في ظل هذه الظروف ، لا يمكن إكماله على الإطلاق.
لقد جربها ، لكن ترك نفسه يسقط بجانب رونغ فنغ.
في هذا الوقت ، كان عواء قوة الزومبي يقترب ، ويرافقه صوت خطوات ثقيلة ، طارد هنا.
همست جينغ Xiubai "خلف هذا الباب الآن غرفة طبية".
نظر تشي شين إليه فجأة.
أظهر العديد من الناس عيونًا يائسة.حتى لو نجوا من هنا ، سيموت بعض الناس لأنه لم يكن لديهم مضادات حيوية. حتى ذراع Yu Pengcheng قد تكون مشلولة بهذا الشكل.
ساد جو من الصمت في هذه اللحظة.
"فرصتك العظيمة هنا ،" بدا صوت النظام مرة أخرى ، "هذا زومبي قوي عالي المستوى ، وهو عيبك. إذا تمكنت من القضاء عليه ، فستحصل على درجة أعلى من الزومبي الرشيق من قبل." كان صوت النظام مليئًا بالإغراء ، وظل تشي شين صامتًا
.
"هيا بنا." مشى جينغ Xiubai بخطوات كبيرة ، ووضع رونغ فنغ على كتفيه ، ونظر بشراسة ، "تحرك لأبعد ما تستطيع ، لا تنتظر الموت على الفور!" تحت تأثيره ، واصل الجميع المضي قدمًا بصعوبة
.
بعد الركض بضع خطوات ، فوجئ يو شيانغ فجأة: "أين تشي شين؟"
نظر الجميع إلى الوراء في رعب.
في وسط الأرض تهتز والجبال تهتز ، نظر تشي شين إليهم بهدوء ، بنظرة حازمة على وجهه الصغير الجميل.
نظرت إليهم واستدارت بحزم وواجهت الزومبي الذين يطاردونهم.
"الأخت تشي -!"
كانت عيون Yu Pengcheng حمراء ، وانفصل عن Yu Xiang الذي كان يدعمه ، ورفع بندقيته بصعوبة بيد واحدة ، وأطلق النار بعنف على الزومبي.
"انطلق!" كانت تشي شين قلقة ، لم تكن تريد أن تكون بطلة وكان عليها أن تقاتل بمفردها ، لكنها عرفت أن لديها القدرة على قتل هذا الزومبي ، لكن هذه المجموعة من الناس أصيبوا ومعوقين ، وقد لا يتمكنون من الخروج إذا تأخروا!
كيف يمكن لعدد قليل من الناس الاستماع إليها.
انتشر جو مأساوي ومأساوي ، ورفع الجميع بنادقهم لإطلاق النار على الزومبي بلا فائدة دون أن ينبس ببنت شفة ، ولم يتراجع أحد.
لم تهتم تشي شين بهم ، ففي مواجهة الزومبي القوي والعنيف ، ركلت على الحائط لتستخدم قوتها واندفعت نحوهم.
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
كانت رائحة الزومبي ذات الرائحة الكريهة والحادة تقترب منها -
وسط صرخات حزينة للعديد من الناس ، هبطت على رقبة الزومبي.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يتعامل فيها مع الزومبي من مثل هذا "المدى القريب" ، وتجمد نبض قلب تشي شين تقريبًا.
لكن جسدها كان لا يزال ينظم هجومًا مضادًا ، وضرب أحد الكوع رأس الزومبي.
صعب جدا!
كادت تعبيرات تشي شين اللامبالية أن تحطم مهاراتها ، وكادت عظامها مكسورة.
القوة ليست قوتها ، فقد خفضت رأسها فجأة لتجنب هجوم الزومبي المرهق ، وأمسك بأذنيها ، وسرعان ما فكرت في الإجراءات المضادة.
"تشي شين - أمسكها!"
استدارت تشي شين ورفعت يدها دون وعي ، وسقط في يدها جسم صلب وثقيل مع أنفاس باردة.
إنه سيف الجليد الذي تكثف بواسطة Jing Xiubai. كان واضحًا ومشرقًا ، مع ضوء بارد شديد السطوع ، ومن الواضح أنه ليس بنفس مستوى أولئك الذين قتلوا الزومبي العاديين من قبل.
"هيا ، تشي شين." كان صوت جينغ زوباي مجنونًا بعض الشيء وهادئًا للغاية.
كانت ذراع الزومبي السميكة قد امتدت بالفعل وانحرفت نحو رأس تشي شين.
لم يعد لدى تشي شين الوقت الكافي للتردد ، فقد أمسكت بأذن الزومبي ، وتم إدخال سيف الجليد في يدها بلا رحمة من خلال تجويف العين المثقوب.
"أوه ———"
يبدو أن الوقت لا يزال قائما في هذه اللحظة.
وسط التنفس الثقيل للجميع ، اهتز جسد الزومبي مرتين ، ثم سقط على التوالي.
داس تشي شين ، الذي كان يركب على رقبته ، على ظهره مقدمًا وقفز عن ظهره.
بانغ بانغ.
لمس تشي شين ركبة واحدة وهبط بقوة على الأرض.
نما شعرها الأسود وسقط ، ملتفًا حولها بهدوء.
رفعت رأسها ، كانت خديها ملطختين بالدماء ، وكان تعبيرها هادئًا وباردًا.
خلفها ، سقط الجسم الطويل والقوي مثل تل الزومبي بشدة على الأرض ، مما تسبب في اهتزاز أكثر عنفًا.
أنت تقرأ
لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة
Science Fictionمكتملة 125 فصل +8 إضافى؟  كانت تشي شين خائفة من الموت ، لذلك جذبت من قبل زميلتها في الغرفة لمشاهدة فيلم جديد ليوم القيامة ، وقد انجذبت على الفور إلى وجه البطل الوسيم ، الحازم ، الهادئ ، الذي يمتلك نفسه. عندما غمر جنون الزومبي سور المدينة ، وقف الب...