11:12

644 42 0
                                    



هيكل.
  في هذا الوقت ، لا يختلف الهيكل الدقيق للوحة القفل عن الطوب.
  اتخذت يو شيانغ موقفًا قتاليًا ، ورفعت ساقها وأعطت ركلة طيران ، وسقط قفل المجموعة المجمدة على الأرض.
  رائع!
  صفق تشي شين سرا في قلبه.
  جينغ Xiubai: "Chen Xing!"
  غادر الرجل الملتحي الكبير Chen Xing على الفور خط الجبهة الدفاعية ، وبدأ في دفع باب مستودع الأسلحة مع Jing Xiubai.
  لا يمكن دفع هذا الباب المعدني ، الذي يزن عدة مئات من الكيلوجرامات ، إلا بجهودهم المشتركة.
  نظرت عيون Jing Xiubai الحادة مباشرة إلى Chi Xin من خلال العدسة: "تذهب للدفاع عن المؤخرة ، ولا تدع زومبي يأتي ، حسنًا؟" هذه هي المرة الأولى التي يكلفها فيها البطل بمهمة
  .
  يستخدم موقف الثقة تجاه الأقران.
  صُدم تشي شين ، ولمس الطعنة العسكرية التي قدمها رونغ فنغ ، وشعر فجأة بإحساس بالمسؤولية لحماية الفريق.
  لم تقل كلمة واحدة ، أومأت برأسها بجدية ، ثم ألقى نسر الصحراء زهرة بندقية جميلة على أطراف أصابعها ، وضغطت على الزناد لحظة توقفها.
  "بانج."
  الزومبي الذي قفز في رونغ فنغ كان برأسه بدقة.
  بالنظر إلى مسافة التسديد والهدف ، فهم الاثنان على الفور من انضم إلى المعركة ، ونظر كل منهما إلى الآخر وشاهد الاسترخاء في عيون بعضهما البعض.
  Rong Feng هي مسافة طويلة ، Yu Pengcheng طبيب ، وانضمام Chi Xin بلا شك أنقذ الاثنين من الغمر ، سقطت الزومبي واحدًا تلو الآخر ، وسرعان ما تراكمت على الطريق.
  "ألست على ما يرام!" استدار Yu Pengcheng وصرخ.
  يرافقه صوت دفع باهت.
  "حسنا!" صرخ تشين شينغ.
  "انسحب!
  "
  أظهر الرجلان إحراجًا ، لكن عندما استداروا ، ورأوا أنه حتى لو لم تتطلع إلى الأمام ، فسيكون هناك دائمًا قتلى من الزومبي ، وكلاهما أغلق أفواههم.
  دون أي تردد ، أداروا رؤوسهم واندفعوا عبر الباب.
  "تشي شين العودة بسرعة!" صرخ يو شيانغ.
  قاتلت تشي شين وتراجعت ، لكن الزومبي ظلوا ينجذبون إليها ، وسمعت صوت البندقية في يدها ، وصرخت سرًا أنها ليست جيدة.
  من الرصاص مرة أخرى!
  استمر تشي شين في التحرك ، وسحب شوكة الجيش بظهره ، وطعن بعنف في رأس الزومبي يندفع أمامه ، ورفع ساقه وركلها بقوة.
  في هذا الوقت ، ظهرت قطعة من الجليد في السماء من فراغ ، وأطلقت النار على الزومبي الأقرب إلى تشي شين ، واستغل تشي شين هذه الفجوة ليدير رأسه ويهرب بعيدًا.
  في الفجوة التي كانت على وشك الإغلاق ، انخفض Chi Xin بشكل حاسم وتدحرج على الفور ، وتوقف بقوة داخل ترسانة الأسلحة.
  للحظة ، ساد الظلام المحيط ، فقط التنفس السريع للناس جاء وذهب.
  تمسك بيد باردة بيد تشي شين ، وبما أنه لم يكن لديه نية للهجوم على الإطلاق ، لم يرد تشي شين.
  أمسكت بيدها وقفت بقوة من الأرض.
  قام شخص ما بتشغيل المصباح اليدوي ، وفي الضوء الخافت ، رأى تشي شين الانعكاس على إطار مرآة جينغ شيوى الأبيض.
  "هيا بنا". ترك القلب ، وسلمها مصباح يدوي ، "ليس لدينا الكثير من الوقت ، والجميع يسكتون". لم يكن هناك سوى نفق عميق أمامه ، يؤدي إلى اللامكان ، وفي الصمت ، كانت هناك صرخة قادمة من لا مكان
  .
  يبدو أنه ليس هناك الكثير من الوقت.
  "اللعنة ، آمل ألا يكون هناك زومبي رفيع المستوى هنا." تمتم يو شيانغ بغضب.
  حدق تشي شين إلى الأمام مباشرة ، وقام مرؤوسوه بتعبئة نسر الصحراء بمجلات جديدة.

لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن