🍂الجزء 110🍂

534 10 0
                                    

💋 صدیقات فی الخلیج 💋
بقلم....لیالی ..غلا...ندی...
#الجزء_الثانی
بارث....💮 110💮
🚫🚫 لا یحلل النشر 🚫🚫
خلدوون..."بکلامهاا سکتاتو مخلات لیه میقوول ...هو لی کان میقد یحبس لو لساان غیر شکون وشکون..ولکن لیالی...غیر "....اوک...صافی انا معاکم تقلقوو وضربو وغوتو
..ولکن راه غتبردو وکلشی غیفوت وغتعاودو تصالحو من جدید...اللهم لخصو الامر...وهنیو سووق ...راه خلیتوها  منهاره...
لیاالی..."ضاغطه علی کلامها "...راجلهاا عندهااا....غیفاجیها علیها.حیت هووو لی دایم لیهاا...اما حناا...صحبتنا بنسبه لیها مبقااتش کتشرفهاا ...😏
خلدون...."شدها من ایدها شویه ویگرضها "...لا نتی زدتی فیه...کیبان لیا خاصک شی مهدئ..حیت ولیتی دخلی وتخرجی فی الهضره...
لیالی..."بنرفزه "...خاصنی غا تیسااع هاد اللحظه ونبقی مع مخی شویه..ندیر اعااده نظر فی ترتیب حیااتی....وفی هادشی لی کیجرا...."تنهداات وجلساات الارض دایره ایدها علی وجها مدرقااه...."...
خلدوون...."غیر کیشووف فیها ملاقی میقوول ".....مکنبغیش نشووفک هااکدا..ومکنبغیکمش مخااصمین..واش غتنسااو گاع اش دوزتوو وتوقفو علی هاد النقطه.....
لیالی ..."کتدوی محااربه مع دمعتهاا باش مطیحش ".....اااه  ..اه...اه...نوقفو علی هاد نقطه ...ونعقبوو علیهاا...اهء اهء...😭 ...حیت نتا معارف واالو...کتقوول هاکدا غیر من داکشی لی عودنا لیک....وکیبان لیک حنا صحابات ومخصناش نتقلقو ونتخااصمو...عرفتیی باش کنحس دابا.....کنحس بیهاا بدلااتنا بیه.....کنحس ولا کیعنی لها کلشی .."کتمسح دموعها وتهضر "......من دیما حاسین بلی بیناتهم شی حاجه وملی کنسولو کتغطی ولا کتدریبلینا فی الهضره....فی حین انا ملی وقع لی بیناتنا...مشیت کنجری قلتها لبهم...واخا جرحی جدید وواخا کلامهم مغیرجعش لی مشی ..می رتاحیت...وحسیت بشی حد لی تقااسم معایا هنی وقرحی....وندی نفس الشی..نهار خبینا علیهاا..ماشی علی قبلنا علی قبلهاا حیت غتغوت وتخاصم وتصدق مخسره گاع لعملیه ونمشیو فی الرجلین..وملی عرفاات راه کان قدام عینک...لی طرا....وشنو رده فعلهاا....
غیر بینی وبینک علاش حنا کنفکرو فیهاا ونعاودو لها وهی لا.....واش بصح معتابرانا کیف معتابرینها....سمعنی معندهاا حتی سبب باش تخبی...حتی سبب...
خلدون...."کانت کتدوی وهو مخلیها علی خطرها تقول لی بغات باش تطفی داک الوجع لی فی قلبهاا وترتااح شویه ...حتی سمعها حبسات ....هز راسو فیها من بعد ما کان منزلهم بانت لیه نایضه لحمام تغسل...وقف فی لباب..تسناها حتی سالات وتکلم..."...اجی معایا..نخرجو من هناا...نمشیو نضربو دوریه ترتاحی شویه...
لیالی..."کانو قرا افکارها حیت بصح کانت محتاجا تشم شویه لهوااا ...لاحت علیها شال ...لبسات فی رجلهاا..وتبعااتو...."
#یتبع🔥🔥
#تفااعلوو

صديقات في الخليج 2🍂مكتملة🍂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن