~بِسْمِ اللّٰه~
•
« أريد فتاة تساعدني في أعمال البيت .. »
نبست السيدة جيون بينما تتنهد متعبة فبعد وفاة إبنها فقدت الكثير من الطاقة و جهد جسدها تحطم و لم تعد تستطيع فعل شيء .. ~نقل السيد جيون نظره لزوجته و أومأ يوافقها الرأي و لن يمانع هذا و أردف ..
« ما ترينه مناسب عزيزتي .. ~ »« سمعت عن تواجد فتاة تهتم بالطبخ في الحي المجاور سأذهب للحديث معها .. ~ »
« المطبخ فقط .. ؟ »« المطبخ لوحده يأخذ عمل يوم كامل لا أمانع لأعمال البيت إن لم توافق سأهتم أنا به .. ~ »
« أحضري فتاة تهتم بكل شيء عزيزتي لما هذا التقسيم ، أم الفتاة تنال إعجابك لهاته الدرجة حتى تأتي للعمل هنا .. »« لا أريد إدخال أي كان للبيت و الفتاة الجميع يشيد بأخلاقها و تعرف إبنك لا يأكل من مختلف الأيادي لهذا ركزت على الطبخ .. ~ »
تنهد السيد جيون و أعاد عيناه إلى التلفاز و قال ..
« أنتِ الأعلم .. ~ »إبتسمت تومئ و أخذت تفكر متى ستذهب للحديث معها .. ~
•
« شهران و أنا في هذا السجن .. ! »
صرخت بصوت عالي تمسك بسلة الغسيل حتى سمعت صراخ والدتها قائلة ..
« أغلقي فاهك آن و أحضري الثياب .. ! »نظرت حولها بسخط ثم إنحنت لحمل سلة الغسيل و الذهاب لوالدتها ..
« لقد مللت حقاً أمي ، ألم تسمعي من يريد مساعدة في بيته .. ~ »« لو سمعت سأخبرك ، أنا أيضاً لست سعيدة برؤيتك هكذا .. »
« أظنني سأتنازل و أذهب لقاعات الحفلات و أعمل هناك أفضل .. ~ »تحدثت و العبوس يحيط ملامحها بينما السيدة لِي نفت و بدأت بحمل الثياب و رميهم دخل الغسالة و نبست ..
« إذهبي صباح الغد لن تخسري شيء .. ~ »أومأت آن متنهدة و تراجعت ذاهبة لإكمال بقية الأعمال ..
•
•• الـيـوم الـمـوالـي ••
تنظر لداخل حقيبتها تتأكد من هاتفها و المفاتيح متواجدة ثم رفعت رأسها تفتح الباب مستعدة للذهاب لكنها توقفت ترى سيدة تبدو خمسينية ترفع يدها في نية لطرق الباب لكن آن أوقفتها ..
أعادت السيدة جيون يدها للأسفل مبتسمة بهدوء و آن بادلتها تريد معرفة ماذا تريد لربما تساعدها حتى نطقت الأخرى ..
« هل أنتِ آن الطباخة .. ؟ ، أعني سمعت بشأنك .. ~ »
جاور عقل آن الكثير من الأفكار و لكنها تراجعت تفسح الطريق للسيدة جيون و زادت من إتساع بسمتها و نبست ..
« أجل أنا هي ، تفضلي .. »
VOUS LISEZ
Duplicity || JK
Fiksi Penggemar« لَه قَلبٌ و عَقل مِثل جَمِيع البَشر لكَن و بِصفِتي مَحبُوبتُه أمتَلِك قَلبه فقط بينما عَقله فَهو لِأخِيه .. » • ممنوع أخذ الرواية بأي شكل كان ✓