14

1.7K 160 25
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

مدت شفاهها و لا تزال تنتظره لعله يرد حتى أرخت يدها على السرير و في تلك الثانية إهتز هاتفها دليل على إرساله رسالة ..
{ ماذا تفعلين الآن .. ؟ }

سألها لربما هو يزعجها و على كل هو يرغب بالإتصال و محاورتها أكثر لكن رسالتها جعلته يعبس و يتفهم موقفها ..
{ متعبة ، سأنام .. }

{ ليلة سعيدة إذًا .. }

{ لك أيضاً .. }

أغلقت هاتفها و تمددت بشكل مريح تستعد للنوم بينما الآخر عاد لذلك التسجيل يعيده عدة مرات متناسي ما حوله ..

•• الـصـبـاح ••

فتح عيناه بسبب صوت والدته تحثه على النهوض و تعلنه عن خروجها من البيت ، فتح عيناه ينظر للسقف و أومأ يعلنها عن إستيقاظه ، بينما السيدة جيون عندما رأت حركته خرجت تستعد للذهاب ..

نهض هو بعد فترة و إتجه إلى الحمام حتى يبدأ يومه و العمل في إنتظاره ..

~

خرج من البيت و هو ينظر للهاتف يفكر هل يتصل بها أم لا ، لكن علاقته بها ليست بذلك القرب و ماذا سيخبرها مثلاً ، هو يحتاج للتفكير بمواضيع عدة ثم سيبدأ بالإقتراب كما يريد ..

رفع رأسه ينظر أمامه و لابأس إن لم يتصل فاليوم ينتظره موعد معها و التعرف على أصدقائها ..

بينما آن كان روتينها عادي و كأي يوم عطلة تحصل عليه أعمال بيتهم فقط ..

•• الـرابـعـة و الـنـصـف مـسـاءً ••

تقف أمام المرآة تتأكد من مظهرها ثم إلتفتت إلى الهاتف الذي يرن ، وجدت جونغكوك يتصل ، حمحمت تعدل من نفسها و فتحت المكالمة تلتفت للمرآة مرة أخرى و نبست ..
« مرحباً .. »

« أهلاً آن ، كيف حالك اليوم .. ؟ »
« بخير ، و عنك .. ؟ »
« لابأس بالأمر .. ~ ، أيمكنني القدوم الآن .. ؟ »
« أنا أنتظرك .. »

أومأ و سحب الهاتف يغلق المكالمة و عدل من ثيابه و خرج يسير بأقدامه وصولاً لبيتها ..

~

صوت طرق الباب صدح أرجاء البيت و قبل أن تفتح السيدة لي تقدمت آن سريعاً و فتحت له مبتسمة و قالت ..
« لنذهب .. »

Duplicity || JKOù les histoires vivent. Découvrez maintenant