~بِسْمِ اللّٰه~
•
تنهدت مرتاحة بعد رؤيتها للسيدة جيون من فتحت لها الباب و ليس جونغكوك ، لا تدري لما لكنها لا تريد الإقتراب منه لذلك الحد ..
دخلت مبتسمة و هي تنظر في الأرجاء ثم إلتفتت سريعاً إلى السيدة جيون التي أغلقت الباب و بدأت تتحدث متحمسة ..« اليوم سأطبخ معك ، هناك وصفة يحبها جونغكوك كثيراً و أريد تحضيرها .. »
إبتسمت آن و بدأت بالسير مع الأخرى إلى المطبخ و الشرح لها بما ستقوم بتحضيره هذا اليوم ..~
نزل من الدرج مسرع بخطواته فالعمل ينتظره ، توقف يستمع لوالدته تتحدث و بالتأكيد آن أتت ، كان سيلقي التحية لكن ذلك الصداع جاوره مجدداً ليهرب كعادته ..
~
سمعا صوت إغلاق الباب ، أردفت السيدة جيون ..
« لا بد أنه جونغكوك ، لقد تأخر اليوم .. ~ »
« ماذا يعمل .. ؟ »تحدثت آن دون تركيز و عندما إنتبهت لنفسها حاولت التصرف بطبيعية و أن ما قالته شيء عادي و مجرد تحاور مع السيدة جيون و لحسن حظها الأخرى تجاوبت معها و كأنها لم تقل شيء .. ~
« محاسب ، لديه مكتب لدى شركة جونغ .. »أومأت آن متفهمة و تحلت بالصمت ثم سمعت السيدة جيون تخاطبها ..
« ماذا عنك ، هل أكملت دراستك .. ؟ »
« بلى لقد درست علم النفس في الجامعة لكن أميل للطبخ فدخلت للمعهد حتى أحصل على شهادة .. ~ »« يبدو أنك فتاة مثابرة ، معظم الناس يميلون للإكتفاء بشهادة واحدة .. »
« لست كذلك سيدتي .. »
ضحكت آن بخفة ثم أكملت بينما تحمل السكين ..
« أنا لا أعمل بالشهادة الثانية و لا أستخدمها في أي مجال .. ~ »« لا بأس بهذا ، سيأتي يوم و ستساعدك .. ~ »
أومأت آن و عادت للصمت مركزة بما تفعل و الأخرى كذلك .. ~•
•• بـعـد الـعـمـل ••
يقف أمام عيادة الطبيب و دخل سريعاً لعلمه أن أخاه سيظهر سريعاً ..
وجد المسؤولة عن تسجيل المرضى و كذلك العيادة فارغة ، إبتسم فهذا يعني أنه سيدخل الآن و لا شيء سيمنعه ..تقدم منها و هي تكفلت بالإبتسام و قال ..
« أريد التسجيل و الدخول لرؤية الطبيب .. »أومأت المعنية و أخذت منه معلوماته لربما الطبيب يضطر للبقاء معه عدة جلسات ثم أشارت له للكرسي حتى يجلس و نهضت قائلة ..
« سأخبره عن قدومك .. »أومأ و لكنه لم يجلس و إبتعد عن مكتبها يقف قرب الجدار ، لم تمر ثواني كثيرة حتى عادت و أشارت له بالدخول لمكتب الطبيب ..
VOUS LISEZ
Duplicity || JK
Fanfiction« لَه قَلبٌ و عَقل مِثل جَمِيع البَشر لكَن و بِصفِتي مَحبُوبتُه أمتَلِك قَلبه فقط بينما عَقله فَهو لِأخِيه .. » • ممنوع أخذ الرواية بأي شكل كان ✓