29:30

519 25 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"لأنني خائف من الموت ، أهاجم كل النقاط" المؤلف: سمك مشوي على طبق

الصفحة السابقة الصفحة 29/209 الصفحة التالية

روابط إعلانية

، كانت هناك سحابة من السحابة على وجهه الوسيم.
  اعتاد تشي شين على تعبيراته المبالغ فيها والمضحكة ، وفجأة رأى حواجبه وعينيه القاتمتين ، كان مظهره الجانبي ثلاثي الأبعاد ومستقيم ، مثل تمثال يوناني حزين ، ولم يستطع إلا أن يتفاجأ قليلاً.
  هبطت بصمت ، مثل قطة خفيفة ، تمر عليه برفق.
  ومع ذلك ، تجاهلت إحساسها بوجودها.عندما مشيت ، تجمدت يو شيانغ للحظة ، وانكسر التعبير المثالي السابق.
  "تشي شين!" ارتد من الصخرة ، "انتظر ، هل نسيت أننا عرفنا بعضنا البعض؟"
  "ما الأمر؟" تجاهل تشي شين سؤاله.
  ظهر أثر للقلق على وجه يو شيانغ ، تردد للحظة ، لكنه لا يزال يهز رأسه.
  لم تكن تشي شين ترغب في متابعتها أيضًا ، لذلك سمحت لها بالخروج واستمرت في السير خارج القاعدة.
  حدقت يو شيانغ في وجهها في حالة ذهول ، وفجأة تبعها ، "ماذا ستفعل؟"
  "مغادرة القاعدة." لم يدير تشي شين رأسه.
  إنها لا تريد أن تلتقي بمجموعة بطل الرواية الآن ، من يعرف ما الذي سيستخدم جسدها من أجله النظام.
  لكن من الواضح أن يو شيانغ لم يكن ينوي تركها ، تقدم للأمام بأرجل طويلة ، وابتسم بخضوع ، "الأخت تشي ، الأخت الطيبة تشي ، أريد أن أخرج أيضًا." تشي شين: "" تشي شين: "ماذا ستفعل؟" توقفت
  أخيرًا
  بلطف
  .
  تنهد يو شيانغ ، "ابحث عن بعض الأدوية لـ Xiubai."   كان تشي شين متفاجئًا بعض الشيء: "ما هو الخطأ في Jing Xiubai؟" هناك مقطع من هذا القبيل ، لكن ما التقوا به لم يكن ملك
  الزومبي   .

  في وقت لاحق ، عندما أعدت Jing Xiubai أخيرًا الدواء لـ Jiang Congyun ، كان عليها تحطيمه "عن طريق الخطأ" أمام الجميع.
  ربت تشي شين على جبهته ، وذكر بوضوح كل هذه الأحداث الكبرى على الورق ، لكنه اختبرها بنفسه ، لكنه لم يستطع معرفة الوقت.   بالتفكير في جيانغ كونغيون الذي ابتسم وقال لها بلطف أمس ، "لا بأس" ، شعرت تشي شين بعدم الارتياح قليلاً ، " لذا
  بدوت مكتئبة الآن ، هل تفكر فيما إذا كنت ستغادر القاعدة؟" يمكنك.
  "
  يو
  شيانغ
  :؟   لم يفهم تمامًا ، ما هو نوع السلوك الغريب الذي يمكن أن يفعله تشي شين ، هل نساه قتل الزومبي وقتل المجانين؟   لكنه ما زال يهز رأسه بصدق ، "مفهوم".   لم تكن تشي شين تشعر بالراحة بعد ، لكنها لم تستطع قول أي شيء آخر ، أعطت يو شيانغ نظرة مزعجة ، وترك الاثنان القاعدة معًا.   ذهب يو شيانغ لاستعارة سيارة من حارس البوابة ، وكان تشى شين متشككًا بعض الشيء ، لأن جينغ زايباي كان يقود سيارته في كل مرة يخرج فيها ، ولم ير يو شيانغ يقود سيارته من قبل ، فهل سيعرف حقًا كيف يفعل ذلك؟   عندما قادها يو شيانغ في سيارة مألوفة للطرق الوعرة وتوقفت للتزمير بها ، تخلى تشي شين عن شكوكه وجلس في مساعد الطيار.   "من الواضح أنك تعرف كيف تقود ، لماذا تركت جينغ شيوى يقود سيارته دون جدوى من قبل؟" سأل تشي شين عرضًا بينما كان يرتدي حزام الأمان.   لكن يو شيانغ لم يرد على الفور ، فقد كان صامتًا بشكل غريب للحظة ، ثم أجاب بشكل غامض ، "هذا ... قال Xiu Bai أنني لست آمنًا للقيادة." عند سماع ضربات قلب تشي شين ، تجمدت اليد التي وضعت للتو حزام الأمان في مكانها   .







لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن