~بِسْمِ اللّٰه~
•
تنظر إلى تلك الكعكة التي زينتها و هي مبتسمة ، هي متأكدة مئة بالمئة أن أكلها سينال إعجابهم ، لا يوجد من هناك إعترض عنها و حتى تلك الفتاة التي في بيت عملها السابق لم تكن ترفض صنيع يدها ..
تقدمت تحملها و تقدمت من الثلاجة تضعها حتى تتماسك الكريمة و الشوكولاتة أكثر ..
إلتفتت و تخصرت تفكر ماذا تحضر لهم أول يوم لطالما السيدة جيون تركت لها المجال في المطبخ ..
إلتفتت برأسها ترى السيدة جيون تقوم بترتيب البيت و الإهتمام ..
عادت تتقدم من سلة الخضر ترى ما يتواجد و حامت حول المطبخ حتى تقوم بعملها كعادتها ..~
بعد ساعتين و نصف إنتهت و ذلك لتحضيرها عدة أطباق و ليس طبق واحد فهي أرادت أن تقوم بتنويع هذه المرة ..
رفعت رأسها تبحث عن الساعة حتى تسأل السيدة جيون متى سيتواجد أفراد العائلة لكن دخول السيد جيون جعلها تتوقف و تقف مميلة برأسها مرحبة به ..تقدمت السيدة جيون من زوجها ترحب به من ثم أشارت لآن حتى تعرفه عليها ..
« هذه آن .. ~ »
« أهلاً بك إبنتي .. ~ »
« أشكرك سيدي .. »ختمت كلامها بإبتسامة و تراجعت إلى داخل المطبخ تتركهما على راحتهما و تنهدت ، فقد تبقى لها تحضير العشاء و ستحضر فهذا من عملها ..
لا يهم وقت إعداده لكنها ستحضر جميع الأطباق و سترحل و لن تبقى طوال الوقت متواجدة أمامهم .. ~جلست على أقرب كرسي و أخرجت هاتفها تتصفحه حتى تخبرها السيدة جيون بتحضير المائدة .. ~
•
دخل إلى البيت متعب و لم يحضر حتى إلى الغذاء مع والديه و ذلك لعمله المكتظ ..
تنهد و تناسى نفسه و دخل بإهمال إلى المطبخ حتى يشرب بعض المياه لكنه توقف يراها تجلس على الكرسي و تمسك بهاتفها و جميع الأطباق نظيفة و هناك بعضها موضوعة فوق الطاولة ..تبدو و كأن أمه من تركتها له فهو إعتاد إن تأخر تترك له حقه ..
رفعت رأسها و إبتسمت و نهضت ترحب به مردفه ..
« مرحباً بعودتك سيدي ، هل أحضر لك الأكل .. ؟ »أشارت بيدها للأطباق و هو تكفل بوضع بسمة خفيفة رسمها بصعوبة و لا يريد إخراج شخصية أخيه أمامها فجأة فوالدها بذاتهما لم يلحظاه لكن الآن يعلم أن آخاه سيتجاوز حدوده خصوصاً أنها فتاة ..
أومأ سريعاً و خرج حتى لا تلمح بينما آن رمقته ببعض الغرابة من تصرفه ثم رفعت كتفها تتجاهل ما حدث و بدأت بترتيب الأطباق و الأكل له ..
VOUS LISEZ
Duplicity || JK
Fanfiction« لَه قَلبٌ و عَقل مِثل جَمِيع البَشر لكَن و بِصفِتي مَحبُوبتُه أمتَلِك قَلبه فقط بينما عَقله فَهو لِأخِيه .. » • ممنوع أخذ الرواية بأي شكل كان ✓