🍂الجزء 130🍂

533 14 0
                                    

💋صديقات في الخليج💋
#الجزء_التاني
بقلم :غلا....ليالي...ندى
🚫محلل النشر مع الاحتفاض بالصورة واسم الكاتبات 🚫
بارت :🔥130 🔥
《اسدل الليل ظلامه ..واستفاقت من السبات نجومه...وعلت بالصمت اصوات الجميع ..كان هذا بعد أن #حل_المساء...》

كانو لبنات مجموعين في بيت ليالي...لي عونوها ختى دوشاات وبدلات...وبقاو معاها لعشيةة كاملةة..وهماا يديرو اعادة اخياء ذكرياات..وسط فرطوطو..لي عاود ليهم على طوني..وليلتو معاه...ما سكتو من ملاغاتهم....حتى سمعو اصواات كثييرةة لتحت....شافو في بعضيااتهم بتسااؤل.."شكون كاين "..."شنو هاد الضحك "...
امونةة..."ناضت من حداهم "....غير جلسوو..انا نشوف شنو كاين...
"وبالفعل نزلات ..وغیر کدا دقیقه وتمات راجعه لعندهم..کتحاول تخبی الضحکه "....
اموونه...."وقفات حدا لباب "...نووضو تبدلوو باش تنزلو لتحت راه ضیاف جااو...
ندی....🙄🙄..شکون هاد ضیاف..؟
امونه.....هادیک لی قلت لیک قبیله...نوور شی حااجه...
ندی..."بالغوات "....اشنوو....حابهاا یااک ضد فیا...."تمات خارجه بجهاله تا رجعاتها امونه "...تی مال مک طیری کیف لگلیه....عادی سیده صدیقه دیالو وباینه کتعرفهم کاملین..وجابوها تعرف علینا وتعشی واش غنمنعوهم علیهاا...وزایدون مالها اش دارت لیک کتعرفیهاا...🤔
ندی...."کتمشی وتجی فی لبیت "...بیناتهم شی حاجه باینه...والله ..."عضات ایدها وغوتات "...شفتو جنون رگبوونی معاه...
فرطوطو..اختی باز لیک..وبزیز لداک بنادم لی هازه....ماباغاش تهبطی ایوا خلیها طیر لیک بیه...کون کنت منک...نلبس احسن ما عندی وننزل..فقصیهم...
لیالی...."وافقاتو الرای باغین یآثرو علیها "...ایه ایه....تانتکی ونزلی...یلعن بووهم...یاله اندووش...
ندی...😉...زعمه ..نخاف غنتکلاطه ویتقلب سحر علی ساحر 😟😶..
فرطوطو.....طبوونی غنتفو معاک..."ناض جارها من ایدهاا"..زیدی نعاونک تلبسی....
لبساات کسوه لاصقه علیها فی لکریمی...فوق منهاا سلهاام فی نفس اللون غیرهو بارد....جمعات شعرهاا شفنجه لفووق...ودارت مکیااجها المعتااد.....وقبل متخرج من لبیت لبسهاا صاک بصباطو بزز...تحت تعلیقاتها..."هاد صااک لاش ..شنو ندیر فیه راه هابطین غیر لتحت.."...فرطوطو 👈👈.."هادا بریستییج...القحبه...ونزیدک دیری فیه لعکر مره مره..حمری لقنانف.شحال قدی نعیش لیک "...خرجو مناگرین فی اتجاه لبنات لقاو اموونه لابسه فستان فی الدووغی...ولیالی..متآلقه بغوب فااتحه وقصییره مبینه قواامهاا...ورشااقتهاا وجامعه نص فی شعرهاا...هبطوو لتحت تحت انظار ظیووف لی کانو مقابلینهم...
فرطوطو..."کیولول"...ویلی ..طونی هنا..."کیشووف راسو.. ناری هادا انا..فین انوتثی..فین جماالی...فی طریق لبیتی نبدل..."دار دومی تووغ....ورجع لبس احلی ما عندوو..لقی لبنات جالسین شی یشووف فی شی...ودراری علی برا کیدویو....اسرااء ونوور کیدویو بیناتهم...ونظرات ندی لیها باغا تاکلهاا...
ندی...."کتخنزر فیها "....مفهمتش لاش مهبطیینا فیناهو هاد لعشی....
اسراء..."عایقه بیها "...ندوش جااک جووع...نوض نجیب لیک شی حاجه...
ندی..."قوسات عینیها "...نوو شکرا..."رجعات شافت فی  لبنات "...اش طاری ...ولاش کیبلانیو هادوک..."نعتات لیها جهه فین واقف یعقووب وایووب..امین  ..وکان وسطهم جواد....هاد الاخیر لی کان فی انتظار واحد الشخص لی غیر دخل کلشی بدا یتسااءل منوو هااااد ؟.....
↙#تتمة_البارت
كلشي بدا یتسااءل منوو هااااد ؟.....
تم دااخل خلدون مع واحد الشخص لی کان  هاز فی ایدو حقیبه وکان بلباسو الرسمی...شافو جواد ومشی لعندو بعد التحیه توجهوو جمیع لصااله...فی کاینین لبناات....
یعقووب...."جلس الوسط وبجنبو جوااد  وفی جهه المقابله کان باقی شباب "...اکید معارفینش لاش جمعناکم..هناا.....کی کتعرفوو فی هاد الفتره...
جواد..."مخلاهش یکمل "....بقیناا هناا...شااف ختااصر وقوول النفید ولا بنااقص مکاین لاش ندیرو هاد صواب نسنیو ونوضو نایضین...😠
یعقووب...."خنزر فیه "....تهدن اولدی..."شاف فیها ".....اموونه بعتباارک اخت لبنات لکبیره وبمثابه الام دیالهم ...حنا جینا طالبین اید ندی لولدناا جواااد...
#يتبع

صديقات في الخليج 2🍂مكتملة🍂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن