Chapter 9

905 53 19
                                    

أين أنا؟!" نبست هيسو بتعب بينما فتحت عيناها ، إستقامت على السرير لتتذكر ما حصل قبل فقدانها وعيها إنتفضت بسرعة من على السرير فهي لا تعلم أين هي و أين سوجين كانت ستخرج من الغرفة ليلفت إنتباها ورقة على الباب مفادها  "هيسو أنتي في شقتي شقة سو سوجين المتواضعة لا تقلقي أنا آخذ حماما الآن و من مميزاتي أنني أستغرق وقتا طويلا في الحمام لا تترددي في إستكشاف المكان!" إبتسمت هيسو بخفة خرجت من الغرفة تبحث عن المطبخ لشرب الباب لكن فجأة شد إنتباهها طرق الباب ترردت في فتحه بحيث إقتربت منه لتسمع صوتا خلفا الباب "سوجين إفتحي الباب يا إلهي أنا متعب أعلم أنني أحمق لأنني نسيت المفاتيح" ، "هول صوته مألوف" همست هيسو بينما فتحت الباب دفعة واحدة "و أخيرا سوجين انتظرت كثير--" توقف عن الكلام لينظر بصدمة للفتاة الواقفة أمامه و الأمر ذاته لها ليردفا في آن واحد "هيسو" ، "إيان" لينتفضا بخوف فجأة لسماع صوت صراخ خلفهما "هل تعرفان بعضكما؟؟!!!"
كان ثلاثتهم جالسين على الطاولة يتحدثون عن لقائهم لأول مرة ليردف أيان "آسف لما تمرين به هيسو" نظرت هيسو نحوه لتنطق معاتبة له "و لما كلمة آسف لا تعدها" ، انفجرت سوجين ضحكا لتردف "هاهاها أنظر إلى وجهك أيها الصغير" نظر إليها أيان بحدة كان سيتكلم لولا كلام هيسو في تلك اللحظة "هل أنتما تتواعدان؟" توقفت سوجين عن الضحك و نظرت إليها "قولي أنكي تمزحين رجاءا" ، "هذه كوميديا سوداء و جريمة بحقي ان كنت اواعدها" تحدث أيان بثقة لتنظر سوجين نظرة قاتلة له ثم نضت لتجلس أمام هيسو حيث وضعت يدها على كتفها لتنبس :"عزيزتي انا و ايان مثل الاخوة إلتقينا لأول مرة في الريف عندما قام أبي بأحد المشاريع هناك فكونا صداقة قوية بعدها سافر والدي إلى الصين و بقيت مع أيان و أمه و عندما تخرجت من الثانوية إضطررت للإنتقال هنا كي أكمل الجامعة و العمل ثم إنتقل هذا الصغير أيضا ليكمل دراسته و سيتخرج قريبا و ها نحن نعيش في شقة مع" هزت هيسو رأسها معلنة عن فهمها لتردف سوجين مرة أخرى محولة نظرها إلى أيان "ايان ما رأيك بالعيش مع فتاة جميلة و ذكية مثلي" ، "سوف أقتلك أقسمممم" ثم نهض يجري ورائها تاركا هيسو تضحك بهستيرية عليهما "يا أنتما توقفاااا" ثم ذهبت لتجري ورائهما أيضا .
في قصر هوانغ :
دخل هيونجين مساءا الى القصر بتعب ليجد أن القصر هادئ لتتقدم إليه أحدى الخادمات ليردف ببرود "أين الجميع؟" ، "السيد هوانغ في غرفته أما السيدة هوانغ ذهبت في رحلة مع السيدة بارك و السيدات الاخريات أيضا و السيد فليكس يدرس في غرفته" أومأ هيونجين بتفهم كان سيذهب ليتوقف قائلا :"و هيسو أين هي؟"، "لا أعلم سيدي لم تأتي بعد" نظر لها و أومأ لها بالذهاب ليقوم بإمساك هاتفه و الأتصال بشخص ما .
"آسفة على إتعابك معي" نطقت هيسو بينما نظرت إلى أيان الذي يقود بحذر لينظر لها مبتسما "يا إلهي لا بأس لا يمكنني الذهاب وحدكي في مثل الوقت هذا" ، "هنا توقف هنا أيان" ليركن السيارة في المكان الذي طلبت "وداعا هيسو إعتني بنفسك" ، "وداعا أيضا"
كانت هيسو تمشي في حديقة القصر بحذر ليمسكها شخص من كتفها و يجذبها له "من أنت اه هيونجين" نظرت إليه لترى بأنه غاضب كانت ستتحدث ليتكلم قبلها أولا "من ذاك الذي كنتي معه و لما تأخرتي و أين هاتفكي إتصلت بكي كثيرا اللعنة" اردف دفعة واحدة و بسرعة أما هي فقد بقت صامتة لا تعلم لما يسألها كل هذا "لما تسألني كل هذا الآن" ، كانت ستستدير لكنه عانقها و لم يرد تركها ليقول بهمس "لا تفعلي هذا مرة اخرى"

♡♡♡
                                                
حبايبي اتمن ى انو كلكم بخير آسفة على التأخير لانو هاي الأيام نجحت بشهادة البكالوريا و كنت مشغولة كتير سو ياه .
قايز إذا عندكم طلب لرواية معينة او وان شوت خبروني و راح احاول اعملو 💗

الشاهدة الوحيدة / هوانغ هيونجينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن