84:87

117 9 0
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

لأنني كنت خائفًا من الموت ، هاجمت جميع [End Times]

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 84 إختيارات صعبة (صفحة 1/4)

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالصفحة التالية

    & amp؛ lt؛ ulclass = tent_ul & amp؛ gt؛

    في هذه الليلة الهادئة والعادية ، أخذت مجموعة من الناس أسلحة بدائية واندفعوا نحو شعلة الحرية.

    هرعت تشي شين أمام الجميع. بمعنى ما ، كانت قائدة هذه العملية والجوهر الذي يحمل كل الأمل. كانت تعلم أنها لا تستطيع التراجع. بغض النظر عن المشهد الذي ينتظرها ، يمكنها فقط الاندفاع إلى الأمام ، إلى الأمام!

    "دوانج"

    حتى البوابة المصنوعة من السبائك التي سدت الغوغاء في المنطقة الشرقية يمكن أن تفتحها تشي شين ، كيف يمكن لمجرد بوابة عادية أن تمنعها؟

    ركل تشي شين مرة أخرى ، وركل بوابة القلعة ، وكانت معنويات الجميع في ذروتها في هذه اللحظة.

    "اقتل!"

    ومع ذلك ، عندما اندفع الجميع إلى القلعة ، لم يسعهم إلا التوقف في انسجام تام ، مظهرين الحيرة بالإجماع.

    لم تعد الطبوغرافيا المألوفة للقلعة مألوفة بعد الآن. في اللحظة التي اندفعوا فيها من خلال الباب ، امتد الممر المظلم إلى ما لا نهاية تحت أقدامهم ، وأضاءت المشاعل الساطعة واحدة تلو الأخرى على الحائط ، والتي لم تلعب دورًا كبيرًا في الإضاءة ، ولكنها بدلاً من ذلك جعلتها مخيفة أكثر من المعتاد.

    أشار تشي شين إلى التزام الجميع بالهدوء.

    أصبح تعبيرها جادًا ، وذكّرها هذا المشهد غير الطبيعي على الفور بالقوة الخارقة للسجان.وفقًا لمعلومات الاتصال التي أخبرتها بها Lou Chenxin من قبل ، قامت بتلاوة اسم Lou Chen بصمت ثلاث مرات في قلبها.

    "ما الأمر ... هاه؟" كان صوت لو تشن متفاجئًا بعض الشيء.

    قال تشي شين: "حالة الطوارئ في Jianghu.

    "

    "لا ، هذا ليس خداعًا عاديًا للعقل." قال ، "إذا كان خدعة ذهنية ، يمكنني كسرها في دقائق ، لكن من الواضح أن شخصًا ما استخدم أنواعًا أخرى من القدرات ، والتي لم أرها حتى الآن."

    غرق قلب تشي شين ، وحافظ على رباطة جأشه ، وسأل بهدوء: "ما هذا النوع من القوة الخارقة للطبيعة ، هل يمكنك أن تقول؟" ظل

لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن