31:32

447 21 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"لأنني خائف من الموت ، أهاجم كل النقاط" المؤلف: سمك مشوي على طبق

الصفحة السابقة صفحة 31/209 الصفحة التالية

روابط إعلانية

كان الرجل ذو الندبة ينفث بالفعل هواءًا أكثر من الاستنشاق ، وقد كافح لفتح عينيه المتورمتين للتحديق في يو شيانغ والدماء تغطي وجهه ، وأطلق شهقة خشنة مثل المنفاخ.
  "هل ستشاهد مرة أخرى؟ هل ستشاهد مرة أخرى؟" لكمه يو شيانغ.
  لم يستطع تشي شين المساعدة في الضحك ، "حسنًا ، دعه يتكلم."
  "ليس هناك حاجة له ​​، هناك الكثير من الناس للعيش." نظر يو شيانغ إلى الناس المتناثرين حوله بطريقة وحشية.
  توقف الأشخاص الذين أصيبوا برصاصة في أجزاء مختلفة وسقطوا على الأرض عن الشكوى [يين] بعد أن بدأ يو شيانغ في فعل ذلك ، ونظر إليه جميعًا في رعب ، متقلصًا.
  ربما يكون الشخصان اللذان يتمتعان بوجوه حسنة مثل الشياطين في عيونهم في هذه اللحظة.
  ربت تشي شين على كتف يو شيانغ كوسيلة راحة.
  كانت تعرف بشكل طبيعي سبب غضب يو شيانغ ، وكانت هناك ابتسامة أكثر بقليل في عينيها.
  بهذه الابتسامة ، نظر تشي شين إلى الرجل المصاب بالندوب ، "هل أنت على استعداد لقول الحقيقة الآن؟" كان
  وجه الرجل المصاب بالندوب مغطى بالدماء ، وأمال رأسه وسعل عدة مرات ، وبصق بضع لقمات من الدم وكسر سنه.
  حدق في الأسنان المكسورة ، وكتم الغضب والإذلال في عينيه.
  ومع ذلك ، عندما رفع رأسه ، أصيب بالرعب والبراءة مرة أخرى.
  "أنتما الاثنان ، نحن بالفعل نمر من هنا ..."
  رفعت تشي شين حاجبها الأيسر ، وبدلاً من أن تتشابك معه ، سارت نحو الرجل الذي كسر معصمه للتو.
  كان الرجل يحتضن معصمه المنحني ويتقلص على الحائط. وعندما رأى تشي شين يقترب منه ، أظهر على الفور عينيه المذعورة. حاول هذا الرجل الضخم ما بوسعه لتقليص حجمه إلى حجم صغير ، متمنياً أن يستدير ويسحب ثقبًا من الحائط لينكمش فيه.
  بابتسامة على وجه Chi Xin اللطيف والحساس ، ركل المسدس برفق بجانبه بعيدًا.
  الرجل راقب للتو ، ولم يجرؤ على التحرك على الإطلاق.
  انحنى تشي شين ، وشعرها الأسود المتدفق مائل بسلاسة إلى أسفل كتفيها النحيفين ، حاملاً رائحة مغرية.
  ومع ذلك ، لم يجرؤ هذا الشخص على التعبير عن أي لطف في قلبه.
  رأى الجميع نهاية الرجل ذو الندبة الذي استخف بالفتاة.
  ارتجف وقال ، "أنت ... ماذا تريد أن تفعل؟"
  من هذا ، بدا وكأنه فتاة بريئة تتعرض للتنمر ، بينما أصبح تشي شين هو المتنمر الذي اضطهد الفتاة.
  سألت تشي شين بهدوء: "رئيسك في العمل يرفض أن يقول ، هل يمكنك الإجابة على سؤالي؟"
  كانت مهذبة ، كما لو كانت تجري محادثة على جانب الطريق.
  شهق الرجل.   "أنا ، أنا ..." نظر إلى العيون المهددة للرجل المصاب بالندوب ، ونظر بعيدًا ، وفجأة رفع الرجل الخجول
  بيده الجيدة ، "اسأله! إنه يعلم! أنا فقط المسؤول عن المتابعة ، لا أعرف شيئًا!"   في مواجهة نظرة تشي شين ، تنهد لفترة ، وقال بصوت منخفض ، "نحن حقًا هنا للعثور على الدواء."   حدق تشي شين في وجهه للحظة ، ثم أومأ برأسه.   الطرف الآخر لم يكذب ، لكنها قد لا تكون الحقيقة كاملة.   أدارت عينيها وحدقت في الرجل الذي كسر معصمها ، وشعرت ببعض التشابك في قلبها.   بعد فترة ، أغمضت عينيها قليلاً ، مما دفع ما لا يطاق إلى عينيها ، وعندما فتحتهما مرة أخرى ، كانت ممتلئة بالبرودة.   رفع تشي شين البندقية ببطء إلى هذا الرجل ، شيئًا فشيئًا ، حتى تم توجيه الكمامة الباردة بقوة نحو تجاويف عينيه.   دعه يشعر بصوت الموت يقترب.   ثم قالت ، "سأعطيك فرصة أخرى. من أين أتيت؟ ما الذي تفعله في المدينة إل؟"   كانت قادرة على الضرب. كانت هذه الفتاة مختلفة عن تلك النساء الضعيفات في القاعدة. يمكن أن تقتل حقًا.   تردد صدى تلك الكلمات في عقل الرجل ، وهو يحدق في فوهة البندقية بعيون واسعة ، حتى أن عينيه كانتا متراخيتين قليلاً بسبب الخوف.   عند سماع استجواب تشي شين البارد ، انهار أخيرًا.   "أنا ، قلت! لا تقتلني!" أمسك برأسه وكاد يصرخ ، "لقد جئنا من قاعدة Longteng ، لأن أحدهم قال أن هناك قاعدة هنا ..."











لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن