108:110

120 10 0
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

لأنني كنت خائفًا من الموت ، هاجمت جميع [End Times]

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 108: هجوم البشر المضاد (9) (صفحة 1/3)

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالصفحة التالية

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    _

    "انقر".

    عند سماع صوت فتح الباب ، رفع الثلاثة رؤوسهم في نفس الوقت ، وعندما رأوا تشي شين يمشي مع شخص بين ذراعيه ، أظهروا جميعًا درجات متفاوتة من الدهشة.

    قبل أن يتمكن كل من Chi Xin و Jing Xiubai من الشرح ، أطلق Sai Ruo صراخًا واندفع في خطوات قليلة. نظر إلى وجه Lou Chen في غيبوبة ، كانت يده الممدودة معلقة في الهواء ، ولم تتجرأ على إسقاطها.

    "هذا ... هل هذا حقا؟" نظرت إلى تشي شين غير مصدق.

    أومأ تشي شين بصمت.

    تجاهل قفزة الدجاجة والكلب التالية ، عندما أراد العلماء الثلاثة إعادة لو تشين إلى المختبر بإثارة لا مثيل لها ، شد تشي شين دون وعي ذراعيه ممسكًا لو تشين.

    "تشي شين؟" سأل ساي رو بشكل مريب.

    خفض تشي شين رأسه ، وبدا أن لو شين بين ذراعيه يشعر أنه على وشك ترك هذا العناق المطمئن ، وكان حاجبه مجعدًا ، وحتى أنه انحنى في عنق تشي شين.

    مثل الجرو الضال الذي وجد منزلًا أخيرًا.

    "يمكنني أن أسلمه إليك." عادة ما تكون تشي شين أعظم ثلاثة علماء في العالم ، ولم يتم علاج جرح مائل في خدها بعد ، مما أعطاها نفسًا مختلفًا نوعًا ما ، "لكن يجب أن تعطيني ضمانًا." نظر العلماء الثلاثة إلى بعضهم البعض ، بقيادة البروفيسور جينغ ، وألقوا نظرة سريعة على ابنه ، ثم سأل بلطف: "ما الضمان الذي تريده جينغ بعد ذلك؟" هل تعتقد ذلك

    أيضًا

    ؟

    "

    "حتى قبل العملية ، يحتاج المريض أو أفراد أسرته إلى التوقيع على استمارة موافقة". بدا جينغ Xiubai هادئًا ، ولم يرد على سؤال والده مباشرة ، لكنه عبر عن موقفه بوضوح.

لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن