16

1.6K 174 20
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

« صباح الخير عمتي .. »
أردفت ءن بحماس و الإبتسامة تشق وجهها بينما السيدة جيون أغلقت الباب و سارت خلفها نحو المطبخ قائلة ..
« صباح الخير عزيزتي ، كيف حالك اليوم .. ؟ »
« بخير ماذا عنك .. ؟ »

« بخير أيضاً ، لقد أخبرني جونغكوك بذهابه معك بالأمس لجلسة أصدقائك أشكرك حقاً على ذلك .. ~ »

وضعت آن حقيبتها فوق الطاولة و عقدت حاجبها مستغربة من قول السيدة جيون ..
« شكر .. ؟ ، لأجل ماذا .. ؟ »
تنهدت السيدة جيون و إتجهت إلى الثلاجة تخرج ما تحتاجه قائلة ..
« لم يخرج بنية قضاء وقت ممتع منذ وفاة جون ، و حين سمعت ما حدث بالأمس شعرت بالسعادة كونه بدأ يتخطى الأمر ..
لا أريد أن يصل الأمر لنتائج سلبية .. »

أومأت آن و إتجهت إلى الحوض حتى تغسل يدها نابسة ..
« هو شاب قوي ، سيأتي وقت و يفوز على كل هذه العقبات .. »

أومأت السيدة جيون بينما آن رمت عيناها خارج المطبخ تتذكر ما فعلت بالأمس و نبست بدون أن تثير الشك ..
« ألا يزال هنا  .. ؟ »
« لا ، لقد رحل مبكراً ، قال بأنه يرغب بالعودة سريعاً .. »

صمتت آن بعد سماعها لقول السيدة جيون و بدأت بسحب ما تحتاج للعمل ..

~

•• الـثـانـيـة مـسـاءً ••

سمعت صوت الباب أغلق فتصنمت مكانها و لم تلتفت و ظلت تعطي بظهرها لجهة الباب و بكل خطوة تسمع صوت أقدامه تقترب أكثر و هي لا تزال على وضعها حتى عندما شعرت به إقترب كثيراً إلتفتت سريعاً قائلة و الحرج يحيطها ..

« جونغكوك .. ~ »
أمسك بالقارورة بقربها و رمى بعيناه نحوها يهمهم منبس ..
« عدت مبكراً عن المعتاد اليوم .. »

أومأت و لا متوترة و نقلت نظرها للساعة ثم عادت للنظر له قائلة ..
« ألديك مخططات .. ؟ »
نفى و صاحب نفيه بسمه ظريفة على ثغره و أعاد القارورة فوق الرخام و رفع أنامله يقرص خدها بلطف و سار إلى الخارج نحو غرفته ..

صفعت نفسها تعيد الروح لجسدها و همست ..
« آن لا تجعليه يتمادى .. ! »

صمتت قليلاً تنظر أمامه ثم أرخت أطرافها عابسة فهي لا يمكنها نكران أن ما يقوم به لا يسعدها .. ~

تراجعت تتكئ على الرخام متناسية ما كانت تقوم به و غاصت بين أفكارها ..

~

عاد جونغكوك بعد عشر دقائق و نقل نظره يراها شاردة و لم تحضر الأكل له و لا بد أن هناك ما يشغل تفكيرها ..

Duplicity || JKOù les histoires vivent. Découvrez maintenant