~بِسْمِ اللّٰه~
•
قرأت رسالته و عن أي صورة يتحدث لكنها بحثت عن مكان فيه إضاءة و عدلت من وضعيتها تريد إلتقاط صورة جيدة ..
و بعد عدة صور دخلت لمعرض الصور ترى أيهم أفضل ثم ذهبت لترسل له ..تنهدت و أغلقت الهاتف لغير إعتيادها على هذه المواقف و عادت للغرفة المتواجدة بها إبنة عمها ..
بينما جونغكوك عاد لفتح هاتفه بعد سماعه لصوت وصول رسالة و فتح المحادثة يرى صورتها مبتسمة ..فتح مسجل الصوت و قربه من ثغره كي يتحدث قبل قدوم جين و أرسل لها قبلة ..
عاد يغلق الهاتف و حين يعود للبيت سيراسلها مرتاح ..
بينما آن رغم سماعها صوت الرسالة لكنها لم تجب فالوقت ليس مناسب ..جلست قرب إبنة عمها تراه تفتح الثياب و ترتب ما ستأخذه معها لبيتها الجديد ..
« أيهم سترتادين عند ذهابك لمصففة الشعر .. ؟ »لاحظت آن تواجد ثلاث قمصان و سراويل مختلفين في اللون فأرادت السؤال و إبنة عمها جونغي أجابت مبتسمة تشير للقميص الأبيض و سروال أزرق سماوي منبسة ..
« هذا .. ~ »
« جميل .. »أعجبت آن بالإختيار و تحلت بالصمت قليلاً ثم قالت ..
« جونغي ، لقد كنتما تتواعدان قبل أن يتقدم لطلب الزواج .. »
« صحيح .. ~ »
« الفترة التي كنتم تتواعدان فيه كم كانت المدة .. ؟ »
« سنة تقريباً .. »« أليس هذا كثير ، أعني هو يحبك حسب ما سمعت قبل أن يطلب مواعدتك .. »
ضحكت جونغي و أجابت على سؤال آن ..
« هذه الفترة تعتبر قصيرة آن .. »
« أعرف لكن هو يحبك أعني كيف تحمل كل هذا .. ~ »
« بسبب عمله ، في البداية كان عمله متذبذب و المدير خاصته شديد التعامل و هو لم يتحمل لهذا خرج و واجه صعوبة في البحث عن عمل آخر و عندما وجده كان عليه العمل من جديد و و إدخار المال لإكمال ترتيب البيت و ما نحتاجه .. »أومأت آن و أخيراً فهمت الموضوع فهي لا تقتنع بالمواعدة التي تطول أكثر و كلا الطرفين يحبان بعض و لا يحتاجون لشيء ..
« ماذا عنك ، هل هناك من فاز بقلبك .. ؟ »
أفاقها من شرودها صوت جونغي تخاطبها و آن إبتسمت قائلة ..
« بلى .. ~ ، لكن لا زلنا في البداية ، لم يمر على مواعدتنا الكثير .. »« هل هو يحبك و مستعد لهذا .. ؟ »
« هو يقول هذا .. ~ »ختمت آن كلامها ضاحكة و شاركتها جونغي على هذا الرد المضحك و قالت ..
« و أنتِ هل ترينه مستعد و تصرفاته توحي بالحب .. ؟ »
رفعت آن كتفها و مدت شفاهها للأمام و أردفت ..
« في هذه الفترة بالتحديد لا ، لا أقصد العمل و حبه إنما كوفاق بيننا سبق و أخبرتك لازلنا في أول فترة .. »
« أتفهمك .. ~ »
VOUS LISEZ
Duplicity || JK
Fanfiction« لَه قَلبٌ و عَقل مِثل جَمِيع البَشر لكَن و بِصفِتي مَحبُوبتُه أمتَلِك قَلبه فقط بينما عَقله فَهو لِأخِيه .. » • ممنوع أخذ الرواية بأي شكل كان ✓