الفصل الحادي عشر

178 18 9
                                    

"تأكد أن شتاء قلبي لم يأتي إلى بعد أن احترق بنيران موسم عشقك..كنت أنت حلمي الأبدي لكن لم أعلم أن هذا الحلم سيفقدني كل شيء.. براءتي، ابتسامتي، سعادتي ونفسي،،"💔_بقلمي
_____________________________
في شقة صغيرة في أحد الأحياء المتوسطة التي تخلو من الفوضى، كانت محاطة بالشرطة أما في الداخل فقد حضر فريق المخابرات على رأسهم الأفاعي واللواء عز الدين واللواء زياد وفريق الوحوش، كانت الشقة محاطة بالأشرطة الحمراء ولا زالت الجثة موجودة في مكانها، اقتربت أيسل نحوها تتفحصها بأعين ثاقبة خبيرة، أما إياد فتوجه نحو حاسوب القتيل المرمي بجانبه كما لو كان متعمدا بحيث أنه كان ملطخ في بعض أزرار لوحة المفاتيح بدمائه.
أما الباقي كانوا يجوبون أنحاء الشقة يتفحصونها بدقة.
أخذت أيسل تُقَلِّب جثة الضابط ثم فجأة رفعت حاجبيها عندما لاحظت خط لا يكاد يرى مرسوم بالأبيض ظاهر من رسغه ومستمر حتى ذراعه المغطى بأكمام قميصه الذي كان يرتديه. وبدون تردد  م ضزقت القميص بعنف ليظهر نصفه العلوي جذبت فعلتها الجميع فتقدم منها كل من مرام ومراد..

#مرام باستفسار واستغراب: "ماذا هناك.. هل وجدت شيئا جديدا؟".

#أيسل بشر: "أظن أن فريدريك بدأ ولم يُضَيِّع وقته".

#مراد باستغراب:" كيف عرفت هذا؟، كما أن الخبراء  فحصوا الجثة سابقا ولم يجدوا بصمات عليها وحتى في الشقة لم يجدوا شيئا يدل على أنه الفاعل".

رفعت أيسل طرف شفتيها السفلية إلى الأعلى متشدقة بتهكم:

#أيسل بسخرية:" لو فحصوها بدقة لوجدوا غير ذلك.. أنتم تستندون على فحص الجثة والبحث عن البصمات فقط.. لا تملكون دقة الملاحظة أبدا".

رفعت مرام ذراع القتيل وأخذت تتبع الخط بقلم أسود مرصع بالذهب مرسوم عليه شعار الأفاعي، تحت استغراب الجميع من فعلتها.

#مرام ببرود: "فريدريك ترك لنا علامة تدل عليه إنه يتحدانا علنا ويشير إلى نفسه وهذه الرسمة خاصة به يتركها هلى كل ضحية تقع بين يديه".

#أيسل بجمود: "لم يتعلم الدرس أبدا ممن سبقه.. جاهل من يظن أنه سيفلت من قبضة يدي".

#عمار باستهزاء:" ومن أخبركم بأن هذه الرسمة خاصة به.. ربما مجرم آخر وكأنكم كنتم تتعاملون مع المافيا".

تجاهلت أيسل كلامه وتقدمت نحو اللواء عز الدين قائلة بجمود:

#أيسل ببرود: "لا أريد أن أخاطر بحياة الجميع لذا دعنا نتصرف نحن على طريقتنا".

#عز الدين بصرامة: "لن أسمح لكم بتجاوز حدود المهمة.. أنتم هنا في مصر لا نريد أي شغب فيها أو فوضى".

#أيسل باستهزاء: "أنت تعرف أن من تحتاجون إليه في هذه المهمة هم الشياطين وليس الأفاعي.. هذه رسالة من فريدريك موجهة لي أنا وفريقي.. وأنت تعلم ماهو هدفه جيدا، ومن هو بالضبط".

انتقام الأفاعي- A hell of a black Mambaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن