🍂الجزء 119🍂

476 10 0
                                    

💋صديقات في الخليج💋
بقلم : ندى...غلا...ليالي...
#الجزء_التاني
🚫مسموح بالنشر مع الاحتفاض بالصورة و البوسط و الاسماء🚫
بارت :🔥119🔥
وصلو سيادنا لفيلا كيقلبو على لبنات مي مكان حتى حد...غرفهم ..خاالیه...شافو فی بعض باستفهاام ...شویه وهي تم خاارجه امونه...من مطبخ هازه فی ایدهاا کاس دلماا وکینه دراس....
امین...."مشی لعندهااا شدها من ایدها حتی شویه ویطیح شنو کان فی ایدهاا "....کاینه بووحدک...فیناهما لبناات....
امونه..."تنترات منو ودوات مخنزره "...طلق منی ..ودوي شنو کاین 😡..
جوااد...."مقااداه دنیا ..کتنفس بزربه "...ندی ولیالی ..مشفتیهمش...بیووتهم خااوین...
امونه...."بدات تخاف "...تلقاااهم برا فی  جرده ولا شی حاحه علاش شنو واقع..ملامح وجهکم..ماشی عادیه..."طار جواد لبرا یشووفهم "
خلدون..."بالغواتت "....جووووفاااااااا....قتل شماایل وابوو علی...عرفای فین وسط الحبس...ایدوو طویله...بالخق بربی نقطعهاالو.....
امین...."تفکر هضره جرااح "....اجی..عند وحده فیکم علاقه ولا کتعرف شی حد ...من هنااا...
امونه...."باستغراب "....لاا...کون کان عندنا شي حد غتلقااونا هنااااا..."کارزه علی سنانها حتی  خنزر فیها "...
خلدون...."کیحک فی راسو وکیتحرک "....انا فاالته لیا شی حااجه...مهرفتش بحالا ساامع....انکم جیتوو علی ود شی حد معرفتش  بحال هاکدا...
جواد..."دخل معصب غیطرطق " ...خرجوو...دویت نع لحاارس قالیا کذبوه علیه..وقالو لیه عطیناهم الاذن باش یخرجو.....شفتی قصووحیه رااس...نعاارفین کمیه الخطر لی غیتعرضو لیها..."خبط طبله حتی تلاحت " ...یلعن ***...تحرکو نقلبو هناا فی نواحی...
اموونه...." کانت غایبه فی عالم اخور فی مسامعها غیر جیتو علی ود شی حد...وعندکم شی حد هنا  " ..بلاتی بلاتی..."رجعو من طریقهم.."...لیالی..بالفعل کتعرف واحد المصری مقیم هناا... وعلی ودو ختارینا هاد لبلاد...وهو لی صیفطنا لداک اوطیل ومن وراها غبر....
خلدون..."تصدم من شنوو سمع...".....فاااااااااااااااااک....دابا فین غیکونو...
جواد..."غادی سابقهم "...تحرکوو بلاما ضیعوو لوقت....
اموونه..."تبعاتهم شدات فی امین بعینین مدمعه "...شنوو ..واقع ...مالهم...اهء..اهء....لبناات شنو کاین...؟؟
امیین ..."باس راسهاا مهدنهاا "...مکاین واالو...غنجیبووهم دابا معانا..متخافیش..."مشی قبل متجوبو...رکب فی سیاره لی کان مدیماریهاا ایووب...ونطاالق هو ودراری کل واحد...کیقلب فی جیه....اما امونه بقات جاالسه علی اعصاابهاا....حتی دخلات....اسرااء...وجها صفر...
اسرااء..."عنقااتها "...یکون خیر...مغیوقع والو...ان شاء الله یکون لی کنفکرو فیه ماشی صحیح ویکونو غیر کیضورو...
اموونه...."ایدیها کیرجفوو "...علی شنوو کتفکروو فیه...اهء اهء...انا سباب ااسرااء...انا انااااا...کون مهادشی لی وقع...مکانو یخرجو بخباری...ومکنتش تخلیهم...الا وقعاات لشی وحده فیهم شی حاجه....منسمخش لراسی..."بقاات تبکی حتی فاق فرطوطو...ضحکه کتبان من لفین لفین...لاکن سرعاان متحولات لتجعوییق..وتهلال...ملی سمع لخباار...
فرطوطو....اویییلی....اویییلی....توناا اش هااد شی لی ولینا عایشین فیه 🙀🙀...اویلی...اوییلی....توحشت لملل وروتین....اویلی اویلی....طنطون عقلی توقف ...فین مشاو هادو....
اسراء..."قطعات تلیفون کانت کتدوی مع دراری "...والو ملقااوهمش..انا غنمشی..لفوق لبیت نشوف شی حاجه تفیدناا...
طلعات وتبعووها من لور...بداو ببیت ندی...ملقااو والو....وتوحهو لبیت لیالی...حتی ملقاو فیه والو....جلساات امونه فوق ناموسیه ..کتحاول متبکییش..وکتدعی فی خااطرهاا....واسراء مشات لتلیفون الارضی...حیت من دیما لیالی...کتکون هازاه ....دخلات لجووغنال وهی تشووف اخر اتصاال...تصنتات علیه...وسمعات لکلام لی صدمهم کاملین....
امونه...."ضربات فخااضها "...هو...هو...عیطات لیه....ناری...مشات لعندو...متقولولیش شااکین فیه...متقولولیش مشات عندو..من دیماا کنحدرهاا منو...اله یاربی اش هاد الوحله...
اسراء..."دایره تلیفون فی وذنها وکتهدن فیها ". .کااالم اصحبتی مغادی یوقع والو ان  شااء الله...."تفتح الخط "...الو...وی...شوف بالفعل کیف توقعناا لیالی وندی مشااو عندو...نو لقیت لعنوان فی دارو یتلاقاو...مهم سیرو لیه..."عطاتو لیهم...وهما معصبین علی لخر...طریق معاقلینش علیهاا...غادین طایرین...
#یتبع

صديقات في الخليج 2🍂مكتملة🍂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن