25

1.5K 164 3
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

°•°• قبل الأخير •°•°

~~ البارت غير مراجع ~~

أغلقت الباب مودعة لهم و دخلت حيث يتواجد والداها و قبل أن تعود إلى غرفتها قال السيد لي ..
« لم يأتوا بسيرة موعد الزفاف .. ~ »

بينما آن تشعر بالغرابة قليلاً فما حدث اليوم مجرد تعارف بينهم و قالت ..
« أبي الوقت مبكر على هذا ، ربما يحددون الأمر أثناء حفلة الخطوبة .. »

أومأ و سحب نظارته الطبية بينما السيدة لي إبتسمت لإبنتها و نهضت تلحق بزوجها و قبل مغادرتها قالت ..
« هو هادئ بشكل لا يصدق ... »

أومأت آن توافق والدتها و فور خروجها إبتسمت ساخرة لعلمها شخصية ذلك الرجل و أنه لا يستهان به أبداً ..

تنهدت و نظرت لفستانها و صعدت لغرفتها بينما تحاول فتح السحاب بإهمال ، لا أحد هنا غيرها و والداها في الغرفة ، هي تأخذ راحتها تماماً ..

دخلت و بدأت بتغيير ثيابها و إرتمت تفكر هي تعلم لما لم يأتي السيد جيون بسيرة زواج ، هي على علم أن السيدة جيون متحمسة لهذا الأمر و بالطبع ستأتي بسيرة الزواج حتى لو لم يكن ذلك ضروري لكن جونغكوك رفض ذلك تماماً ..

يريد أن يتعافى كلياً حتى يتوقف عن الذهاب للطبيب و شرب ذلك الدوتء حينها سيعطيهم الإشارة الخضراء بفعل ما يرغبون ..
و قد قال أنه يريد إتمام كل شيء كعذر لصبرهم حول الزفاف ..

أغمضت عيناها فهي بصفه لطالما الأمر يهم كلاهما ، لا هو مستعد أن يريها شخصية جون و لا هي مستعدة أن تتشاجر معه من أول أيامهم ..

رغم أنه تحسن لكن يريد التخلص من آثاره كلياً ..

دخل جونغكوك إلى غرفته و الإبتسامة تشق وجهه و لأول مرة يراها بثياب زينة ، لطالما إعتاد عليها بثياب ظريفة و خاصة بالعمل ، و الآن سيراها بجميع حللها ..

صور زفاف إبنة عمها لا تزال تجاور خلايا عقله و الآن اليوم وقفت أمامه جعلت منه يتصنم و لم يستطع أن يلمسها حتى و كأنها تحفة بعيناه ..

و إكتفى بمداعبة أناملها .. ~

تمدد و لا يزال يرتدي ثيابه ، التعب لا يزال يجاور عظام جسده ، كان سينهض لكن رنين هاتفه جعله ينهض و يخرجه من جيب بنطاله و يرى المتصل ..

رفع حاجبه مستغرب فهو لم يتحدث معه منذ وفاة جون و الآن ما الذي ذكره به ..
إنتابه شعور بالريبة و لكنه أجاب ..
« مرحباً .. »
« أعلم أن إتصالي ليس بمحله و الوقت متأخر هل يمكننا أن نلتقي .. ؟ »

Duplicity || JKOù les histoires vivent. Découvrez maintenant