8

1.8K 171 21
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

« أخبرتك و سأعيد إخبارك جونغكوك ، الفتاة تريد الشر بك هي تكرهني .. ! »
تحدث بملامح غاضبة ثم تغيرت ملامحه لأخرى هادئة و نعسة ينظر للساعة يراها تقارب الواحدة ليلاً ، يريد أن ينام و يرتاح لكن عقله يأبى أن يتوقف عن التفكير ..
أخرج تنهيدة عميقة من ثغره ثم قال و النعاس يسيطر عليه ..
« لقد سمعت ما قالت .. ~ ، هي هنا لأجلي لا لأجلك .. ~ »

« و أنا ألست أنت .. ؟! ، هي تخدعك بأقوالها .. ! ، إنهض من غفلتك .. »
تحلى جونغكوك بالصمت و تمدد على جانبه الأيمن مردف ..
« أنا متعب .. ~ »

بدأ يغمض عيناه شيء فشيء حتى غلبه النوم و نام ..

•• الـصـبـاح ••

تنظر للبيت مستغربة فعادته أن تجده هنا لكنه رحل و كما فهمت من حديث السيدة جيون فهو غادر منذ أكثر من ساعة ..

رفعت كتفها غير مهتمة لربما هو منشغل كثيراً هذه الأيام و تقدمت من الرخام لتبدأ بتحضير وجبة اليوم ..

إتجهت إلى السكين تحمله ثم إلى حبات الطماطم حتى تبدأ بالتقطيع ..
ثواني و هي على نفس الحال ثم توقفت شاردة تتذكره و تتذكر حالته ..
إبتسمت بلطف تفكر بحديثه الظريف عكس شخصية جون المتعجرفة ..
هو بريء و كثيراً .. ~

« آن .. ~ »
إلتفتت برأسها تنظر للسيدة جيون بقربها مبتسمة و قالت ..
« نعم سيدتي .. ~ »
« أظنني قاطعت شيئاً لطيفاً .. ~ »

ختمت السيدة جيون قولها مبتسمة ثم ضحكت بخفة بينما آن بادلتها و عادت للعمل تنفي و نبست ..
« الأمر ليس بتلك الأهمية .. ~ »

أومأت السيدة جيون و تراجعت تسحب كرسي حتى تجلس و قالت ..
« لم تخبريني عمرك بالضبط ، لربما يأتي شاب وسيم يريد فتاة جميلة فأخبره عنك .. ~ »

غمزت آخر كلامها تمازح التي تقف بينما آن ضحكت لقول السيدة جيون و أجابت على سؤالها ..
« في الخامس و العشرين من عمري .. ~ »
« جونغكوك أكبر منك بسنتين .. ~ »
أومأت آن و لا تعلم لما شعرت بالراحة فجأة و هل أمر العمر يؤثر على مشاعرها أيضاً .. ~

« في الحقيقة أريد أن أحادثك بشأن أمرين .. »
« قولي سيدتي .. ~ »
« غداً سأقوم بدعوة أختي و زوجها و إبنتيها للعشاء لن يكون وليمة أو سهرة للمتعة هي فقط أتت من السفر و أريد قضاء الوقت معها أريد مساعدتك و البقاء لساعات أطول بعد موافقتك طبعاً .. ~ »

فكرت آن بعقلها فهذا لن يتعبها لطالما لا يوجد أطباق زائد و إنما زيادة حجم الأكل فقط و عن أي وليمة ستحدث و إبنهم لا يزال في أول أشهره داخل قبره ..

Duplicity || JKOù les histoires vivent. Découvrez maintenant