كانت تشي شين خائفة من الموت ، لذلك جذبت من قبل زميلتها في الغرفة لمشاهدة فيلم جديد ليوم القيامة ، وقد انجذبت على الفور إلى وجه البطل الوسيم ، الحازم ، الهادئ ، الذي يمتلك نفسه.
عندما غمر جنون الزومبي سور المدينة ، وقف البطل الذكر على قمة الجدار بابتسامة ساخرة ورفع بندقيته على الزومبي المتسارعين. احتل الفم القرمزي فجأة شاشة الكمبيوتر بالكامل. صرخ تشي شين وأغمي عليه من الخوف.
عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، كان سور المدينة تحت قدميها ينهار ، وتدافع عدد لا يحصى من الزومبي لعض رقبتها.كانت ترتجف مع الصحراء / النسر في يدها ، وكادت أن تطأ على الهواء وتسقط في حشد الجثث.
أدارت رأسها ، والوجه الذي كان لا يزال على الشاشة الآن ، مما جعلها مفتونة ، ابتسم لها ببرود.
"تشي شين ، فقط استخدم حياتك لدفع ثمن هذا الخطأ."
تشي شين: (مذعورة للغاية ولكن بلا تعبير)
تذكرت الصوت الذي ادعى أنه تسبب في مشاكل للنظام عندما أغلقت عينيها.
"عالم يوم القيامة عالم صعب ، ويمكن للمضيف أن يختار إضافة وظائف مثل الدفاع والهجوم والنبي ..."
كيف أجابت؟
"هجوم! املأ هجومي!"
كانت تشي شين صامتة ، وكانت على وشك أن تعانق فخذ بطل الرواية الذكر للتوسل للمغفرة ، لكنها شاهدت زومبي يعضه. رفعت بندقيتها دون وعي وأسقطته ، وفي عيون بطل الرواية الذكر ، حطمت جمجمة الزومبي بعقب البندقية.
شين تشي: هناك دماء! ! !
رأيت عينيها الحزينة (المروعة) الحزينة (الخائفة) ، دون أن أنبس ببنت شفة (خائفة) ، أطلقت النار على الزومبي الباقين واحدة تلو الأخرى ، وأطلقت النار على رؤوسهم ببرود.
الجميع:؟ ؟ ؟ أنت تتظاهر بأنك دجاجة ضعيفة!
Copywriting 2:
قم بإحداث مشاكل للنظام ، فقط من خلال إجراء المشاكل باستمرار يمكنك تحسين قدرتك.
هذا الدور الأنثوي الداعم الذي يحمل نفس اسم Chi Xin هو تطابق مثالي مع قدرة النظام ، وهي تقوم بعمل جيد في الحبكة ، لكنها أيضًا تتمتع بشخصية ضعيفة ولدت بلوتس أبيض.
أرادت Chi Xin حقًا أن تتصرف بطبيعتها الخاصة ، وأن تكمل المهمة بالدموع في عينيها وتترك هذا العالم اللعين ، لكنها لم تتوقع أبدًا أن النظام كان سخياً لدرجة أنها حصلت على نقاط هجوم عالية للغاية.
ثم……تسلل تشي شين من القاعدة في منتصف الليل لاستفزاز الزومبي الصامتين ، وكان من المفترض أن يبكي ويرسل إشارة استغاثة ، مما أدى إلى إصابة الذكر الثاني.
لكنها قاتلت دموية ، وجُرحت بسكين أفقي ... رآها الرجل الثاني الذي كان محاطًا بالجثث وكأن إلهًا قد نزل.
حطم تشي شين الدواء المنقذ للحياة الذي أعطي للبطلة ، وكان من المفترض أن يزعج الهراء ، ويعرض حياة البطلة للخطر.
لكنها لم تجرؤ على النظر مباشرة إلى الحشد ، لذا نظرت إلى الحشد ... خائفة من نظرتها الشديدة ، تغير وجه الأخ الصغير الذي كان يفعل شيئًا ما في الدواء بشكل جذري ، وتم القبض عليه قبل أن يتمكن من الهروب.
اعتبر تشي شين أن الموت هو المنزل ، وطعن عرين ملك الزومبي.
لكن البطل الذكر سمع أنها اقتحمت منطقة الزومبي بمفردها ، وتابعتها دون التفكير في الأمر ، وحمايتها بشدة ، ونظرت إليها بعيون مؤلمة ومعقدة.
مسرح صغير:
سترة وسروال قصير من تشي شين ، مع قميص أبيض على كتفيه ، وشفرة / شفرة / مسدس على كتفيه ، ويدوس على جبل من الزومبي ، وسيجارة تحترق في متناول يده تحت المطر والضباب ، هالته منعزلة وساحرة.
الجميع: أخت تقتلني!
شين تشي: وأتساءل عما إذا كان لديك نفاد مسحوق الغسيل؟
جاء البطل وأخذ سيجارتها بعيدًا بشكل طبيعي ، واستبدلها بيده ، وشبك أصابعه معًا: "وجدت مسحوق الغسيل ، هل يمكنني العودة إلى المنزل؟
" # ملاحظة
: البطلة لا تدخن ، وهي تحتفظ به لغرض أن تكون غبيًا.
إعادة ملاحظة: لا يوجد منطق في المقالة الرائعة ، أصابع البطلة الذهبية سميكة في أعواد الكاري ، كل شيء رائع ، فقط شاهده من أجل المتعة.
إعادة ملاحظة: هذه المقالة كلها من فكرة المؤلف ، دون أي مرجع ، إذا كان هناك أي تشابه ، فهذا خطأي فقط.
مقدمة موجزة عن نظام دعم الإناث بعد نهاية العالم
: الهجوم 9999 وقت التهدئة 0.
الحمل: تغلب على نفسك وقاتل بإصرار.
أنت تقرأ
لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة
Science Fictionمكتملة 125 فصل +8 إضافى؟  كانت تشي شين خائفة من الموت ، لذلك جذبت من قبل زميلتها في الغرفة لمشاهدة فيلم جديد ليوم القيامة ، وقد انجذبت على الفور إلى وجه البطل الوسيم ، الحازم ، الهادئ ، الذي يمتلك نفسه. عندما غمر جنون الزومبي سور المدينة ، وقف الب...