدتها في تحضير الحفلة ل-لكن عندما دخلت انفجعت بالمظهر كان كل شيئ دموي السيدة جونغ إل و يورين ميتتان بابسع طريقة و مي جون كانت ملقاة هناك لم اتوقع انها حية ، ذعرت من الموقف ثم فجاة سمعت صوت بكاء كان إبن يورين أيان إستيقظ من النوم ، خفت عليه أخذته و هربت و استقريت في الريف بعدها "
"لكن هذا قد لا يستطيع الاخذ به كدليل حتمي" أردف المدعي العام بينما كان أيان على أعصابه و كأنهم جميعهم حلفاء مع أونهي "انا...انا لدي الدليل القاطع" تسمرت مي جون في مكانها لتستدير ناحية الصوت ، لترى هيونجين يتقدم و بيده قرص مضغوط "قم بتشغيل هذا ستجد به كل شيئ"♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
بارت 20 رح يكون بعد ساعات قليلة ، اقول جهزوا نفسكم للصدمة 🙂
أنت تقرأ
الشاهدة الوحيدة / هوانغ هيونجين
Action"معنى إسمي هو السعادة لكنني لم أشعر بها أبدا" "من بين معاني إسمي الحظ لكنني لم أكن محظوظا أبدا " "لكن ماذا عن الآن؟!"