🍂الجزء 137🍂

518 14 0
                                    

💋 صدیقات فی الخلیج 💋
بقلم...غالا...لیالی....ندی...
#الجزء_الثانی
بارت....♡137♡
🚫🚫 یحلل النشر مع الاحتفاظ بالصوره والاسماء 🚫🚫
فرحتوو متعطى الحد....واخيراا غيعلن زواجو عليهاا قدام الكل ويقوووليهم هي مرتي...كان وااقف بلبااسو الكلاس لي قليل فين كيرتديه......وبجنبو كان يعقووب ..واقفين على ادق التفااصيل وكيستقبلو الضيوف...لي اغلبيتهم من رجال شرطةة.......
اميين..."كيشووف في سااعتو "...مالهم تعطلو....بلاتي نعيط نشووفهم....
يعقوووب..."حاط ايدو على كتفو وكيبتاسم ليه "......صبرتي لكثيير ..جيتي حتال لقليل.....وتحدو ليك...
امين...."كيحك في راسو وكيضحك "...غير من لفرحةة يمكن..مبقيتش قاد نصبر...."قاطع حديتهم صوت كعب نساائي...كانت باميلا دااخلة  شاادة في اساامة ...
باميلا..."سلمات على امين بالوجه".....مبرووك عليك....كنتمنى ليكم سعاادة بزووج....شااف..."مع غمزة "
اساامة...."سلم عليه برجوولية ".....مبرووك...مبرووك...قرصني قرصني اخوياا متعرف نتبعك..."كيتمسخر "...
يعقووب ....سكت ولا نديرها ليك على قد فمك ...بقيتي ليا غا نتا وخلدوون...اما ايووب راه قريب
ايوووب..."جاا من ورااهم "...سمعت سميتي...عيط عليا شي حد.🤗..
بااميلا....غير نسيبك توحشك....🤣
ايووب .."مشى عنقوو "....امتى نضربو تا حنا لكحل في لبيض...وندوقو لحلوة..بغيت نقوول نقطعو لحلوةة..
اسااامةة...."مخرج عينيه "  ....متقوليش نتوماا منهم....🙀🙀
يعقووب .."ضرب اسامه  لگفااه"...حشم....😡😡..
ایووب..."زادو وحده اخره "......تفکیرک مقود العشیر ...
امیین...."کیشووف فی لباب "....هاهماا جااو ....
"تطلقات اشاره الصوتیه لسیااره علی جهدها..معلنه علی وصووول العرووس ...لی تلاقی لیها یعقووب وتمشی بیها حتال ناحیه امین قدمهاا لیه ....
امیین..."قبل جبینهاا "...جیتی کتحمقیی...امتی غیسالی هاد لخراا...
اموونه..."حاطه ایدها علی فمها کضحک " ....عاد جیتی ..من نیتک اامین..." تمشات هی ویاه لمکانهم جلسو وبقاو یتغزلو فی بعض...اما لبنات فکلها وفین کانت مشغوله.
ندی ..."کتقلب بعینیها وسط الحضور "...فیناهو هادا ...."هزات تلیفونها کتعیط ولکن مکیجوبهااش "
لیالی...."کتلعب بشعرها "....غیکوون مع خلدوون یمکن...احم...
اسرااء...."جات حداهم مالکم واقفین هنا شطحو ...تحرکو ...
ندی....فینوو رااجلی 😒😒...
اسرااء...."تنهدات "...فی طریق ...راه مشاا لعند خلدوون یجیبوو....حیت مبغاش یحضر...
لیالی...."باستهزاء"...ایوا ...لهلا یحضروو گااع..."حیدات من حداهم مشات لبوفی کتهز منو وتخشی فی وجهاا وتعاایر ..حتی وقف علیها فرطوطو ...هو وطوونی...
فرطوطو ....'کینغز فیها " ..طن طن...دیالی...هادی هی لولیتی ...اخر مصیرین...تربیه ایدی...هاد الانوثه الزائده ورتااثهم منی....
طوونی..."قبلها یدهاا "...یسعدنی انی تعرفت علیک مره تانیه
لیالی ..."بابتساامه باهته "...شکراا لیک من ذوقک ....
"بقات واقفه معااهم شویه ورجعات حتی ندی......حتی کیبان  لیهم خلدون داخل هو وجواد فی کامل اناقتهم ...سرحاات فیه.باعجااب.....اما ندی فالحراره طلعات معاها سیغتو ملی شاافتو مجایش بووحدوو...
جوااد...."مشی حدا ندی..ودار ایدو علی خصرهاا ودوا فی وذنیها "...اش هااد زبل ..لابسااه....
ندی..."شافت فیه کترمش بسرعه "...حتی نتا جیتی زوین اراجلی لعزیز...
جواد...."مخنزر "....ندی ی ی ....حتی هنا ناس یدیو خبارنا...
ندی..."کتشوف قدامها "...شنو جاابهاا...
جواااد...."کیشوف فیها فین متبتین عینیها لقاهم علی نور لی کانت کتبارک لامونه وامین ".....شنو غتشااور معاک ایلا بغات تجی...متعیقیش  ..
ندی...."بزعف "....واخا اسیدی ...متشاورش معایا علاش لی تشاور معایا..."شافت فیه "...طلق منی..."دارها لیها علی قد فمها یسحابلیه غیحزرهاا وهی تمشی وخلاتوو ...دار راسو ممسوقش لیها لاکن اول مغبرت من قدامو ومبقاش لمحهاا تبع طریق لی مشات فیهاا ...مخلی لیالی لی کانت حادره راسهاا وحداها خلدون متکی علی طبله وکاس فی ایدیه
#یتبع💃💃

صديقات في الخليج 2🍂مكتملة🍂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن