يعود
الصفحة الأمامية
إنه وجه تشي شين ، وهو صوت تشي شين.
بمجرد وصولهم إلى الحائط العالي ، شاهدوا هذه الفتاة النحيلة تخترق جيش الزومبي وتقاتل في طريقها عبر الحصار.
لقد ركلت رأس الزومبي رفيع المستوى بعيدًا ، ونقشت نصب هزيمة الزومبي رفيع المستوى لأول مرة في تاريخ البشرية.
لقد أنقذت مبنى كان على وشك الانهيار.
الآن بعد أن عاودت الظهور ، يجب حفظها مرة ثانية ، أليس كذلك؟
بعد التأكد من هوية Chi Xin ، لم تستطع الفتيات أخيرًا التحكم في الخوف الذي تعرضن له لفترة طويلة ، وبكيت بهدوء أثناء تغطية وجوههن.
هذا هو الخوف والفرح من رؤية الأمل وسط اليأس.
نظرت Yangyang إلى Chi Xin دون أن تغمض عينيها.على الرغم من أنها لم تئن وتبكي مثل أي شخص آخر ، كان هناك دمعة ضخمة تتدحرج في تلك العيون المدمرة.
كانت هناك علامة على وجهها المتسخ.
كان قلب تشي شين حارًا أيضًا.
نظرًا لوجود الكثير من العيون المتلهفة والمتوقعة والثقة ، لم تمر أبدًا بلحظة كهذه ، ولم تعد تكره نفسها لكونها ملزمة بالنظام ، وقدرتها على القدوم إلى هذا العالم.
على الأقل بسبب وصولها ، أضاءت عيون هؤلاء الفتيات مرة أخرى.
تابعت تشي شين شفتها السفلى ، وقمعت بعمق النعومة في قلبها.
ذهبت إلى القفص ونظرت إليهم واحداً تلو الآخر.
"الأخت تشي ، هل أنت هنا لإنقاذنا؟" تشبث يانجيانغ بإحكام بالقفص ، وهو يراقب حركة تشي شين.
"نعم ،" قال تشي شين ، "لم يعض أحد ، أليس كذلك؟"
"لا"
هز الجميع رؤوسهم بأصوات خافتة.
"هل يمكنك الخروج من هنا الآن؟" أصبح يانغ يانغ متحمسًا ، "أنا حقًا لا أريد أن أرى وجوه هؤلاء الناس مرة أخرى للحظة!"
نظرت تشي شين إلى وجهها المنتظر وهزت رأسه قليلاً ، "ليس بعد."
كان هناك تنهد ، لكن لم يستجوب أحد تشي شين.
الآن كانت تشي شين هي أملهم الوحيد ، لقد رأوا ما فعلته للقاعدة من قبل.حتى لو لم تستطع الخروج على الفور ، لم يشك أحد في أنها تعمدت عدم إنقاذ الناس.
كانت تشي شين هي التي لم تستطع تحمل رؤية خيبة أملهم ، وشرحت بصوت عالٍ: "هذه القاعدة لا تزال خطيرة للغاية الآن. حتى لو خرجت ، لا يمكنني حمايتكم جميعًا ، وإذا كنت تعيش في الجبال ، فإن فرصة النجاة تكون أصغر من هنا.
أنت تقرأ
لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة
Science Fictionمكتملة 125 فصل +8 إضافى؟  كانت تشي شين خائفة من الموت ، لذلك جذبت من قبل زميلتها في الغرفة لمشاهدة فيلم جديد ليوم القيامة ، وقد انجذبت على الفور إلى وجه البطل الوسيم ، الحازم ، الهادئ ، الذي يمتلك نفسه. عندما غمر جنون الزومبي سور المدينة ، وقف الب...