Chapter 11

899 51 8
                                    

في بيت بارك :
"سويون عليكي تسيير شركتكي جيدا و تحقيق ارباح كبيرة لقد انخفضت الاسهم هذه الفترة"أردف بارك بينما يمسك خد إبنته بإبتسامة نظرت إليه لتبتسم بدورها و تنبس "لا تقلق أبي و تطلع للندوة الصحفية التي سأجريها اليوم ستكون فخورا جدا بي"
في بيت هوانغ :
نزلت هيسو وراء السيد هوانغ لتجد أن كل من فليكس
و هيونجين جالسان على مائدة الفطور بين الخادمات تقمن بوضع الاطباق على الطاولة ، جلسا الإثنان و بدأ ثلاثتهم بالأكل قي هدوء أما هيسو فقد كانت تنظر للطعام فقط دون أن تلمسه ليقول السيد هوانغ :"إبنتي تناولي فطورك" نظرت إليه لتومأ له بإبتسام و بدأ في تناول طعامه ثم أكمل هوانغ كلامه موجها نظره نحو فليكس "آه و عزيزي فليكس إمتحان التخرج من جامعة المحاماة قريب أرى أنك تعمل بجد له" وضع فليكس ملعقته جانبا لينبس بصوت يتخلله السعادة "أجل سأحرص على التخرج و أكون من الاوائل" إبتسم له السيد هوانغ ليردف مرة أخرى "لا تقتل نفسك بالدراسة إنتبه لصحتك" أومأ له فليكس ليعرف مقصده فأمه مهووسة بأن يكون أولادها مثاليين بالدرجة الأولى حتى إن عنى ذلك التضحية بكل شيئ حتى أنفسهم بحد ذاتها .
نهض هيونجين هو الأول ليردف بهدوء "سأكون في مكتبي لا تزعجوني" و بهذا غادر هيونجين و بعدها السيد هوانغ لتنبس هيسو بإنزعاج "حتى في يوم راحة يتواجد في مكتبه" سمعها فليكس ليقهقه عليها " هبيي لا تقلقي عليه سيكون بخير" ، نظرت إليه لتردف بتعلثم "ل-لست ق-لقة عليه" ضحك فليكس مرة أخرى ليقول " أعتقد أن أخي يبدو سعيدا حولك" نظرت إليه مرة أخرى و أمالت راسها بعدم فهم "لما تنظرين إلي هكذا" ، "لأنك تتحدث باللهراء" زفر فليكس لينظر الى الطاولة "أتمنى ان تعود الأمور كما كانت في الماضي" تحدث و بدا و كأنه يريد ان يتحدث في هذا الأمر حقا تعابير وجهه كانت تبدي و أنه يخمن في أمر جدي و هام أمر ليس بالسهل كانت ستسأله عما يعنيه ليرن فجأة هاتفها لعنت هاتفها لكنها ردت عندما رأت رقم أحد خادمات بيت بارك اجابت لتسمع صوت صراخ و تكسير لتنبس الخادمة فجأة "آ-آنسة هيسو ارجوكي تعالي بسرعة السيد بارك سيقتل سويون" حيث بدا صوت الخادمة مرتعبا جدا لتردف هيسو و قلبها بدأ ينبض بسرعة "ألم تشاهدي الأخبار؟!" أغلقت هيسو الخط بسرعة ثم ذهبت ناحية الأخبار و التي كان عناوينها "بارك سويون تعترف" ، "فضيحة بارك سويون" ، "بارك سويون استغلت بارك هيسو!" ضغطت هيسو على بعض الفيديوهات لتتفاجأ بالذي رأته "اردت إقامة هذه الندوة الصحفية لكي أتحدث عن أمر مهم ، ربما ما سيجري هنا سيغير حياتي كلها لكن ما أعلمه هو أنني لست نادمة و لن أندم على القرار الذي إتخذته أود أن اصرح أن شركتي لا تساوي شيئ دون شقيقتي بارك هيسو ، الحقيقة هي أنها كانت تقوم بفعل كل شيى التصاميم ، الافكار كل شيئ لكن قمت فقط و بالتظاهر و بأنها ملكي و بكل بساطة حتى فستان زفافها لم تكن هدية مني إليها بل هي من قامت به ربما أغوتني العديد من الأشياء لهذا فعلت ذلك أتأسف للجميع و من شقيقتي أيضا و في النهاية هذا خياري و لست نادمة عليه" سقط هاتف هيسو من يديها بصدمة بينما ليكس كان يبدو مصدوما أكثر منها رن هاتفها مرة اخرى ليظهر رقم الخادمة إستدارت لفليكس لتردف بقلق و بسرعة "أوصلني إلى البيت رجاءا"
في بيت بارك :
الزجاج متناثر على الارض ، الكراسي محطمة ؛ الخادمات مرعوبات و منظر سويون على الارض كان سيئا بعض الدماء على وجهها يدها زرقاء و بعض الكدمات عليها "تستحقين أكثر من هذا و سترين تظنين انكي ستنجين بفعلتكي" صرخ السيد بارك بقوة بينما رمى عليها أحد الكراسي لتصرخ بقوة مرت ثوان لتنبس بسخرية " لا أريد العيش هكذا تبا لك ماذا إن عرف الجميع ان هيسو ليست ابن..." لم تنهي كلامها إثر صراخها بقوة فقد أمسك بارك شعرها و بدأ يسحبها ناحية الدرج ليردف "عزيزتي سويون المصحة العقلية بإنتظارك ستبقين هناك حتى الموت" أنهى كلامه بينما دخل بعض الاطباء و قاموا بأخذها تحت صرخاتها  و مقاومتها لهم .

الشاهدة الوحيدة / هوانغ هيونجينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن