9

1.7K 168 14
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

إلتفتت ترى الفرن و نهضت تتأكد من نضج الأكل بينما جونغكوك ظلت عيناه تحوم حولها لوهلة نسي كل شيء حوله و بقي مركز بها حتى جون و صوته لم يأتي بفكره أبداً ..

عادت لتجلس بعد أن أغلقت النار و نظرت له قليلاً مبتسمة و عادت لتقلب شاشة الهاتف بينما جونغكوك بادلها بسمتها بخفة ثم نظر لنفسه و همس ..
« جون .. ~ »

رفعت آن نظرها تراه و كأنه يبحث عن عودته و هذا ما لا تريده ، عليه أن ينساه و يخرجه من مخيلته و إلا سيطغى الأمر عليه يكفي أن ما قالته الآن جعلت من تلك الشخصية تختفي ..

« ماذا قلت جونغكوك .. ؟ »
عاد لرفع نظره و نهض يحمل ذات البسمة و قال ..
« أتمتم فقط ، لا عليك .. ~ »

أومأت متفهمة و تركته يخرج من المطبخ متجه إلى غرفته ..
غيرت نظرها إلى جهة غرفة المعيشة خارجاً و قد رأت السيدة جيون تتحرك بالمكان و كأنها تعيد ترتيبه و تنظيفه ..

نظرت حولها و بما أن الوقت لا يزال مبكر على تحضير العشاء و كذلك لديها ساعات إضافية و نهضت فلا ضرر من مساعدتها ..

دخلت إلى الغرفة و نقلت نظرها إلى الطاولة ترى مزيل الغبار و قربه منديل للمسح بينما السيدة جيون كانت ترتب الأفرشة ..

خطت بأقدامها نحو مزيل الغبار و إتجهت إلى الأثاث المتواجد داخل الغرفة و بدأت بالمسح ..

إنتبهت لها السيدة جيون و قالت بإبتسامة ..
« أشكرك إبنتي .. »
« هذا عملي سيدتي .. ~ »

ظلت السيدة جيون تراقب ظهر آن مبتسمة و قالت ..
« نادني عمتي ، لا أظنني معتادة على كلمة سيدة في بيتي .. »
سمعت ضحكات آن الخفيفة و من ثم حركة رأسها تدل على سماعها و نبست ..
« أمرك عمتي .. ~ »

إرتفعت إبتسامة السيدة جيون أكثر و عادت تكمل الترتيب و أردفت بصوت هادئ ..
« لطالما كانت أمنيتي أن أحصل على فتاة لكن القدر لم يشأ ذلك .. ~ »

« لن نحصل على ما نريد دائماً ، لكن لقد رزقتي بإبن جيد كجونغكوك .. ~ »
« كانا إثنين .. ~ »
وضحت السيدة جيون للأخرى القول بينما آن تثاقلت حركة يدها و لم تكن تريد أن تفتح الجرح لكن السيدة جيون هي من فعلت لذا آن تكفلت بالصمت ..

« شخصيتهما متناقضة لكنهما يحبان بعض كثيراً .. ~ »
ضحكت بخفة في النهاية و أكملت و كأنها وجدتها فرصة لتخرج ما بداخلها ..
« كان جون كثير المشاكل و حركي بينما جونغكوك لطيف و دائما يوافقني الرأي و رغم كل هذا جون يعود بقربي و كأنه لم يفتعل شيء .. ~ ، كنت دائما أمازحهما بأنني سأحضر فتاة لتكون أخت لهما .. »

Duplicity || JKOù les histoires vivent. Découvrez maintenant