27:28

530 27 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"لأنني خائف من الموت ، أهاجم كل النقاط" المؤلف: سمك مشوي على طبق

الصفحة السابقة صفحة 27/209 الصفحة التالية

روابط إعلانية

عندما تم الكشف عنه ، كان مصحوبًا فقط ببضع ومضات بسيطة من الصور. كانت هذه هي المرة الأولى التي شاهدت فيها Chi Xin الحادث بالكامل. شاهدته بحماسة ، ولم يسعها إلا أن تشكو بعمق من منطق كاتب سيناريو الفيلم مرة أخرى.
  حتى لو لم يكن يو شيانغ يعرف من أنقذه وأساء فهمه ، فقد تجرأ يوان شين على لعق وجهه والاعتراف بذلك؟ سمع الآخرون للتو يو شيانغ يقول إن تشي شين أنقذ حياتهم ، لكنهم لم يسألوا ماذا كان.
  اختلفت المعلومات من الجانبين هكذا ، ولم يشعر أي من الجانبين بوجود أي مشكلة.
  بالنظر إلى التعبيرات المحترمة والصادمة للعديد من الأشخاص ، كان Chi Xin مستعدًا ذهنيًا بالفعل لهذا الأمر ، وقد استوعبها بسرعة كبيرة.
  على الرغم من أن الوقت لم يحن بعد لتكشف هذه الحادثة في المؤامرة ، نظرًا لوقوعها بالفعل ، ليس لديها ما تخاف منه.
  بعد كل شيء ، لم تكن هي من تخلت عن يو شيانغ حقًا.
  ومع ذلك ، عند التفكير في التجارب السابقة ، وجد أن يو شيانغ يعلق أهمية كبيرة على "النعمة المنقذة للحياة" ، كما اعتقد تشي شين ، أنه سيكون من المؤسف أن يفقد متعة المشاجرة معه في المستقبل.
  ومع ذلك ، سرعان ما استيقظت ، كانت لا تزال مرتبطة بشدة بالنظام ، قبل أن تجد طريقة للتخلص من هذا الشيء المزعج ، من الأفضل ألا يكون لديك الكثير من المودة الحقيقية للناس هنا.
  أجرت Chi Xin استعدادات عقلية كافية ، وأجرت العديد من المسودات في قلبها ، وبغض النظر عن سؤال الآخرين أو خيبة أملهم ، يمكنها الرد.
  في الأصل يجب أن يكون كل شيء على ما يرام.
  لكن النظام قال فجأة في هذه اللحظة: "إشعار ، إخطار ، تم اكتشاف خطأ جسيم من قبل المضيف. عند مواجهة ملك الزومبي ، تركه يذهب. لم ينتهز الفرصة المثالية لإحداث مشكلة ، لذلك قام بخصم 30 نقطة من المضيف كتحذير". "كرر ، خصم 30 نقطة من المضيف كتحذير." كان تشي شين
  مذهولًا
  .
  للحظة ، لم تكن تعرف حتى ما إذا كانت مطالبة من النظام ، أو صدى خرج تلقائيًا بعد طنين دماغها.
  لا أعرف ما إذا كان هذا هو وهمها ، لكنها شعرت دائمًا أن هناك إثارة لا توصف وشماتة في نغمة النظام.
  كانت مباركة على قلبها ، وتحدثت مرتجفًا عن قيمة المتاعب الخاصة بها ، وومضت في ذهنها شخصيتان أحمرتان ساطعتان: 55.
  أظلمت عيون تشي شين.
  تذبذب تعبير اللامبالاة فجأة ، وأصبحت العيون اللامبالية المختلطة بابتسامة صغيرة شرسة تدريجيًا.
  أنا ، اقتل ، قسم. نظام.
  عندما تصفح الآخرون ذكرياتهم أخيرًا ونظروا إلى Chi Xin بتعبيرات معقدة ، تجمدوا جميعًا للحظة عندما رأوا تعبيرها القاتل.
  تردد يو شيانغ ، مع ارتجاف مبالغ فيه في لهجته ، "تشي شين ، هذا الرجل الذي يدعى لو تشين هو الذي يشوه الذاكرة. لا نريد أن نراه طواعية. هناك مدين ومدين. اهدأ." كان تشي شين غاضبًا جدًا لدرجة أنه ارتجف ، "تشويه   الذاكرة   ؟
  "   "المستوى المنخفض." اختتم رونغ فنغ هذه الذاكرة بكلمتين بسيطتين.   "إنه مستوى منخفض." أومأ يو شيانغ بالموافقة ، "إذا كنت تريد أن تصنعه ، فلن تصنع شيئًا لائقًا. على الأقل أنت صنعت تشي شين لأنه قتل الزومبي ونسي أن ينقذني ... إنه أكثر مصداقية من هذا.   "   فكرت في العديد من الاحتمالات ، لكنها لم تعتقد أبدًا أن الشخص الذي رأى هذه الذكرى سيختار تصديقها دون تحفظ.   لكن ...   حول تشي شين نظرته إلى جينغ زيوباي وجيانغ كونغيون.   اختبرت هذه الذكرى جيانغ كونغيون نفسها ، لقد عرفت الحقيقة في لمح البصر. في هذه اللحظة ، كافحت بشكل إيجابي.عندما رأت عيون تشي شين تنظر إليها بقلق.   ... لا ، لماذا تكافح يا أختي ، من الواضح أنه خطأك.   نظر تشي شين إلى جينغ زوباي مرة أخرى.   نظر جينغ زوباي إلى بعضهما البعض ، كما لو أنه لم ير صدمتها ، وقالا بنبرة طبيعية: "مهمة التحقيق انتهت ، فلنعد إلى القاعدة".








لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن