22

1.5K 163 10
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

•• الـصـبـاح ••

فتحت عيناها تنظر للسقف و لا تزال تشعر بالإرهاق يسيطر عليها ، غيرت نظرها جانباً ترى النافذة مغطاة بالستار و ضوء النهار منبعث منها ..

عادت للنظر فوق تستوعب ثم نهضت بهمجية تنظر حولها و بدأت تبحث عن هاتفها و رمت فراشها على الجانب ..
حملت الهاتف و فتحته تبحث عن تطبيق التيلغرام و دخلت للمحادثة بينهما ..

وجدته وضع قلب للصور التي أرسلتها و صورتها التي ترتدي الأسود أعاد إرسالها و أرفقها بثلاث إيموجيات ..
{ 🥺🥺🥺 .. }

ذبلت مكانها و رغم أنه لم يرسل الكثير من الرسائل لكن وضعها معلوم لهذا هو لم يكثر من إرسال الرسائل و حين لم ترد ترك الأمر حتى تستيقظ ..

وضعت قلباً على رسالته و كتبت ..
{ صباح الخير .. }

وضعت الهاتف جانباً و نهضت حتى ترتب نفسها فاليوم ينتظرها الكثير فهي ستغادر قريباً و الزواج إنتهى تبقى فقط جلسات عائليه .. ~

طرق الباب المستمر جعله يسرع في الفتح و هو لا يزال يرتدي جاكيته إستعداداً كي يذهب للعمل ..
ضيق عيناه فور أن فتح الباب و نبس ..
« جينا ما سبب هذا الطرق المتواصل .. ! »
« لقد تأخرت .. ! »

« إصبري .. ! »
تنهد و تراجع يترك الباب و إلتفت حتى يحضر ما تبقى من حوائجه و قال ..
« أمي خرجت ستعود ، يمكنك إنتظارها .. »

دخلت و أغلقت الباب خلفها تراقب ظهره ، إبتسمت بتكلف و بدأت تقترب منه ببطئ و قالت ..
« سمعت بشأن مواعدتك لآن .. »
« و ماذا في ذلك .. ؟ »

إنتهى من ترتيب نفسه و إلتفت حتى يرحل لكنه توقف يراها تقف أمامه بالضبط و قد كانت قريبة منه و كثيراً ..
توقف عن الحركة و بسبب قربها المبالغة تراوح جون بفكره و موقف من الماضي تكررفي عقله حين تودد جون إليها بذات الطريقة ..

بينما جينا رفعت يدها تمررها على ساعدها تستغل هدوءه و أردفت ..
« من العيب ترك إبنة خالتك وحيدة بينما تتسكع مع غيرها .. »

آمال رأسه قليلاً و نظر لها و لوهلة سيطر جون عليها و يرغب بشد عنقها من شدة حقد الآخر عليها ..
قبض جونغكوك على يده يحاول أن يتحكم بنفسه و بدأ برفع يده ببطئ لا يريد فعل هذا و كشف أمره أمامها ..

لكن صوت الباب جعل من جينا تغير نظرها خلفها و جونغكوك تراجع سريعاً و خرج يتجاهل ما حدث ..

Duplicity || JKOù les histoires vivent. Découvrez maintenant