~بِسْمِ اللّٰه~
•
« أصبحت مخيف أتعلم ذلك .. ! »
ردت سريعاً و هو إكتفى بالضحك منبس ..
« لن أكون كذلك إن وافقتِ .. ~ »همهمت و غيرت نظرها جانباً و نبست ..
« سأفكر بالأمر .. »رفع كتفه موافق و نهض يحمل الطبق يضعه في سلة الغسيل و أردف ..
« مساءً هل أنتِ متفرغة .. ؟ »
« أجل لماذا .. ؟ »« لنخرج .. ~ »
« أين .. ؟ »
تنهد و تراجع و قبل أن يخرج من المطبخ أردف ..
« فرصة للموافقة على مواعدتي .. ~ »خرج من المطبخ يتركها تصفع نفسها عدة مرات تحاول أن تثبت عقلها ثم إرتعشت لدخول السيدة جيون فجأة و قد ظنت أن جونغكوك عاد و من شدة توترها أردفت و الرعشة واضحة بحديثها ..
« أظنني سأعمل حتى مساءً في بيت مغاير .. ! »رفعت السيدة جيون حاجبها مستغربة من حديث الأخرى المفاجئ و قالت ..
« لماذا .. ؟ ، ألن يكون هذا متعب .. ؟ »ظلت آن تحدق بها بصمت و ماذا ستخبرها الآن .. ! ، أنا أحاول الهرب من إبنك المنحرف .. !
هي أمه و ستكون بصفه على هذه المواعدة ، آن واثقة من هذا و بشدة .. !رمشت قليلاً و عادت لتقول تغير قولها ..
« مجرد إقتراح عمتي لا تكترثي .. »~
إرتمى على سريره يفكر اين سيذهب معها ، سحب هاتفه يبحث عن مواقع جيدة للبقاء فيها كأي حبيبين يريدان التعرف على بعض و مثالها حدائق نباتية أو محلات بها إكسسوارات و ما يشير إلى ذلك ..
لا يرغب بالذهاب لحديقة الألعاب أو مناطق تحتوي على عدد كبير من الناس ..يريد فقط التواجد بمكان هادئ و في لقاء ثاني سيفكر ببقية المناطق ..
إبتسم لعثوره على حديقة مناسبة و الأهم يوجد بقربها العديد من المحلات و كذلك البحر قربها و هذا جيد بالفعل ..
وضع هاتفه جانباً بعد أن حفظ المكان و أغمض عيناه ينظر للسقف مردف ..
« سأنسى جون من أجلك و ليس لأجل نفسي .. ! »•
•• الـرابـعـة مـسـاءً ••
تمسك حقيبتها و تقف قرب السيدة جيون تودعها و إلتفتت سريعاً قبل أن ينزل و يحرجها و وضعت يدها على مقبض الباب و قبل أن تخرج توقفت تغلق ثغرها و أغمضت عيناها تستمع لما قاله ..
« السادسة سنلتقي .. »أومأت دون أن تلتفت و خرجت تغلق الباب ..
إلتفتت السيدة جيون لإبنها مستغربة و قالت ..
« ماذا يوجد على السادسة .. ؟ ، و لما لا تبدو بخير كلما تكون معها .. ! ، هل هي بخير .. ؟! ، لقد لاحظت أمرها و لم أشأ إحراجها .. »
VOUS LISEZ
Duplicity || JK
Fanfiction« لَه قَلبٌ و عَقل مِثل جَمِيع البَشر لكَن و بِصفِتي مَحبُوبتُه أمتَلِك قَلبه فقط بينما عَقله فَهو لِأخِيه .. » • ممنوع أخذ الرواية بأي شكل كان ✓