15:16

576 32 0
                                    



جاءت الإلهة مملة إلى ميدان الرماية لتستمتع.
  على الفور ، أصبحت أعينهم أكثر فزعًا: أطلقوا النار على الطيور بالبنادق دون أن ينظروا إليها. رماية الإلهة مرعبة للغاية!
  بعد ذلك ، لن يتفاجأ الجميع بعد الآن من هدف Chi Xin الفارغ ، لكنهم سيبحثون في كل مكان عما ضربته مرة أخرى هذه المرة.
  لم يكن هناك الكثير من الناس الآن ، لذلك تجاهل تشي شين تلك النظرات ، وأخذ نفسًا عميقًا ، ورفع البندقية مرة أخرى ، وحدق في عين الثور بكل قوته.
  "أنت تقف منتعشًا جدًا ، ووزن جسمك لا يرتكز على قدميك ، لذا فإن الرصاص الذي تطلقه سوف ينحرف. بالطبع ، إذا كان هذا ما كنت تقصده ، فتظاهر بأنني لم أقل شيئًا." تجمدت يد تشي شين التي تحمل البندقية
  .
  وقف جينغ Xiubai ليس بعيدًا وذراعيه مطويتان ، وعيناه خلف النظارات نظرت إليها برفق.
  "ذهبت إلى غرفتك للبحث عنك الآن ، ووجدت أنك لم تكن هناك ، لذلك خمنت أنني ربما أتيت إلى هنا." الفصل 15 بدأ في القيام بأشياء

كبيرة
  لأن جميع الإمدادات موجودة هنا مع Chi Xin ، غالبًا ما تأتيها Jing Xiubai هذه الأيام لأخذ بعض الأسلحة والذخيرة ، أو الأدوية والطعام.
  بما في ذلك الصندوق الذي يحتوي على جرعة التحفيز ، والأشياء التي أعطتها إياها Jing Xiubai في النهاية ، تم تسليمها جميعًا أيضًا.
  لذلك ، عندما سمع تشي شين أن جينغ زوباي كان يبحث عنها ، لم يظهر الكثير من المفاجأة ، أومأ برأسه ليشير إلى أنه رآه ، واستدار ليقاتل بالبندقية في يده.
  "انتظر قليلاً ، سأتحدث عن ذلك بعد أن انتهيت من التدريب." ظهرت طاقة تشي شين ، وأصر على محاربة هذا السلاح حتى النهاية.
  بانغ بانغ.
  تم إطلاق طلقتين أخريين ، ولكن هذه المرة لم يسقط أي طائر ، وتأرجح الإطار الذي يدعم الهدف بشكل ضعيف مرتين ، وسقط بانفجار.
  تشي شين: ...
  جاءت ابتسامة جينغ إكسوباي الكئيبة من الخلف ، وانتزع تشي شين شعره واستدار بلا حول ولا قوة ، "ماذا تريد مني؟"
  جينغ Xiubai لم يتسرع في الرد ، حدق في شعر تشي شين المقلي ، مشى شي شيران.
  "أنت مميز حقًا. لقد أطلقت النار على كل لقطة ، ولكن يبدو الأمر كما لو أنك لم تحمل مسدسًا من قبل."
  استخدم جينغ زيوباي يده كمسدس ، مع فصل قدميه قليلاً ، وتحول مركز ثقله إلى أسفل ، واتخذ وضعية إطلاق   نار
  عادية   .   في مواجهة الاضطهاد والخوف من الزومبي الأقوياء عادوا إلى قلبه ، صافح تشي شين يده وأحدث ضجة.   اضرب نقطة الهدف.   نظرت إليها جينغ زوباي في مفاجأة ، "هل تشعر بالملل الشديد ، هل تريد فقط المجيء   إلى هنا للعب؟"   ينظر تشي شين بعيدًا بالذنب.   نظرت إلى البندقية في يدها بعناية ، والشعور الذي وميض الآن لا يزال موجودًا. يبدو أن مهارة الهجوم هذه لا يجب أن تكون سلبية ليتم تفعيلها.   نظرًا لعدم إجابتها ، لم تعد جينغ زيوباي تهتم بهذا السؤال بعد الآن. أخرج جيبه وبسط كفيه على تشي شين. وضع بعض الرصاصات المألوفة في الداخل ، "هذه رصاصة ذات تأثير خاص صنعتها. لحسن الحظ ، احتوى الدواء الذي بحثت عنه في ذلك اليوم على مكونات مشابهة لقذائف المدفع البيولوجية.   "   بعد أن تنهدت تشي شين ، لم يفهم ما قصده بتسليمها.   إنه ليس مثل التباهي بها كدور نسائي جيد ، أليس كذلك ...؟   نظرًا لأنها لم تجب ، لم تستطع جينغ زيوباي كبح اللطف الذي كان على وجهه ، "ما الخطأ؟"   مد تشي شين يده وخدش خده ، ونظر إليه بريبة ، وقال بتردد ، "... هذا مذهل؟" ارتعش ركن فم جينغ زوباي ، ثم سرعان ما ضغط لأسفل ، تقريبًا غير قادر على كبح الابتسامة   .













لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن