4

2K 174 14
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

•• يـومٌ جـديـد ••

ضيقت عيناه و ربعت يداها بسبب أشعة الشمس تنتظرهم أن يفتحوا الباب ..
لم تمر ثواني حتى فتح جونغكوك و إبتسم لها كما فعل أول يوم ، تكفلت بوضع إبتسامة خفيفة و دخلت بعد أن افسح لها المجال ..

لم تلتفت إليه و إتجهت صوب المطبخ تضع حقيبتها فوق الكرسي متنهدة ..

بينما جونغكوك نفى سريعاً لا يريد أن يدخل جون هذه المرة بينهما و أسرع في حمل جاكيته و غادر البيت ..

أغلق الباب خلفه و تنفس بعمق و أخذ يتمتم ..
« لن أفسد شيئاً هذه المرة .. »

~

« صباح الخير سيدتي .. »
أردفت آن مبتسمة و السيدة جيون قابلتها بذات البسمة منبسة ..
« صباح الخير إبنتي .. ، هل جونغكوك رحل .. ؟ »
« أجل منذ ثواني كان هنا .. »

أومأت السيدة جيون و تقدمت تجلس على الكرسي و قالت مبتسمة ..
« لقد سألته بالأمس عن الأكل و لقد أعجبه و كثيراً لست بحاجة لإضافة أي بهارات أو مكونات إضافية ، حتى زوجي كان له نفس الرأي .. ! »

كانت السيدة جيون تتحدث بحماس بينما آن فكرت بجونغكوك ذاك ، إن أعجبه الأكل ما الذي غيره .. !
نفت برأسها و إبتسمت تميل برأسها قائلة ..
« سعيدة لأجل هذا سيدتي .. ~ »

أومأت السيدة جيون و نهضت حتى تترك الأخرى تقوم بعملها و هي تكفلت بالذهاب و القيام بترتيب البيت ..

•• الـثـانـيـة مـسـاءًا ••

تقف وسط غرفة المعيشة تنظر من النافذة إلى الشارع تنتظرهم أن ينتهوا من وجبة الغذاء ، أعادت الستار لمكانه و نظرت للأريكة ثم إلى شاشة التلفاز و قد لمحت صورتين قرب بعض ..

لابد أن السيدة جيون هي من وضعتها فبالأمس لم تكن متواجدة ..
إقتربت بخطوات هادئة و حملت أول صورة كانت عائلية و بها أربع أفراد ..
السيد و السيدة جيون و جونغكوك و شاب آخر يشبه جونغكوك كثيراً ، أتى بفكرها أنه أخاه لكن السيدة جيون لم تأتي بسيرة أنها تمتلك إبناً آخر حتى لو خطأ ..

لربما هذا الشاب يعيش في الخارج و لهذا لم تأتي السيدة جيون بالسيرة ..
أعادت الصورة مكانها ثم حملت الثانية ترى تواجد جونغكوك و ذلك الشاب بمفردهما ..
إبتسمت بهدوء لبسمتهما اللطيفة و تعمقت بالنظر لهما و ما شد تركيزها هو أن جونغكوك أوسم منه ..

نظرت لخلف الصورة حتى تعدل الخشبة الملتصقة بها من الخلف حتى تعيدها مكانها لكنها توقفت تقرأ ما كتب فيها من الخلف ..
« جون ، جونغكوك .. »
همست بهذه الكلمتين و قبل أن تعيدها إلتفتت لسماعها صوت خطوات خلفها ثم صوت جونغكوك مردف ..
« آن .. »

Duplicity || JKOù les histoires vivent. Découvrez maintenant