61:63

180 10 0
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

لأنني كنت خائفًا من الموت ، هاجمت جميع [End Times]

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 61 القلاع في الهواء (صفحة 1/3)

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالصفحة التالية

    سقطت هذه الحقن الثلاثة في جيب تشي شين مع لفتة بلا منازع.

    لم يتصالح توم العجوز بعد ، وأراد أن يمسك كتف تشي شين عدة مرات ويهزها ليرى ما إذا كان بإمكانه هز شيء ما.

    بالطبع ، أوقفهم لين شاوين جميعًا.

    لقد رأى ذلك الآن. تشي شين ، الرئيس ، هو بالتأكيد عميل كبير. لا يمكنه القتال بمفرده فحسب ، بل إنه أيضًا شيء جيد يتزاحم عليه الجميع.

    "دكتور توم ، اهدأ. الآن بعد أن انتهى التقييم ، يمكنك النزول والراحة."

    قال لين شاوين هذا ، غمز للحراس أدناه ، وتم إنزال توم ، الذي كان لا يزال يتمتم بشيء ما ، فجأة.

    وجلس تشي شين ، الذي تعمدته جميع الأنظار ، على الكرسي بتعبير هادئ ، مخفيًا إنجازاته وشهرته بعمق.

    استطاعت لين شاوين أن ترى تعبيرها بشكل أوضح ، لم يكن ذلك الشخص الجديد يتظاهر عمدا بعدم الاهتمام. إذا كان يتظاهر ، تحت الضوء العالي على هذه المسافة القريبة ، يمكن للمرء أن يرى الإثارة والفخر المختبئين على وجهها.

    لكن تشي شين لم يكن لديه أي تعبير على الإطلاق.

    تعتبر كاليفورنيوم ثمينة جدًا لدرجة أنه يمكن استخدامها كنهاية لمزاد عادي ، لكنها أهدرت واحدًا عرضيًا ، ولم تهتم.

    أي نوع من هوية هذا الشخص ...

    أخذ لين شاوين نفسًا عميقًا ، وقمع صدمته باحترافه القوي ، وعاد إلى منصة المزاد.

    "بعد ذلك ، سيستمر المزاد".

    في المزاد التالي ، سواء رفعت Chi Xin إشارة أم لا ، فلن يؤثر ذلك على الاهتمام الذي تتلقاه.

    وأولئك الذين يريدون رفع لافتة ، بمجرد أن يروا تشي شين يحرك ذراعه ، سيصابون بالإحباط في منتصف الطريق ، ويعتقد البعض أن تشي شين مهتم بمنتج معين ، لذا فهم لا يرفعونها عن عمد.

    حتى لو لم تقم بهذه الخطوة في النهاية ، فليس هناك فائدة من القتال مع المخاطرة بالإساءة إليها.في نهاية المطاف ، هي مجرد شخص واحد ، ولا يمكن لأحد معرفة نوع القوة التي تقف وراءها عندما يمكنها توفير مثل هذا المورد النادر.

لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن