نظر الزومبي الناجون إلى رؤوس الزومبي رفيعي المستوى ، ولوح تشي شين بيديه بطريقة هادئة ومبهجة.لم يتنفس حتى في حالة من الفوضى: ... نظروا إلى بعضهم البعض ، ورأى كلاهما العجز والسعادة في عيون بعضهما البعض
.
محبطين من الفجوة بين الناس ، لحسن الحظ يوجد مثل هؤلاء الأبطال على الجانب الإنساني.
ليس الأمر أنه لم يمت أحد في هذه المعركة القاسية ، ولكن بسبب وجود تشي شين ، نجا معظم الأشخاص الذين كان ينبغي القضاء عليهم.
قام بقية الجنود بحماية تشي شين عن طيب خاطر ، وتبعوها طوال الطريق عائدين إلى سور المدينة.
كان وجه Jing Xiubai شاحبًا بعض الشيء. كان استخدام القدرات على نطاق واسع وعالي الكثافة أغلى بكثير مما كان عليه في الفيلم ، ولكن عندما كان Chi Xin "يقاتل بشجاعة" ، قام بحماية المؤخرة بقوة. إلى جانب إطلاق النار على جدار المدينة ، لم يخترق أي زومبي الحماية.
نظر إلى تشي شين الذي عاد من حمام الدم ، بمشاعر قوية تومض في عينيه ، مما جعل وجهه الهادئ والوسيم يظهر بألوان قليلة قوية.
لا أعرف ما إذا كان ذلك كراهية أو إعجابًا أو مفاجأة أو احتياطًا.
بشكل عام ، أصبحت مشاعر Jing Xiubai معقدة بشكل واضح ، ولم يكن لديه العزم على قتل Chi Xin بمجرد أن التقيا.
بعد اكتشاف هذا ، لم يخفف Chi Xin من توتره حتى بعد قتل الزومبي ، لذلك استرخى قليلاً فجأة.
عظيم ، لا داعي لأن يصيب البطل رأسه بمعاول الجليد.
لم تستطع تشي شين حتى تحريك قلبها ، لقد أرادت أن تُظهر لجينغ Xiubai ابتسامة لطيفة.
فالتفت زوايا فمها على وجهها الملطخ بالدماء ، وكانت ابتسامتها باردة وقاتلة.
الجنود الشباب الذين تصادف أن يروا ابتسامتها لم يستطع إلا أن يحمروا وجوههم الخشنة.
"تشي شين - هيا!"
كانت هناك مكالمة من سور المدينة ، ورفع تشي شين يده دون وعي ، وأمسك بقوة بالشيء الذي ألقى عليها.
بمجرد أن لمس جسم البندقية الدافئ والثقيل ، ظهر نموذجها في ذهن تشي شين: بندقية قنص من عيار كبير XM109 عيار 25 ملم.
واو ، أنا مثل موسوعة الأسلحة النارية.
تمتم تشي شين ببرود في قلبه ، ونظر إلى الأعلى.
كان الكثير من الناس ينظرون إليها ، كما لو كانت نجمة نادرة ، بينما كان يو شيانغ ، الذي ألقى مسدسًا عليها ، يلوح بذراعيه في وجهها بحماس.
"كن بطلا - تشي شين!"
بطل ...
هذا هو اللقب الذي لم يجرؤ تشي شين على التفكير فيه.
يصبح الجبان الذي يخاف الموت بطل كل العيون ، وينتهي شباك التذاكر في هذا الفيلم.
كان تشي شين على وشك الالتفاف وإطلاق النار ، لكنه رأى عيون الجميع الصامتة فجأة: ".. ما الأمر؟
"
.
نظر تشي شين إلى البندقية في يده التي كانت تساوي قذيفة صغيرة ، وشعر أنه لا يستطيع تفسيرها ، لذلك قام ببساطة برفعها وواجه مجموعة الزومبي.
تمتم جندي بهدوء: "أليست هذه الطلقة مستلقية ..."
الآخر صفعه على رأسه ، "يدا الإلهة أفضل من يديك بالبندقية ، لماذا تتجولان!" عند سماع هذه الكلمات ، حزنت تشي
شين بشدة على حقيقة أنها كشفت عن المزيد من التشوهات بسبب افتقارها إلى الفطرة السليمة.
جاءت فكرة إلى الذهن.
نظرت إلى الجندي الشاب الذي كان يتابعها طوال الوقت: "هل ما زلت تريد تلك الدبابات؟"
كان الجندي ينظر إليها سراً ، وفجأة رأى أنها كانت تتحدث إليه ، خجلاً خجلاً لدرجة أنه لم يستطع إيقاف ذلك ، وتمتم: "نعم ، لست مضطرًا إلى ذلك! "
.
أنت تقرأ
لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة
Science Fictionمكتملة 125 فصل +8 إضافى؟  كانت تشي شين خائفة من الموت ، لذلك جذبت من قبل زميلتها في الغرفة لمشاهدة فيلم جديد ليوم القيامة ، وقد انجذبت على الفور إلى وجه البطل الوسيم ، الحازم ، الهادئ ، الذي يمتلك نفسه. عندما غمر جنون الزومبي سور المدينة ، وقف الب...