🍂الجزء 186🍂

576 12 0
                                    

😍 صديقات في الخليج 😍
بقلم...ندى العمر ♡ غلا الروح ♡ ليالي النسيم
#الجزء_الثاني
بارث....♡  186♡
🚫🚫 يحلل النشر شرط الاحتفاظ بنفس البوسط وذكر الاسماء 🚫🚫
لیالی ..."مهبطه راسها " ....انا اخالتی مبغیتکش تقلقی منی ...لا انا لا خلدون...تعارفنا صدفه...وعاود تلاقینا صدفه ...قلنا البعد یقدر ينسینا فی بعض ..ساعه وقع لعکس وعاد ما بغینا بعض..."هزات عینبها وشدات فی ایدها "...من حقک تقلقی..وای رده فعل دیریهاا مغاداش نلومک حیت الوقف لی تحطیتی فیه مزوینش ولکن..
جمیله ..."قاطعتهاا"...ولکن اش...
معندک متقولی حنا مغادینش نوقفو فی وجه القدر ..قد ما کنت معصبه لکن ملی سمعت قصتکم بردت.."ضحکات "...یاه علی صدفه...شحال تمنیتک تکونی لولدي ..وشحال عزیتی علی قلبی...واتاری ولدی...معشه لیه فی دمااغ...سمعی ابنتی..انا مراه کتامن بالحب...
وولادی هما لی عندی بدنیاا..مکنبغیش نشووفهم کیتالمو ولا حازنین ...واخا یکون علی حساب سعادتی..ملی رجع من دبی وهو ناقصة فيه حاجه ملقیتهاش .مبدل..روحو لمرحه لی کانت معمره علیا دار غابت...ضحتو لی کدخل لقلبی تغیرات عییت نعرف سبب ولکن بلا فایده..ولکن لیوم ومن بعد مدخل معاک..لقیت الجوااب علی گااع تسااؤلاتي...دارها الحب..وانا مغنوقفش فی وجه فرحة ولدی  انا نواجه..العالم علی ودو...غیر نشوفهم فرحانین...وعایشين مرتاحين مع لی بغی قلبو..ولی هی نتی...
لیالی..."دارو دمووعها فرر وکتافات انو تعنقها بلا ما دوی ..وجمیله بدورها بادلتها العنااق "
ندی....."طلقااتها بتزغریته تا فاق عمران "...روروروروروری
امونه...اللقوه ها ولدک فاق....
ندی...🤣..انا غنطلع نجیبوووو
" فی مکان اخر کان جالس کل من خلدون وحداه جواد وامین ومعاهم خلیفه لی شاد تلیفونو مهناش کیتحاورو مع الاب محمد فی دار دیالو "..
جواااد...."کیدوی بتآنی "...کیف کتشووف اسی محمد ها  خلدوون جا تال عندک باش یعتااذر علی لبارح...وای قرار من عندک حناا قابلینو...
امیین....لی کیهمنا حنا لبنت راسها یبقی مرفووع وسط الکل ....ومتقاسش بسمعتها...خلیفه مستعد یتزوجهاا..وهی غیکون معندها مانع حیت فی الاصل مکتعرفش خلدون ولا فایته دوات معاه...
اب محمد.. "ضرب طبله "...اش  کتخربقو تماا واش کتظن انا بنتی شاایطه علیا...لوحها من واحد لواحد...صحیح اننی کنعرف غیر مدام جمیله ونهار فاتحتنی فی الموضوع قبلت ..حیت عشره قدیمه وسمعتهاا زوینه عندی..ولکن ..
جوااد..."تبدلات نبره صوتو "...ولکن اش....وزن لکلام اسی لحاااج...
خلدون....سمعنی نقوولیک...حیت انا مربی ولد ناس....جیت لهنا ..اما نقولیک مبغیتش ومکتسالنی والو والو ...
اب محمد...بغیت غا نعرف شنو لی خلاک قبلتی بهاد زوااج من لول...رفضو الا مکانتش عینک فیه....
خلدوون...."دوا بجدیه اکثر "...کتباان لیا ..مثقف ومحضر اسی محمد داکشی علاش ..غتکلم معاک بالعقل ...
هادا لی قداامک قلبو کینبض غیر لوحده...وعایش غیر علی ودها الا کان نااس الاوکسیجین هوا هواهم..انا لیالی هی الهواا باش کنتنفس ....الا کان لمااء هو لی کیروی العطش انا لیالی...کلامهااا وشووفه فی عینیهاا هی لی کتروی عطشی...تكتاب علینا لفراق..وتفاارقنا ولکن منسیتهاش....جیت لمغرب عرضات علیا لوالیده زواج وحیت کنت مقلق وافقت...لکن القدر لاقانی بیها بصدفه..باغی یجمعنااا...شنو انا

صديقات في الخليج 2🍂مكتملة🍂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن