~بِسْمِ اللّٰه~
•
إبتسمت و إبتعدت سريعاً تعود أدراجها و خرجت من البيت ، بينما جونغكوك وضع يده على مكان قبلتها و ضحك بخفة و نهض يرتب المكان و لا يزال عقله متوقف معها ..
•
•• لـيـلاً ••
« ألا يمكنك الخروج بهذا الوقت .. »
دخلت و أغلقت باب غرفتها تستمع له يتحدث ثم مظرت للساعة تجدها قرابة التاسعة و عشرون دقيقة و نبست ..
« لا أدري ، لست معتادة على هاته الأوقات .. »« لابأس ، سأقف قرب الباب و حسب .. ~ »
أومأت و رفعت حاجبها مردفه ..
« هل أنت في الخارج ، ظننتك في البيت و تنوي الخروج .. ~ »
« بلى .. ~ ، ذهبت للصيدلية لم أنتبه لنفاذ الدواء .. ~ »« إتصل بي حين تصل .. »
« سأفعل .. ~ »سحبت الهاتف و أغلقت المكالمة و رمته فوق السرير و نهضت ترى نفسها أمام المرآة إن كانت مرتبة و لا تحتاج لتحسين مظهرها .. ~
دقائق مرت ثم نقلت نظرها لهاتفها يرن لكنها تركته كذلك و إقترب من نافذة غرفتها تراه يقف قرب حديقة بيتهم الأمامية ..
إتجهت إلى هاتفها تغلق المكالمة دليل على قدومها و نزلت بينما تنظر حولها ليس من خوفها إنما متوترة من والداها فهي ليست معتادة ..
خرجت و تركت الباب مفتوح قليلاً و إتجهت إليه مبتسمة تقف أمامه ..
لاحظت بسمته بينما هي أدارت عيناها في المكان ثم إقتربت منه تحتضنه ..
إبتعدت و لا تزال قريبة منه حتى سمعت قهقهته و قوله يخاطبها ..
« ماذا حدث حتى تنقلب آن هكذا .. ؟ »حكت يدات متوترة و نظرت جانباً قائلة ..
« لن أبقى حمقاء طوال حياتي .. »
أومأ يوافق قولها و مَثَل الجدية في قوله و قال بينما يركز بعيناه عليها ..
« نعم أتفق معك و حبذا لو يصل الأمر لتقبيل شفاهي حينها .. »لم يكمل بسبب ضرب كتفه و قالت ..
« لا تحرجني .. ! »
ضحك و هي عادت للحديث ..
« لما أردت أن نلتقي ، لو كنت أستطيع الخروج الآن أين كنا سنذهب .. ؟ »
« نتجول قليلاً هنا و حسب و لكن رؤيتي لك الآن هذا كافي .. ~ »« أوه حبيبي رومانسي .. »
و كأنها تسخر منه لكنه لم يكترث و كشر ملامحه ينظر للأرض قليلاً يحاول أن يتوازن ثم أعاد نظره لها يراها قلقة و إقتربت منه تمسك بيده مردفه ..
« أأنت بخير .. ؟ »نفى و سحب جسده يبتعد عنها مردف ..
« لم أشرب الدواء يجب أن أعود للبيت .. »تحدث سريعاً قبل أن يتغلب الأمر عليه و تركها تقف بمفردها تنظر لظهره و العبوس و القلق أحاط ملامحها ..
VOUS LISEZ
Duplicity || JK
Fanfiction« لَه قَلبٌ و عَقل مِثل جَمِيع البَشر لكَن و بِصفِتي مَحبُوبتُه أمتَلِك قَلبه فقط بينما عَقله فَهو لِأخِيه .. » • ممنوع أخذ الرواية بأي شكل كان ✓