6

1.8K 168 8
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

« جون لقد بدأت تفقدني أعصابي .. ! »
عقدت حاجبها لسماعها جملته و كذلك لذكر إسم شقيقه المتوفي ، عادت للنظر داخل المطبخ و ذلك لسماعها نبرة صوته تغيرت لأخرى حادة و باردة مردف ..

« أخبرتك أخبر أمي أن تطردها ، لم يعجبني أكلها .. ! »
عادت نبرة صوته الهادئة و العادية بينما حمل الملعقة مردف ..
« أنا أعجبني .. ، و لن أخبر أمي .. ~ »

فتحت ثغرها من شدة صدمتها لما رأت و أنزلت نظرها للأرض تستمع له تغير مرة أخرى ..
« لقد أصبحت تكرهني .. ! »
وضع جونغكوك الملعقة بقوة و قد سدت نفسه من هذا و نهض بينما آن تفاعلت سريعاً و تراجعت تدخل إلى غرفة المعيشة تخفي جسدها ..

تنفست بهدوء عندما صعد لتخرج بخطوات غير مسموعة و تفتح الباب و تغلقه ..

أسرعت بخطواتها حتى تبتعد عن البيت ثم وضعت يدها على قلبها تتنفس بهدوء و نبست بهمس ..
« هل هو مريض .. ~ »

رفعت كتفها و تنهدت تتأكد بالفعل أنه ليس بخير كما رأت و كذلك له رأيان حول أكلها ، جون لا يريده و جونغكوك يأكل حسب ما سمعته و قاله ..

كانت تسير بمفردها و بخطوات بطيئة تحاول تركيب ما رأت ثم قالت تحادث نفسها ..
« لكن السيدة جيون لم تقل بأنه مريض .. ~ ، ربما يتخيل أخاه معه .. ~ »

تنهدت عابسة و لطالما لا أحد صارحها أو أخبرها شيء عن هذا هناك إحتمالين .. ، يا إما لا يريد البوح بهذا الأمر ، أو عائلته تخفي الأمر و لا تريد إكثار الحديث ..

لكن في البداية لو تفاعلت مع قوله لكان جرحها و لحسن حظها تجاهلته و ستفعل ذلك من الآن وصاعداً لأنه و كما يبدو لا يعي ما يقوله .. ~

« آن .. ~ »
توقفت و رفعت رأسها ترى جين يلوح لها ، إبتسمت سريعاً متناسية ذلك الموضوع و ركزت معه قائلة ..
« هل إنتهى موعد عملك .. ؟ »
« أجل حرصت على الإنتهاء مبكراً اليوم لأجل أن نقضي وقتاً معاً و لقد إتصلت بِهيون أيضاً لتأتي .. ~ »

« لقد كنت أفكر بالإتصال بها لكنك سبقتني ، و أين حددت المكان .. ؟ »
« كنت أريد أن نبقى في بيتي يوجد فيلم جديد سيعرض لكن هيون قالت أنها حضرت للفيلم أيضاً و لهذا سنلتقي هناك .. »

« حسناً ، لن أتأخر في الحضور السابعة سأكون هناك .. »
أومأ جين توقف عن السير يراها إنعطفت و رفعت يدها تودعه ، بادلها الوداع و أكمل سيره ..

~

« لقد عدت أمي .. »
« أهلاً حبيبتي ، كيف كان العمل اليوم .. ؟ »
« لابأس به لم يكن متعب لقد ساعدتني السيدة جيون في تحضيره لأن زوجها و إبنها يحبون تلك الوجبة على يداها أكثر شيء .. »

Duplicity || JKOù les histoires vivent. Découvrez maintenant