124:127

157 8 0
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

لأنني كنت خائفًا من الموت ، هاجمت جميع [End Times]

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 124: هجوم الإنسانية المضاد (25) (صفحة 1/3)

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالصفحة التالية

    بعد أن أنهى جينغ زيباي حديثه ، لم يتحدث تشي شين لفترة طويلة.

    اعتقدت جينغ Xiubai أنها لا تزال تكافح من أجل اللطف والاستقامة ، على الرغم من وجود بعض القلق في عينيها ، إلا أنها لم تحثها كثيرًا.

    تشي شين هو شخص مستقل له آرائه الخاصة ، لقد كان يعلم دائمًا أنه كان قلقًا من أن التحدث كثيرًا قد يأتي بنتائج عكسية ، لذلك أغلق فمه ببساطة.

    ومع ذلك ، لا يفكر تشي شين في هذا الأمر كما يريد.

    نظرت عيناها مباشرة إلى المكان الذي كان فيه رافائيل من خلال مجموعة الزومبي الكثيفة والهادئة أدناه.

    كانت تفكر في شيء واحد ، الحبكة.

    على الرغم من أن الحبكة قد انهارت منذ فترة طويلة بحيث لم يتمكن المؤلف من التعرف عليها ، لا يزال Chi Xin يتذكر أنه لا يزال في هذا العالم بعد كل شيء ، وكل الأشياء التي عاشها حدثت بناءً على الفيلم الأصلي ، وهناك آثار يجب اتباعها.

    بعد أن بدأت لو تشين نية الانشقاق ، شككت ذات مرة فيما إذا كان تأثير الحبكة لا يزال موجودًا.حتى الآن ، لا تزال في الجدول الزمني للفيلم.

    إذن ... ما هي المهمة النهائية لجسدها؟

    تحت ضوء الكشاف ، وميض ضوء بارد في عيون تشي شين.

    طعن عرين ملك الزومبي على مضض والموت هناك هي الوجهة النهائية لهذه الدور الداعم للأنثى ، والآن بعد اختفاء ملك الزومبي لو تشين ، هل سيتأثر مصيرها بخط المؤامرة هذا؟

    ربما كان ذلك بسبب أنها كانت تتأمل لفترة طويلة ، لم تستطع Jing Xiubai المساعدة في الاتصال بها بهدوء بعد رؤية النظرة الخافتة في عينيها.

    "تشي شين."

    كان هناك شك وخوف في صوته.

    ثم رأى أن تشي شين استدار فجأة ، مع نظرة حازمة على وجهه.

    "لقد اتخذت القرار".

    مرت خمس ساعات بسرعة ، وعندما أشرق الشفق الأول من الفجر من الشرق ، عاد الجميع إلى سور المدينة مرة أخرى.

لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن