~بِسْمِ اللّٰه~
•
~~ البارت غير مراجع ~~
•
« أتركيني أيتها المجنونة .. ! »
تحدثت جينا بألم لكن الأخرى زادت من تثبيت يدها مبتسمة ، نهض جونغكوك لا يصدق فعلاً أنها فعلت ما قالت بشأنه ، وضع يده على يدها يحثها على تركها و أختها كذلك وقفت حائل بينهما لكن آن تأبى تركها و نبست ساخرة ..« لا أريد رؤيتك أمامه مرة أخرى .. ! »
لكن الآخرى لم تقم برد فعل دليل على تجاهلها لها لتعود آن للصراخ و تشد أكثر ..
« مفهوم .. ! »أومأت جين بتفهم و الأخرى تركتها عندما سحب جونغكوك يدها فهي كادت أن تقتلع شعرها ..
سحبت جينا جسدها قليلاً و قالت ..
« ماذا تظنين نفسك .. ! »
رفعت آن كتفها و ضحكت ساخرة ..
« بعيداً عن إلتصاقك بحبيبي ، أجعلك تدفعين ثمن التقليل من شأني ، المرة القادمة صدقيني لو أراك تتصرفي كالأطفال أو تتفاعلين معه بهذه الطريقة الساذجة ستدفعين الثمن و ما ستفعلينه لا يهمني .. ! »« مريضة .. ! »
أردفت جينا بإكتفاء لكن هذه المرة جونغكوك وقف حائل بينهما و إلتفت إلى جينا يعطي بظهره لآن و قال بغضب ..
« هذه المرة سيصل الكلام للعائلة نظراً لعدم رغبتي في إنزال مستواي إليك .. ! »سحبت إبنة خالته يد أختها جينا حتى يبتعدا عنهما فالحديث إزداد حدة ، بينما آن كانت تبتسم ساخرة خلف جونغكوك و هي ترى الأخرى تنسحب بمفردها ...
تنهد جونغكوك و إلتفت إلى آن يرمقها بنظرات حارقة و هي مثلت البراءة و نبست ..
« ماذا .. ؟ ~ »
« ما هذا .. ! ، و في الشارع .. »
« لقد كنت بصفي .. ~ »تنهد و رفع يده يمسد جبينه من هذه الطفلة أمامه ، هو بالفعل سيكون بصفها مهما فعلت لكن شد الشعر لم يتوقعه ..
ربعت آن يداها و عبست تنظر جانباً مردفه ..
« هي من بدأت ألم ترى وقاحتها كي تستفزني و أيضاً ليست أول مرة تتجاهلني .. ! ، هي تحمل جمالاً كاذب .. ! »لم يجبها و شد كف يدها يبعدهما عن بعض حتى يكمل السير و أردف ..
« حسناً آن لنغلق الموضوع و لا أعتقد ستقترب مرة أخرى منك بعد هذا .. »
« فعلت هذا حتى لا تقترب منك .. ! »نفى لا يريد أن يضحك و هي في هذه الحالة الجادة و نبس ..
« أنا حقاً لا أريد خوض حديث معها و الدخول بمشاكل لا أريدها و لهذا قلت على العائلة أن تتدخل .. »« هي مجرد فتاة بنظرك لن تقوم بفعل شيء لها .. »
أومأ لها يوافقها القول و نظر أمامه كما تفعل .. ~
VOUS LISEZ
Duplicity || JK
Fanfic« لَه قَلبٌ و عَقل مِثل جَمِيع البَشر لكَن و بِصفِتي مَحبُوبتُه أمتَلِك قَلبه فقط بينما عَقله فَهو لِأخِيه .. » • ممنوع أخذ الرواية بأي شكل كان ✓