21:22

503 33 0
                                    

21


كيف يمكن أن يوافقوا على الانضمام إلى فريقهم في مؤامرة "هورن توان توان"؟
  بعد رفض جينغ زوباي ، شعرت تشي شين أن الجو أصبح رقيقًا. وقفت وكانت على وشك أن تقول إنها ستغادر أولاً إذا لم يكن هناك شيء آخر تفعله ، عندما كانت هناك إشارة طنانة في جيب كاو يان. أخرج هاتفًا يعمل بالأقمار الصناعية ، وعدل عواطفه ، وقال ، "مرحبًا ، أنا كاو يان
  .
  "الأخ تساو ، هناك امرأة في الخارج. " "كان هناك صوت كعدو قادم من الداخل.
  عبس تساو يان ،" هل هو الناجي المتجول؟ " دعها تدخل إذا لم تتأذى. "
  " هذا هو المكان الذي يكمن فيه اللوم. قال الرجل: "قالت إنها ليست مصابة ، لكن الكاشف ظل يظهر باللون الأحمر ، ولم نجرؤ على السماح لها بالدخول".
  بمجرد تحول الكاشف إلى اللون الأحمر ، أصبح كل من في الغرفة متوترين.
  "هل هناك أي علامة على حدوث طفرة؟ " "سأل تساو يان.
  " لا ، تبدو طبيعية في الخارج. "
  " قد يكون الكاشف معطلاً. " بغض النظر عن أي شيء ، أنت تستقر عليها أولاً ، وسأذهب على الفور. "قال تساو يان ووقف من الأريكة.
  " سأكون معك. " قال جينغ Xiubai:
  نظر تساو يان إليه بامتنان ، "حسنًا". "
  " انتظر ، انتظر ، سأذهب أيضًا. " "قفزت يو شيانغ ، أدارت رأسها ونظر إلى جيانغ كونغيون الذي أراد أن يقول شيئًا ،" كونغيون ، لقد شفيتني بمجرد تنشيط قوتك الخارقة. الآن وجهي أبيض بالكامل ، لذا عد إلى الغرفة للراحة. " "
  " ما زلت ضعيفًا جدًا ، وإلا فلن تحتاج حتى إلى جبيرة الآن. " "حواجب جيانغ كونغيون اللطيفة أظهرت تلميحا من العجز ،" إذن كن حذرا. "
  " لا تقلق ، إنه ليس مجرد شخص واحد. " "غمز يو شيانغ وأشار هناك ،" كلاهما هنا ، حتى لو كان زومبيًا عالي المستوى ، دع رماده يلقى بعيدًا. " "
  ما الذي تتحدث عنه؟ " في مواجهة يو شيانغ الذي كان يدير القطار وفمه ممتلئًا ، لم يكن الضغط النفسي الذي تعرض له تشي شين كبيرًا كما كان عند مواجهة جينغ زايباي ، "لم أقل إنني سأذهب. "
  "اذهب ، اذهب ، على أي حال ، ليس هناك ما تفعله ، لماذا لا تشاهد الإثارة؟" ابتسم يو شيانغ ، واحتضنت رقبة تشي شين بيدها بدون جبيرة ، لكنها أصيبت بمرفقها ، ووضعت قناع الألم أثناء تغطية بطنها.
  "لقد أنقذتني مرات عديدة لمجرد قتلي؟"
  "آسف" بقيت تشي شين صامتة ، "رد فعل".
  كانت تقول الحقيقة ، لكن يو شيانغ لم يصدقها.
  عندما رآها تخرج ، أدار رأسه ونظر إلى الشخص الوحيد المتبقي في الغرفة ، "أخي ، هل تريد الذهاب؟" تحرر شياو لي من تأمله الطويل ، نظر حوله ، ورفع وجهه بصراحة ، "ماذا؟" ، يمكن أن يكتسب أيضًا قيمة   مشكلة
  جيدة   .   جاء عدد قليل من الناس تحت الجدار ، ورأوا عدة أشخاص يحملون بنادق ، وأحاطوا بيقظة بظل صغير في المنتصف ، ورآهم قادمين ، ونزل أحدهم متوترًا.   الاستماع إلى الصوت هو الشخص الذي اتصل بـ Cao Yan على هاتف الأقمار الصناعية للتو.   "الأخ تساو ، إنها هي!" أشار الرجل إلى المقدمة ، "لا توجد أي علامة على حدوث طفرة بعد ، لكننا لا نجرؤ على السماح لها بالدخول." نظرت تساو يان إليها ، "ألا تعتقد أنها ستتحول في غضون ثلاث ساعات بعد تعرضها للعض؟ إنها ليست فكرة جيدة أن تُبقي الباب مفتوحًا هكذا. أحضرها أولاً. هناك الكثير من الأشخاص الذين يخشون أنها لن تكون قادرة على فعل   ذلك   .   لم تتذكر Chi Xin هذا المشهد في الفيلم ، لكن القاعدة كانت تستوعب بالفعل بعض الناجين المتجولين ، ولم تكن متفاجئة ، لكنها كانت تشعر بالفضول قليلاً بشأن من جاء.   يبدو وكأنه فتاة قادمة وحدها.   لا ينبغي أن يكون من السهل على هذه الفتاة البقاء على قيد الحياة وإيجاد القاعدة.   ومع ذلك ، عندما دخلت الفتاة الصغيرة بالخارج تدريجياً ، تغيرت تشي شين ، التي رأت وجهها بوضوح ، فجأة.









لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن