Chapter 8

1K 55 3
                                    

Hyunjin's pov :
كنت نائما بهدوء إلى أن شعرت بأشعة الشمس تسللت إلى غرفتي ففتحت عيناي بإنزعاج و لكن لأول مرة منذ مدة طويلة أحسست و أنني نمت جيدا كنت سأنهض لكن أحسست بثقل على يدي أدرت نظري إلى جانبي الأيمن و رايت هيسو في حضني بدا الأمر و كما أنني انا الذي كنت أحتضنها "م-ما هذا؟!" أردفت مخاطبا نفسي بإستغراب كنت سأبعدها عني لكن شيئ ما أوقفني رؤية وجهها الذي تناثر عليه خصلات شعرها بشكل عشوائي و بشرتها الناعمة كان منظرا لطيفا بحق بدون شعور وضعت كف يدي على وجنتها  لكن سحقا لقد إستيقظت
End of Hyunjin's pov :
فتحت هيسو عيناها تزامنا مع وضع هيونجين كفه على وجنتها تلاقت أعينهما و قد قاما بتواصل بصري فجأة صرخت هيسو "مالذي تفعله" وعى هيونجين على الوضع لينهض من الفراش مستديرا بظهره لها لينبس "ماذا ما بك مالذي توقعتيه كانت فقط هناك حشرة على وجهك فقمت بنزعها أصلا لماذا نمتي بحضني؟" ، "هييييه ماذا ماذا" قالت هيسو بينما نهضت و ذهبت للوقوف أمامه لتكمل كلامها "ألست أنت من عانقتني و قات لي دعينا ننم هكذا" كان هيونجين سيتكلم لكن لم يجد ما يقول فهو يعلم جيدا أن هذا ما حصل و أن هذا ما أراده هو لكن لم يعلم السبب ليردف مغيرا جل الموضوع "حضري حضري نفسك لا بد أنهم ينتظروننا على الفطور" ثم ذهب إلى الحمام تاركا هيسو تفكر فيما حصل لتنبس مخاطبة نفسها "قال حشرة قال لكن هو يخاف من الحشرات!هل يعقل أنه تغير تشه مجرد أحمق صغير"
على مائدة الإفطار :
"و أخيرا أتيتما يا أعزائي" أردف تشيول (السيد هوانغ) بينما يناظرهما بإبتسام ، ردت هيسو الإبتسامة له لتنبس "آسفون حقا لكن احم-بينما نظرت لهيونجين- هو أخذ وقتا طويلا في الحمام" نظر الآخر لها بحدة لتتجاهله تماما لتنبس أونهي "أيغووو لا بأس بذلك أحم إضافة إلا أنه توجد أخبار رائعة" نظر كل من هيسو و هيونجين إليها لتقول مرة أخرى "لقد إتحدت شركة هوانغ و شركة بارك في مجال الإلكترونيات و أظن أن هذا سيحقق نجاحا كبيرا" لم يبدي هيونجين ردة فعل فهو يعلم أن هذا يحصل بسبب زواجه من هيسو فهذا الزواج حصل لأجل مصالح و فقط نقل نظره نحو هيسو التي بدت و كأنها تفكر في أمر ما لكن سرعان ما إبتسمت "إن هذا لأمر رائع" قالت هيسو بينما أومأت أونهي و كأن هذا ما أرادت سماعه ، ثم بدأ الجميع يتناول الإفطار بهدوء إلا أن قاطعته هيسو بقولها"آه عمي أريد سؤالك شيئا ما" نظر لها تشيول بينما نزع الشوكة من فهم ليومئ لها "نفضلي إبنتي" صمتت قليلا ثم إستطردت قولها ب:" عمي لمن إشتريت تلك القلادة هممم" إبتسمت في آخر كلامها لكن سرعان ما إختفت عندما سقطت شوكة تشيول بمجرد سماعه سؤالها نظر لها كل من أونهي و هيونجين بإستغراب ليقول تشيول "م-ماذا تقصدين؟" ، "هيييي أتظن أنني لا أعرف أنك أشتريتها ل---" توقفت عن الكلام فجأة لتمسك رأسها مرت فقط بضع ثوان لرفع رأسمها ووجدت أنهم ينظرون لها بحيرة "ماذا؟" قالت بعدم فهم كانت أونهي ستتكلم لكن قاطعها تشيول رادفا "يا الهي هيسو لقد كانت مفاجأة لعزيزتي أونهي و لكن ااه حقا إنكشفت بسهولة" أنهى كلامه بإبتسامة مصطنعة بينما نظرت له أونهي "أوه عزيزي ما كان ذلك يا إلهي لم يكن عليك شراء شيئ لي" إبتسمت إبتسامة خفيفة لتنظر هيسو لهم بينما تخاطب نفسها "و ما دخلي أنا أن كان إشترى لها قلادة أم لا" أكمل الجميع الفطور و كل منهم توجه إلى عمله .
خارج قصر هوانغ :
كانت تلك الفتاة تمشي ذهابا و إيابا إمام مدخل القصر الرئيسي توقفت فجأة بينما وضعت يدها على رأسمها و كأنها تحاول التفكير في شيئ ما لتنبس مخاطبة نفسها "هل أترك رسالة لها هنا؟ أم أنتظرها حتى تخرج لكن أعتقد أنني سأبدو كجاسوسة ما" ، "لما لا تدخلين إذا!" إنتفضت بسبب ذلك الصوت العميق من ورائها إستدارت ببطئ ليقابلها شاب طويل القامة أشقر الشعر أمال رأسه لها ليقول "بما تفكرين؟" ، "هاااا لا شيئ" نظر لها مطولا ليمد يده فجأة قصد مصافحتها "هوانغ فليكس" ، "أعلم و أنا سو سوجين" بينما مدت يده لتبادله المصافحة ليقول من دون سابق إنذار "إذا سوجين مالذي تفعلينه هنا" لعنت نفسها على سؤاله هذا لتقول بثقة "أنا هنا لمقابلتي صديقتي" ، "صديقتك؟" أومأت لتنبس "صديقتي هيسو لقد إتفقنا أن نلتقي اليوم لذا أنا أنتظرها هنا اوه أنظر لقد خرجت" انهت كلامها دفعة واحدة بينما توجهت نحو هيسو ممسكة بها من يدها "هيسووو تأخرتي كثيرا" نظرت هيسو لها بإستغراب فهي تشعر و كأنها رأت الفتاة من قبل لتردف هيسو "الطبيبة؟؟!" لعنتها سوجين داخلها مئة مرة بينما يناظرها فليكس بشك "نعم صديقتك أصبحت طبيبة" ضحكت في نهاية كلامها لكن الحقيقة يبدو و كأنها تريد البكاء لتقترب منها هامسة "أحم هيسو نحن صديقتان مقربتان حسنا" نظرت هيسو إليها لتفهم مقصدها لتضحك فجأة بينما تعانقها "اوه عزيزتي آسفة على التأخير احم لنذهب الآن" ثم ذهبتا دون ان تنظرا لفليكس حتى ، تنهد تنهيدة طويلة بينما يبتسم ثا إستدار ليدخل البيت ليصطدم بأخيه "اللعنة أخفتني" نبس فليكس بينما أمسك مكان قلبه ، نظر خيونجين له أراد أن يضحك بقوة لكنه تمالك نفسه ليقول "أيها الصغير كيف ستصبح محامي و أنت تخاف من أسبط الاشياء" رفع فليكس حاجبه ليجيبه "ما رأيك أن تهتم بأمورك الزوجية هيونغ" إبتسم ليكس إبتسامة ماكرة ليجيبه هيونجين "بربك فليكس تعلم أن الزواج هذا لم أكن أريده بالمناسبة لقد خرجت قبلي هل رايتها؟" ، "اه نعم ذهبت مع صديقتها الطبيبة" ، "طبيبة؟" أردف هيونجين بإستغراب ليومأ له فليكس ، "حسنا إذا سأذهب إلى عملي"
في أحد المقاهي بسول :
"قهوة مثلجة مع كعكة الفانيليا" قالت سوجين للنادل بينما دون طلبها ثم حول نظره إلى هيسو ليقول "و انتي آنستي؟ ، "عصير ليمون لفقط" أومأ النادل ثم ذهب تاركا الفتاتان معا لتكسر سوجين ذاك الصمت "اناسو سوجين و انتي بارك هيسو اعلم ذلك" أردفت سوجين لتستطرد كلامها بعد ذلك "إسمعي هيسو أعلم ما تخمنين فيه بما أنكي تذكرتي من أكون و لكن حقا لا أنوي إيذائظ او شيئ من هذا القبيل أريد مساعدتكي فقط" وضعت سوجين يدها على يد هيسو بينما تنظر لها برفق إبتلعت هيسو ريقها لتقول بعد ذلك "مالذي قصدته ذلك اليوم بشأن الأدوية" ، "أنتي لم تتناوليها أليس كذلك؟" أردفت سوجين و قد تنفست الصعداء عندما أومأت لها فأخبرتها سوجين عن الح.يث الذيدتر بين الدكتور تشوي و بارك حول تلك الادوية .... "و لأتأكد من ذلك أخذت عينة من كل تلم الأدية و قمت بتحليلها و الأمر ليس بمزحة" ثم أخرجت اوراق من حقيبتها و قدمتها لها لتكمل "أعلم أن عذا صعب عليكي و لكن ثقي بي تلك الأدوية خطيرة إن أكملتي تناولها ستفقدين عقلكي كليا ستعيشين بلا أي ذاكرة" قرأت هيسو تلك الاوراق و الصدمة بادية في وجهها لم تعرف مالذي تفعله الان او لاحقا نظرت إلى الأوراق لكن فجأة أصبحت رؤيتها ضبابية "هيسو ما بك" آخر ما سمعته هو صراخ سوجين !





























الشاهدة الوحيدة / هوانغ هيونجينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن