40:42

375 18 5
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

لأنني كنت خائفًا من الموت ، هاجمت جميع [End Times]

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 40 تبدأ المعركة (صفحة 1/3)

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالصفحة التالية

    لم يتوقع تشي شين مثل هذه المصادفة ، عندما التقى جي روي ، صادف جي يو الذي كان يحضر الطعام.

    لكنها فقط وفرت بعض الجهد.

    نظرت إلى الوراء ، ولم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين تبعوا ، يانغ يانغ وقد تركوا جميعًا في الكوخ.

    في لمحة ، أدركوا أن Ji Rui هو زومبي. من أجل تجنب الخسائر المحتملة ، من الحكمة ترك الناس دون فعالية قتالية.

    "لا أعرف مدى ارتفاع مستواها." قالت جينغ زوباي بهدوء ، "إذا اخترقت بقوة ، فلن يتمكن الجدار الجليدي من إيقافها." لا تعرف تشي شين أيضًا مدى ارتفاع مستوى جي روي ، ولكن بالحكم على ملابسها الكاملة وجسمها ، يجب أن تكون أعلى على الأقل من LV4 الذي أمر بالحصار من قبل

    .

    "لا تتصرف بتهور بعد." همس تشي شين مرة أخرى ، "لدي فكرة ، دعني أجربها أولاً"

    .

    مشى تشي شين إلى الجدار الجليدي ، ونظر إلى عيون جي يو الحزينة والمشتتة ، والتفت للنظر إلى جي روي.

    لم تحاول Ji Rui الاختراق أو الهجوم ، لكنها بقيت بهدوء في الجدار الجليدي ، وكانت عيناها الحمراوان خاليتين من المشاعر ، ولم تستطع رؤية أي أفكار.

    إنها مثل الدمية التي فقدت سيطرة سيدها ، مقلة العين المتحركة الوحيدة تتبع قلب المسبح.

    لاحظ Ji You أيضًا الشذوذ ، فقد نظر بين Ji Rui و Chi Xin ، وأظهر بعض الذهول ، "لماذا تستمر في النظر إليك؟"

    هذا السؤال هو أيضًا ما تريد Chi Xin معرفته.

    حدقت في جي روي ، وسألت مستفسرة تحت عيون الآخرين الدهشة: "اسمك جي روي ، أليس كذلك؟"     سأل يو شيانغ في رعب ،

    "تشي شين؟"     كان تشي شين يقرع الطبول في قلبه أيضًا.     لم يتم التخلص من مهاراتها الهجومية ، لذلك من غير المعروف ما إذا كان التبادل الذي قاله النظام قد تم إنشاؤه.

    لكن هذه المهارة ليست مهارة إطلاق ، وهي لا تشعر بها بنفسها ، لذلك يمكنها فقط تأكيدها بالمحاولة.

لأننى أخشى الموت أقاتل بشدة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن