🍂الجزء 63🍂

493 13 0
                                    

🔥 صديقات في الخليج 🔥
بقلم....ليالي & ندى.....
#الجزء_الثاني...
بارت....♡ 63 ♡
🚫🚫 لا يحلل النشر 🚫🚫
نرجعو لعند دراری وبالضبط الوقت لی رکبو فیه سیااره امین متبعین الاثر دیال اسرااء من تلیفووناتهم.......
خلدوون...." کیکبر الصوره بایدو باش یعرف الاشاره فین بالضبط... "...باانوو لیا خرجو علی لمدینه...خداو طریق الصحرااوی...
جوااد...."حرک راسو بعصبیه  وکیحااول یشووف الکامیراا یقدر یشووف شی حاجه ولکن للاسف...."...یلعن دیلموو هاد زهر....کامیراا معااطیاانی والوو...ظلام واسرااء ممقادااهاش...معرفتش واش مغطیه ولا شی حااجه....
امیین....معلییش مهم هی اشااره....اما صووره مکاین لاش نشووفو شی حاجه لی تخرجنا عن طووعنا بغینا نبقااو مرکزین....🤨
خلدووون...."کیافاف "...انا ترکییز فقدتوو شحاال هداا..."فی  نفسوو من نهاار عرفتهاا وشفتهاا "....
جواااد....."مطاارق کیضربوو فی رااسو....صدااع کثیر فی رااسو ولکن ممدیهاش فیه او بالاحری ممألمووش قد مضاروو...#وجع_القلب..."....علم الله شنو كيديروو ليهم داابا...."تنهد ..وخرج انفااس سخوونة طاالعة من اعمااق "....
اميين....."ضرب ايدوو مع الفوولوون....طاارد دووك تصااور سلبيه لي كيتخللو دمااغوو ...وفي عز تخيلاتو .. صوونا لیه تلیفون شاافو شکون لقاوه یعقووب ..دار سبایکر ودوا "....اش تمااااا....اشااف.؟؟
یعقووب..."کان تابعهم ولکن تلفو علیه "...لاباس لی مزاال معتاارفین بلی شااف دیالكم.....
جوااد..."بالغوات معندوش صبر لهاد الهضره لخاویه کیف کیقوول "....واااااش حناا فی لوومنی...نزمرک....رااه بااغین نعتقوو ارواااااح بناااات ومنهم بنتک یمکن....هضر ولا قطع وحده فی زووج..😡😡
یعقووب ..."حاول یتحکم فی اعصاابو حیت عارفو من عصبیتو کیقوول هاد لکلام ".....صیفط لیکم دوریه فی ملتقی طرق لی کتربط بین دخله وخرجه لمدینه....خااصکم دیو معاکم لحماایه...سیرو عندهم غتلقااوهم تمااا ....
خلدووون....."کیحک فی لحیتوو وکیحرک فی رجلیه بعصبیه ...الکل علی اعصاابو "....حناااا فتناا داک القنت...ودیک دوریه صیفطهااا اوطیل...ومعااهم باامیلا..وعلمهم میتحرکو حتی نعطیوهم الاشااره....
یعقووب....ولکن بعقلکم ولا لا رااکم معرفینش نتیجه هاد تهور...یااکما یصحااب لیکم هااد الماافیه غتستقبلکم بالآحضاان....الا کنتوو نتوماا ثلاته...هما غیکونو عشرین..مضیعووش کلشی فی اخر لحظه.....
امیین...."مرکز مع طریق وکیدوی "....شاااااااف...نص فی دوریه مع بامیلا صیفطهم الاوطیل....اسامه قوولیه یتکلف بهادووک لی معااه دیریکت یدیهم یعطیو شهادتهم....سمعتی معارفینش شنو یوقع من هنا لسااعه.....ونتااا غیر رجع کون مع اساامه حنا قاادین بشغالناا هنااا....
یعقووب....."وصلات بیه لعظم "....هنااا اناا لی کنعطی الاواامر ....ماشی نتوماا ...اسامه راه عارف اش غیدیر من ورا فاش خرجت قلت لیه هاد لکلام.....ودابا غتعطیونی عنوان لی غادین لیه نجی انا ودوریه اخرااا...داااااباااا...
جواااد...."بدا یسب ویلعن ....یالله غیجوبوو یعقووب وهما یسمعو اشاارا فی تلیفوون خلدون ".....شووووووووووو ✋🏻...الارساال وقف....تقطع...اش هااد زهر دیال لخراا...حدد حدد !!...اخر موقع لتااقطااتو....😣.....
خلدوون...." مد لیه تلیفوون "...تکلف نتا خدمتک...هادی ؟؟...
جوااد...."بحکم اختصااصو فی معلوومیاات...مخدااش  منو الوقت بزااف الوقت..ومع تطور تکنوولوجیاا مااهی الا قل من خمس دقاایق وخدا اخر عنوان لتااقطو جی بی اس "....سجل عندک اامین...."عطااه العنوان....برووگراماه امین فی سیااره ونتاقلوو علی وجه السرعه "...
یعقووب..."لی سمع کلشی وکان مزال علی الخط "....غنتبکم انا ودوریه اخراا...الاحتیااط واجب...والرفض ممنوع....."قطع قبل میجااوبوو ...وکون بقی علی الخط مکانووش غیجااوبو حیت مسمعووش کلاموو کلهم مرکزین مع طرییق....ومااکارهینش یطییرووو.....بدا یختفی سواد  لیل...وتباان وسطووو شمس کتهیء للشرووق.....مجات فین تکتمل فی دورتهاا ویصفی لوون اشرااقهاا حتی وصلو لوجتهم المطلووبه "
#يتبع🔥🔥

صديقات في الخليج 2🍂مكتملة🍂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن