71:73

132 13 0
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

لأنني كنت خائفًا من الموت ، هاجمت جميع [End Times]

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 71: بدء المعركة (صفحة 1/3)

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالصفحة التالية

    بعد مغادرة Jing Xiubai ، فقد Chi Xin ، الذي كان من المفترض أن يذهب إلى الفراش ، النعاس تمامًا.

    جلست على حافة السرير ، شعرت أن شيئًا ما قد تغير.

    لم يكن جينغ Xiubai على حق تمامًا.

    في ذلك الوقت أغمي عليها بشكل مباشر أثناء مشاهدتها الفيلم ، وقد تم عرض المحتوى التالي لها من قبل النظام في وعيها ، وعندما استيقظت حدث أن كان المشهد الذي شاهدته قبل أن يغمى عليها.

    من تلك اللحظة فصاعدًا ، كانت متورطة بشدة في دوامة القدر.من أجل البقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي ، لم يكن لديها وقت فراغ كبير للتفكير في الفرق بين هذه الشخصيات وما شاهدته في الفيلم.

    وماذا في ذلك؟ إنها لا تلعب لعبة افتراضية أيضًا ، فلا يزال بإمكانها الشكوى في حالة كسر تصميم الشخصية.

    لقد غيرت رأيها واعتبرتهم أناسًا حقيقيين.

    إذا سألت تشي شين عن مزاجه الآن.

    إنه مزاج عشاق CP عندما يرون CP تدمره الحياة.

    ويبدو أن هذا الشخص المفكك ربما لا يزال على ما يبدو.

    إله.

    غطى تشي شين وجهه وسقط على السرير ، غير قادر على تصديق حقيقة أنه قد خمّن بشكل منطقي.

    هل تمزح معي؟ أليس الذكر يقود الأنثى؟ على الرغم من أنهم لم يحددوا بوضوح علاقتهم حتى النهاية ... لكن في النهاية ، بقيت البطلة والبطلة فقط بجانب البطل!

    غطى تشي شين وجهه لفترة ، ثم وضعه على الأرض فجأة ، وأظهر وجهًا حازمًا.

    يجب أن تكون قد أساءت فهمها ، قالت جينغ Xiubai للتو إنها كانت خفيفة ، وكان هو نفسه مثل العثة إلى اللهب ... أليس هذا مجاملة عادية! نعم ، بالنسبة لمديح زملائه في الفريق ، فقد كان دائمًا جيدًا في خداع الناس ، وليس من المستغرب أن يكون فريدًا جدًا في مدح الآخرين.

    نعم ، لا تكن عاطفيًا جدًا.

    بعد أن أجبرت Chi Xin نفسها على التفكير في هذا الاتجاه ، شعرت أن جسدها كله مرتاح ، وأخذت أدوات التنظيف الجاف البسيطة وعالجت جسدها بالكامل بما في ذلك شعرها ، ثم ربت على الوسادة بسعادة حتى أصبحت في حالة طرية ، واستلقت عليها بسعادة.

لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن